احصل على حساب Canva Pro رسمي مجانًا

يهتم الكثير من الأشخاص بالتصاميم والتعديل على الصور والفيديوهات، ولكن هناك حاجة دائمًا لمواكبة التطور في هذا المجال. ولهذا يبحث هؤلاء الأشخاص عن قوالب جاهزة من أجل التعديل عليها بكل حرية وإنتاج أفضل التصاميم. ولهذا يجد الكثير من الأشخاص المبتدئين في التصميم وحتى المحترفين منهم موقع وتطبيق Canva هو الملاذ الأول في هذا الأمر. ولكن يبقى التعديل على التصميمات المدفوعة هو الأمر الذي يقف عنده غالبيتنا في حيرة من أمرنا. ولهذا ومن خلال هذا الموضوع عبر موقع عربي تك سنتعرف على طريقة سهلة وبسيطة للحصول على حساب Canva Pro رسمي مجانًا.

ما هي مميزات امتلاك حساب كانفا برو Canva Pro؟

يعتبر امتلاك حساب Canva Pro مدفوع هو أمر مميز جدًا بالنسبة لك شخص يبحث عن تصاميم احترافية أو تنمية قدراته في مجال التصميم. سواء كان تصميم صور أو فيديوهات. بل حتى ويعتبر هذا أمر مميز جدًا لأنك ستمتلك حساب يعتبر مصدر مهم بالنسبة لك في كافة تصاميمك القادمة.

فمن أهم مميزات حساب كانفا برو المدفوع، أنه يمكنك الوصول إلى مكتبة الصور والفيديوهات والصوتيات والعناصر الأخرى المدفوعة بكل حرية وبدون قيود. كما ويمكنك أيضًا إنشاء وتحرير وحفظ مقاطع الفيديو المتميزة لأي منصة تريد عبر الانترنت.

مميزات امتلاك حساب كانفا برو Canva Pro

الجميل في موقع وتطبيق Canva أنك لست بحاجة إلى أي خبرة كبيرة في مجال التصميم. حيث يتوفر الموقع على الكثير من القوالب الجاهزة التي يمكن التعديل عليها بشكل مباشر وبسيط، واستبدال العناصر فيها والنصوص بالطريقة التي تعجبك وتناسبك.

فهناك قوالب مجانية وأخرى مدفوعة، وكما نعلم أن التصاميم المدفوعة يكون عليها جهد أكبر وتكون أفضل من ناحية التصميم. ولهذا لا بد من امتلاك حساب Canva Pro مدفوع لاستخدام وتعديل تلك القوالب المدفوعة.

كما تتوفر خدمة التصميم المميزة Canva على العديد من الأدوات المفيدة في مجال التصميم والتي ستساعدك على الإبداع واخراج أفضل ما لديك من مهارة. ومن أمثلة تلك الأدوات، أداة إزالة الخلفية من الصور، وكذلك أداة Brand Kit لتصميم علامتك التجارية.

وإلى جانب ذلك، من خلال حساب كانفا برو المدفوع ستحصل على مساحة تصل إلى 1 تيرابايت كمساحة تخزين سحابية. لا ننسى أنه يمكنك أيضًا جدولة نشر الصور والتصاميم التي انتهيت منها في أيام محددة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي فكرة الحصول على حساب Canva مدفوع لعام 2022؟

الفكرة عزيزي المتابع في الحصول على هذا الحساب أنك ستقوم بالاشتراك ضمن مجموعة من خلال رابط دعوة يقوم بنشره مؤسس تلك المجموعة. حيث أن صاحب الحساب الأساسي يكون قد دفع ثمن الاشتراك وأنت بمجرد التسجيل عبر رابط الدعوة هذا ستحصل على اشتراك Canva Pro رسمي بشكل مجاني بدون دفع أي فلس. بل وسيكون بإمكانك تجربة كافة المزايا المدفوعة في الموقع مجانًا كأنك اشتركت فعلًا ودفعت تلك الرسوم.

أما مدة هذا الحساب فهي طويلة وهذا الأمر يعود إلى صاحب الحساب لأساسي الذي اشترك في موقع Canva. ففي الغالب تكون سنوية، وأما إذا كانت شهرية فهي تتجدد بشكل تلقائي وستستمر بالعمل على ذلك الحساب بدون أي مشاكل والتمتع بكافة مزاياه.

كيفية الحصول على حساب Canva Pro بشكل رسمي مجانًا

هنا سنشرح لك الخطوات عزيزي المتابع وسيكون بإمكانك الاستفادة منها في الحصول على أول حساب في موقع كانفا مدفوع لمدى الحياة. كل ما عليك هو اتباع الخطوات أدناه، حيث أن الخطوات ستكون بشكل رسمي والتسجيل من خلال موقع كانفا مباشرة.

خطوات تسجيل حساب Canva مدفوع

أولًا، نحتاج إلى الدخول إلى الموقع الذي ستجد رابطه هنا من أجل الدخول إلى رابط الدعوة الذي سنسجل من خلاله في موقع Canva. حيث يقوم هذا الموقع بتجديد الرابط بشكل مستمر. وبمجرد الدخول إلى الموقع قم بالتمرير إلى الأسفل، حيث ستجد عداد وقت يجب أن تنتظر إلى حين أن ينتهي.

رابط الموقع

 

حساب Canva Pro بشكل رسمي مجانًا

بمجرد انتهاء عد الوقت، ستظهر لك كلمة Click Here To Download. فانقر على تلك الكلمة ليتم نقلك إلى رابط التسجيل في موقع Canva عبر رابط دعوة الفريق.

حساب Canva Pro مجانًا 1

وهنا يمكنك التسجيل من خلال حساب Gmail أو من خلال حساب فيسبوك، أو حتى عبر البريد الإلكتروني. والأسهل بالطبع هو من خلال حساب Gmail أو Facebook.

تسجيل حساب مدفوع في موقع Canva

وبهذه الخطوات السهلة والبسيطة تكون قد حصلت على حساب كانفا برو مجاني وبشكل رسمي من الموقع الرسمي لشركة Canva. بدون استخدام بطاقة الفيزا أو ما شابه أو دفع أي فلس واحد.

حيث يمكنك التمتع بكافة المزايا المدفوعة التي يقدمها الموقع لأصحاب الاشتراكات، وذلك لأنك امتلكت اشتراك مدفوع بتلك الطريقة وبدون قيود.

حساب Canva Pro مدفوع مجانًا

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.