تحميل تطبيق SwiftKey Keyboard آخر إصدار للأندرويد | أقوي تطبيقات لوحة المفاتيح

لوحة المفاتيح تُعتبر أهم الأدوات المتوافرة على أي هاتف محمول أو حتي جهاز أندرويد، وذلك لأهميتها الكبرى وكلما تمكنت من الحصول على تطبيق لوحة مفاتيح أكثر تقدماً من ناحية البرمجة وكذلك من ناحية التقنيات المستعملة بها كلما كانت الكتابة عليها في غاية السرعة. ليس هذا فحسب بل إنه من المعروف أن كل لوحة مفاتيح تتميز بالعديد من المميزات الغير متوافرة في أي لوحة غيرها، مثل أن بعض اللوحات توفر لك التنبؤ بالكلمات، ومنها تصحيح الكلمات والعديد من الأمور الأخرى.

أما في خلال هذه المقالة فسنقدم لكم رابط تحميل لوحة مفاتيح الشركة العالمية “مايكروسوفت” ألا وهي لوحة SwiftKey المتخصصة للعمل على الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد. أكثر ما يميز هذه اللوحة هو:

  • أنها تابعة لشركة مايكروسوفت
  • الأكواد البرمجية تأتي على مستوى عالي جدا
  • التقنيات المستعملة حديثة
  • لوحة مطورة لتلائم حاجات المستخدمين

تحميل تطبيق SwiftKey آخر إصدار للأندرويد

تتميز لوحة Microsoft SwiftKey بأنها قابلة للتخصيص بالكامل على أي جهاز أو هاتف أندرويد محمول، وبالتالي يمكنك ضبط لوحة المفاتيح كيفما تشاء لتجعلها مناسبة لك حتي تتمكن من الكتابة السريعة باستعمالها. كما أنها تتوافر على مكتبة مليئة بالعديد من المواضيع والخلفيات والثيمات التي يمكن تركيبها للوحة المفاتيح هذه.

تتوافر اللوحة كذلك على الوجوه التعبيرية كما أن نمط الكتابة عليها يُشعرك بنوعاً ما من العصرية وذلك لأن تصميمها يأتي على هيئة تصاميم Flat والتي تعتبر إلى حد كبير مشابهة تماماً لتصاميم ويندوز 10 الأكثر من رائعة.

أكثر ما تتميز به لوحة المفاتيح SwiftKey هو أنها تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وبالتالي فإنه تتمكن بدقة من التنبؤ للكلمات التالية بشكل صحيح، كما أنها تعتبر لوحة المفاتيح الوحيدة الدقيقة جداً في عمليات تصحيح الأخطاء الإملائية تلقائياً أثناء الكتابة على الهاتف المحمول. كن على يقين بأنه بتحميلك وتثبيتك لتطبيق SwiftKey فإنك ستتمكن من الكتابة بسرعة كبيرة لم تكن تكتب أو تحلم بها من قبل. واللوحة داعمة لجميع الأماكن وكذلك جميع تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي مثل:

  • فيسبوك، تيليجرام، واتساب، ماسنجر، رسائل البريد الإلكتروني GMAIL, HotMail

إنسى تماماً أن تخطئ إملائياً في الكتابة بسبب السرعة والتساهل

تحميل SwiftKey Keyboard آخر إصدار – جوجل بلاى

مميزات والجديد في الإصدار الأخير من تطبيق SwiftKey Keyboard

إن لم تكن مقتنعاً بعد بأن لوحة المفاتيح هذه تُعد الأروع والأنسب لك على الاطلاع، فإذاً أتركك مع المميزات في تطبيق SwiftKey والغير متوافرة في أي تطبيقات لوحات مفاتيح أخري، بجانب ذلك نشارك الحديث والجديد في هذا التطبيق:

  • ميزة “التنبؤ الذكي”

من خلال استعمالك لهذه الميزة فإنها تقوم باقتراح الكلمات التالية لك في المحادثة، تلك الميزة معروفة أنها متوافرة في جميع تطبيقات لوحات المفاتيح المتخصصة للعمل على هواتف وأجهزة الأندرويد، لكن على العكس فنظراً لأن اللوحة تأتي من برمجة شركة مايكروسوفت فإنها تحتوي على أحدث تقنية “للتنبؤ” حيث أنه يقوم بتحليل سلوك الكاتب ثم يحدد الموقف الحالي الذي أنت به وأي تطبيق تستخدمه في إرسال الرسالة ليكمل لك على الفور الكلمات المقترحة التالية. ويتوافر التطبيق على الاف الكلمات وتلك قاعدة كبيرة مقارنة بالتطبيقات الأخرى

  • التصحيح الذكي

نظراً لأن التطبيق يتوافر على مكتبة ضخمة عملاقة تتوافر على الالاف من الكلمات لمختلف اللغات من جميع أنحاء العالم، فإنه يُعتبر لوحة المفاتيح التي تقوم بتصحيح الكلمات بدقة عالية، فإن كنت تعاني سابقاً كثيراً من الأخطاء الإملائية فباستعمالك لها لن تواجه أي مشاكل بتاتاً.

  • القدرة على ربط التطبيق بالتخزين السحابي

ويتيح لك هذا الخيار إمكانية تحديد وتقليص عدد الكلمات التي يتم اقتراحها وذلك بغرض أن تكون متوافقة مع ما تريد كتابته، حيث أنه يتم جلب الكلمات من على حساباتك على Evernote أو حتي Gmail وFacebook وغيرهم عبر التخزين السحابي المرتبط به

  • داعم لكافة اللغات

من المعروف أن شركة مايكروسوفت كبيرة وغنية عن التعريف تماماً، وهي مالكة لأنظمة تشغيل الويندوز، تلك الأنظمة التي تتوافر تقريباً بجميع لغات العالم، قامت باستغلال هذه النقطة وتوفير أكثر من 200 لغة مختلفة من جميع أنحاء العالم في هذا التطبيق SwiftKey Keyboard

  • مكتبة ضخمة من الرموز التعبيرية والملصقات

تطبيق SwiftKey

نظراً لأن محادثات هذه الأيام تتطلب المشاركة بالصور التعبيرية والرموز أو حتي الملصقات حتي تضفي نوعاً من الروح إلى المحادثة، فإن Microsoft قامت بتلبية تلك الطلبات عبر هذا التطبيق حيث أنه يتوافر على أكثر من:

  • 800 وجه ورمز تعبير
  • مكتبة ضخمة من الرسوم المتحركة
  • صوراً عديدة للملصقات العصرية

ليس هذا فحسب بل إنه يقترح عليك كذلك تلك الرموز أثناء كتابتك للرسائل في المحادثات ويتوقف الرمز المقترح على حسب الكلمة ومعناها في سياق الجملة ليتمكن من عرض الرمز التعبيري الملائم لهذا الموقف.

لوحة مفاتيح مايكروسوفت

  • تخصيص التطبيق من خلال تركيب الثيم الملائم لك

أفضل لوحة مفاتيح

  • إمكانية تخصيص لوحة المفاتيح كيفما تشاء

  • القدرة على الكتابة بالإيماء ليتم تصحيحها عبر مقترح الكلمات

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.