منصة تويتر على وشك الانهيار! سارع لتنزيل بياناتك بهذه الطريقة

مع الاستقالة الجماعية في Twitter بعد أن أرسل Elon Musk رسالة بريد إلكتروني “إنذار” للموظفين، هناك الكثير من الضجة على وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكن أن يصبح Twitter خارج نطاق العمل في أي وقت. أرسل ماسك بريدًا إلكترونيًا إلى الموظفين في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث طلب من الجميع الاستعداد لـ Twitter 2.0 والالتزام بثقافة العمل الجادة أو المغادرة بأجر ثلاثة أشهر. ولكن فضل الكثيرون منهم الاستقالة. هذه ليست بُشريات خير، وإنما نذير خطر يمكن أن يتسبب بانهيار منصة تويتر بشكل كامل.

منصة تويتر قد تنهار وتتوقف في أي وقت بسبب أفعال Elon Musk

ماسك لديه بالفعل أكثر من 50 في المائة من الموظفين وما يقرب من 4000 عامل متعاقد منذ أن تولى منصب رئيس تويتر. قام الملياردير الأمريكي أيضًا بفصل حوالي 20 موظفًا بطريقة غريبة جدًا. وذلك بعد أن قاموا بتصحيح ماسك عندما قال إن Twitter يقدم أداءً بطيئًا في العديد من البلدان، بما في ذلك الهند. كما وأنه تم فصل بعض الموظفين الذين تحدثوا ضد أيلون ماسك في مجموعة تطبيق Slack الخاصة بالموظفين.

مع هذه الاستقالة الجماعية، أمر Musk بإغلاق جميع المكاتب وإلغاء الوصول إلى الشارة الزرقاء حتى 21 نوفمبر أي قبل يومين. وسط هذه الفوضى، انتشرت الكثير من الوسوم والهاشتجات عبر المنصة التي تنظر بأن منصة تويتر على وشك الانهيار مثل GoogdByeTwitter# و RIPTwitter# على منصة Twitter. ويعتقد المستخدمون أن الشركة ستصبح خارج نطاق العمل في أي وقت وفي المستقبل القريب. لكننا لسنا متأكدين مما إذا كان سيتم إغلاق Twitter، حيث لا توجد كلمات رسمية في هذا الشيء.

ولكن إذا كنت تعتقد أنه ستنهار هذه الشبكة، فيمكنك تنزيل جميع بياناتك الخاصة بك التي تمتلكها في المنصة منذ إنشاء الحساب وحتى يومنا هذا. وتشمل هذه المعلومات ما يلي:

  • معلومات ملفك الشخصي.
  • تغريداتك.
  • رسائلك الخاصّة ولحظاتك.
  • وسائطك وتشمل (الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF التي أرفقتها بالتغريدات أو الرسائل الخاصّة أو لحظات).
  • قائمة متابعيك وقائمة بالحسابات التي تتابعها.
  • قائمة العناوين الخاص بك والقوائم التي أنشأتها، أو كنت عضوًا فيها أو تتابعها.
  • الاهتمامات والمعلومات الديموغرافية التي استنتجناها عنك.
  • معلومات حول الإعلانات التي رأيتها أو تفاعلت معها على Twitter.

كيفية تنزيل كافة البيانات الخاصة بي من منصة تويتر Twitter

كل شخص منا له ذكريات ومعلومات مهمة في هذه المنصة ويرغب في الحفاظ عليها واستعدتها في أي وقت. فحقًا لا نعلم ما هو مصير تلك المعلومات في حال تم إغلاق المنصة.

خطوات تنزيل Twitter Data الخاصة بي

في البداية، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك من خلال الحاسوب أو الهاتف أو أي جهاز تريد.

من الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على خيار المزيد أو More من القائمة الجانبية في يمين أو يسار الشاشة.

ستنبثق لك الآن العديد من الخيارات التي تندرج أسفل خيار المزيد. ومنها اضغط على خيار Settings and Support ومنها اضغط على خيار Settings and privacy.

منصة تويتر على وشك الانهيار! سارع لتنزيل بياناتك بهذه الطريقة

الآن، سيتم نقلك إلى صفح الإعدادات والخصوصية. من القائمة الجانبية اضغط على الأمر Your account. ومن الخيارات التي تندرج أسفل منها اضغط على خيار Download an archive of your data. أي تنزيل بيانتك في تويتر.

منصة تويتر على وشك الانهيار! سارع لتنزيل بياناتك بهذه الطريقة

سيطلب منك توتير تأكيد كلمة المرور وذلك من أجل التأكيد أنك صاحب الحساب الذي يريد تنزيل تلك البيانات ولليس شخص آخر. فقم بوضع باسورد توتير الخاص بحسابك هذا.

منصة تويتر على وشك الانهيار! سارع لتنزيل بياناتك بهذه الطريقة

يستغرق Twitter حوالي 24 ساعة لتجميع بيانتك وتجهيزها لك، وستتم مشاركة التفاصيل عبر البريد الإلكتروني. حيث يمكنك تنزيل البيانات من خلال ذلك البريد الإلكتروني.

Advertisements

التعليقات مغلقة.