تطبيقات أندرويد غريبة ولكنها مُسلية جدًا تعرف عليها

يعتبر نظام الأندرويد هو أحد أنظمة التشغيل الأساسية في العالم، والذي يعمل من خلاله ملايين الأجهزة والهواتف حول العالم. حيث يتوفر آلاف المئات من التطبيقات المختلفة لهذا النظام التي يمكن تثبيتها والاستفادة من أغلب الخدمات التي تقدمها. ولكن من الصعب أن نقوم بتجربة كافة التطبيقات والاستفادة منها. ولكن هذه القائمة من التطبيقات بعد استخدامها وتجربتها وجدنا أنها تطبيقات أندرويد غريبة ولكنها حقًا مُسلية وتقدم تجربة مختلف عن بعضها العض. فإذا كنت مهتم بالتعرف على التطبيقات أكثر فتابع هذا المقال عبر موقع عربي تك إلى النهاية.

تطبيقات أندرويد غريبة ولكنها مُسلية جدًا تعرف عليها

هذه التطبيقات لربما تبدو للبعض غير مهمة، ولكن هناك فئة كبيرة من الأشخاص ممن يبحثون عن التجربة في كل مرة وقت لشيء جديد. وهنا نضمن لكم التجربة والمتعة.

تطبيق Mouse Cursor Touchpad

تطبيقات أندرويد غريبة

نبدأ بواحد من تطبيقات أندرويد ستضيف لك تجربة ممتعة في هاتفك، وهو تطبيق Mouse Cursor Touchpad. فكما نعلم أن الفأرة في الحاسوب ومؤشر الفأرة هو شيء مهم وأساسي وذلك من أجل التحكم بالحاسوب بكل أريحية وبشكل جيد. ولكن الهاتف لا يتوفر على هذا المؤشر. على كل حال، إذا كنت ترغب في إضافة مؤشر فأرة إلى هاتفك وتتحكم بالهاتف بشكل كامل من خلال هذا المؤشر فهذا التطبيق مناسب جدًا لك. وسيقدم لك تجربة يجعلك تشعر كأنك تستخدم الحاسوب. فبمجرد تثبيت التطبيق ومنح له الصلاحيات، ستظهر لك لوحة صغيرة بها العديد من الاختصارات وبها مربع صغير من أجل تحريك الماوس في هاتفك الـ Android.

تحميل التطبيق

تطبيق Samsung keys cafe

هل سئمت من شكل لوحة المفاتيح التقليدية لديك في الهاتف وتبحث عن شيء جديد أو لوحة مفاتيح تكون مفعمة بالحيوية والطاقة؟! هنا ننصحك باستخدام تطبيق لوحة المفاتيح Samsung keys cafe. حيث يتميز هذا التطبيق بمظهره الجميل والرائع والذي سيجعلك تشعر كأنك تستخدم لوحة مفاتيح خاصة بالأشخاص الجيمرز. وذلك بأنك كلما ضغطت على الشاشة سيضيئ التطبيق بألوان مختلفة ومتحركة على لوحة المفاتيح هذه. تطبيق أندرويد هذا هو من تطوير شركة سامسونج، وكذلك تثبيته وإعداده سهل جدًا في الهاتف لبدء استخدامه.

تحميل التطبيق

تطبيق scream go hero

لعبة طريفة ولكن ممتعة حقًا وبأسلوب مختلف عن باقي الألعاب الأخرى في هاتف الأندرويد. حيث ان فكرة هذه اللعبة هي تخطي بعض الحواجز والحفر وذلك بتحريك الشخصية الرئيسية ولكن من خلال صوتك. فلعبة scream go hero تقوم بالتعرف على درجات صوتك وبناءً عليها تقفز تلك الشخصية أو تمشي وهكذا. انتشرت هذه اللعبة بشكل كبير عبر العديد من المنصات وبين الكثير من الأشخاص. ولكن على صعيدي الشخصي لا أنصحك بتجربتها إذا كنت تجلس بجانب شخص يكره الصوت المرتفع والصراخ. ولكن تبقى من تطبيقات أندرويد غريبة ولكن مُسلية.

تحميل التطبيق

تطبيق Brick Game

تطبيق آخر من تطبيقات Android الغريبة ولكنها التي ستعيدك بالزمن إلى الوراء العديد من السنوات. فمن منا لم يقم بلعب تلك الألعاب التي كانت تأتي عبر جهاز تحكم بسيط كان متعارف عليه بيننا في طفولتنا. حيث كان من يمتلك جهاز الألعاب هذا قديمًا كأنه يمتلك جهاز Nintendo اليوم. فتطبيق Brick Game سيحول هاتفك إلى جهاز الألعاب القديم ذلك، وسيجعلك تلعب تلك الألعاب التي اعتدت عليها في صغرك عبر هاتف الأندرويد فقط. فالأصوات والأشكال داخل هذا التطبيق ستعيدك إلى الوراء عشرات السنين وستفهم ما نقصده بهذا التطبيق.

تحميل التطبيق

تطبيق Windows 11 Real Simulator

تطبيقات أندرويد غريبة

كما نعلم جميعنا أنه يمكن لنظام التشغيل ويندوز محاكاة نظام الأندرويد من خلال استخدام بعض المحاكيات. لكن هل تعلم أنه يمكنك محاكاة أيضًا نظام التشغيل Windows 11 على هاتفك الأندرويد باستخدام محاكي؟ المحاكي الذي نتحدث عنه هنا هو تطبيق Windows 11 Real Simulator. حيث سيمنحك هذا التطبيق فرصة لتحويل هاتف الأندرويد إلى جهاز حاسوب يعمل بنظام التشغيل ويندوز وبآخر إصدار. كما وحصد هذا التطبيق على أكثر من نصف مليون تنزيل من خلال متجر جوجل بلاي. لكن يجب أن تعلم أن التطبيق سيوفر لك الشكل الخاص بالنظام واستخدامه، ولكنك لن تتمكن من تثبيت أي من برامج نظام ويندوز عليه لأنه مجرد محاكي لتغيير الشكل فقط.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.