تحرير الصور اونلاين باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر هذه الادوات

تخلص من التعديلات اليدوية الشاقة ورحب بتحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي. مع تقدم الذكاء الاصطناعي، لم يعد إتقان Photoshop شرطًا أساسيًا لتحسين صورك. تعمل أدوات تحرير الصور المجانية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمتوفرة عبر الإنترنت على تبسيط تحسين الصور، وغالبًا ما تتطلب نقرة واحدة فقط. ستسلط هذه المقالة الضوء على أفضل أدوات تحرير الصور اونلاين عبر الإنترنت المجانية التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي يمكن الوصول إليها حاليًا.

أفضل أدوات تحرير الصور اونلاين باستخدام الذكاء الاصطناعي

من خلال استخدام أي من هذه الأدوات، ستحصل على صور أكثر إبداعًا من قبل. وبالأهم أنها بالذكاء الاصطناعي، ولا تحتاج إلى أي خبرات.

أداة Canva

تحرير الصور اونلاين باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر هذه الادوات

تبرز Canva كأداة مفضلة بين مصممي الجرافيك وتعمل كمحرر صور ممتاز ومجاني عبر الإنترنت يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي. حتى بدون الاشتراك المميز، يمكن للمستخدمين تحسين صورهم تلقائيًا باستخدام Canva، وضبط الألوان والسطوع والجوانب الأخرى.

علاوة على ذلك، تقدم Canva أداة Magic Edit لأصحاب الحسابات المجانية. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحديد التغييرات التي يريدونها في الصورة وضبط المناطق باستخدام الفرشاة. هذه الأداة من أسهل الأدوات على الإطلاق وأكثرها شهرة.

رابط الأداة

أداة Autoenhance

تحرير الصور اونلاين باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر هذه الادوات

لتخطي التغيير والتبديل الدقيق لصورك، يستحق Autoenhance الاستكشاف، حيث يقدم ثلاث وظائف رئيسية: استبدال السماء، تصحيح المنظور، إعادة إضاءة الصورة.

فهو يوفر واجهة برمجة التطبيقات (API) للتكامل في تطبيقاتك وهو مجاني تمامًا، بما في ذلك واجهة برمجة التطبيقات (API)، لما يصل إلى 15 صورة. واجهة Autoenhance سهلة الاستخدام، تحميل الصور البسيط للتحرير التلقائي المستند إلى الذكاء الاصطناعي. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار تحرير HDR لصورهم، ويمكن تنزيل الصور المعدلة على الفور. لإجراء عملية تحرير سريعة للصور، يعد هذا التطبيق عبر الإنترنت خيارًا ممتازًا.

رابط الأداة

أداة LunaPic

تحرير الصور اونلاين باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر هذه الادوات

تعتبر  LunaPic أداة مباشرة لتحرير الصور عبر الإنترنت تعمل بالذكاء الاصطناعي، كما أنها توفر امتداد Chrome الخاص بها. يتضمن استخدام LunaPic تحميل صورة، والاختيار من بين مجموعة متنوعة من التأثيرات الفنية، وانتظار الذكاء الاصطناعي لمعالجتها. بالإضافة إلى التأثيرات الفنية، يقدم LunaPic مجموعة من ميزات تحرير الصور. يمكن للمستخدمين ضبط مستويات الإضاءة وتطبيق مرشحات مختلفة وأنماط فنية وتأثيرات إضافية.

تدعم المنصة أيضًا أدوات إنشاء رسوم متحركة للفيديو وصور GIF. علاوة على ذلك، يتضمن LunaPic ميزات التحرير الأساسية مثل قص الصور وتدويرها وإزالة الخلفية أو استبدالها وإضافة التسميات التوضيحية. كما يسمح للمستخدمين بمشاركة صورهم المعدلة مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.

رابط الأداة

أداة Pixlr

أداة Pixlr

توفر Pixlr، وهي أداة مجانية لتحرير الصور، مجموعة شاملة من الميزات الأساسية التي توجد عادةً في برامج التحرير المتطورة. وتشمل هذه إزالة الخلفية (تطبيق منفصل لهذا الغرض)، وإضافة المرشحات والتأثيرات والرسوم المتحركة وإنشاء صور مجمعة.

علاوة على ذلك، تقدم Pixlr خطط مدفوعة مع إمكانية الوصول إلى العديد من تراكبات الصور والأصول الإضافية والملصقات والبرامج التعليمية وأدوات التحرير الحصرية. فهو يسمح بفتح الصور مباشرة من منصات التخزين السحابية مثل Google Drive وDropbox، مما يلبي احتياجات المحترفين الذين يسعون إلى إجراء تعديلات بسيطة، مما يجعله خيارًا مثاليًا.

رابط الأداة

أداة Google photos

تعديل الصور اونلاين

تقدم خدمة صور Google، وهي في المقام الأول خدمة تخزين الصور ومشاركتها. ولكنها توفر أدوات تحرير عبر الذكاء الاصطناعي المصممة لإجراء تعديلات سريعة على الصور. على الرغم من أنها ليست متنوعة مثل المحررين الآخرين في القائمة، إلا أنها مثالية للتعديلات الطفيفة.

يمكن للمستخدمين ضبط الإضاءة تلقائيًا بنقرة واحدة أو استخدام أشرطة التمرير للتحكم بشكل أكثر دقة في الإضاءة والتباين والتفاصيل الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، توفر صور Google تأثيرات متنوعة للاختيار من بينها. تعتبر الراحة ملحوظة، خاصة بالنسبة لمستخدمي Android الذين ينظمون صورهم عادةً باستخدام صور Google.

رابط الأداة

أداة YouCam Enhance

تعديل الصور اونلاين

أداة YouCam Enhance، هي أداة شائعة أخرى لإجراء اللمسات الأساسية على الصور، تقوم تلقائيًا بتطبيق علامة مائية عند تحميل صورة، مما يسمح للمستخدمين بمقارنة النسخة المحسنة بالنسخة الأصلية باستخدام شريط التمرير. يمكن إزالة العلامة المائية عن طريق التسجيل للحصول على حساب، ما لم يكن يفضل الاقتصاص على نطاق واسع.

على الرغم من توفير إمكانيات التكبير والتصغير، يفتقر YouCam Enhance إلى عناصر تحكم إضافية أو تعديلات محددة على الإعدادات. ومع ذلك، بالنسبة للتحسينات المباشرة مثل السطوع والحدة، فهو بمثابة خيار مناسب.

رابط الأداة

Exit mobile version