فرصتك للحصول على Rdp مجاني لمدة 3 شهور من شركة Amazon + هدية

Rdp مجاني لمدة 3 شهور من شركة Amazon ، من منا لا يرغب في الحصول على Rdp مجاني بمدة طويلة للاستفادة منه في العديد من المهام المختلفة. حيث أن أهم ما يميز هذه الحواسيب البعيدة هي مواصفاتها العالية، كأن تتوفر على انترنت بسرعة كبيرة وسيرفرات أوروبية عالمية. كذلك يمكنك الوصول إلى العديد من الخدمات المحجوبة في بلدك والمتاحة في بلدان أخرى. أو حتى يمكنك تجربة بعض البرامج التي تشك فيها بدون أ يتضرر حاسوبك الأصلي. كذلك يمكنك الاستفادة منه حتى في ربح المال من الانترنت من خلال عدة طرق مختلفة.

في هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، سنتحدث بشيء من التفصيل على كيفية الحصول على Rdp مجاني لمدة 3 شهور من شركة Amazon الشهيرة. فإذا كنت مهتم بمعرفة الطريقة فتابع هذا الموضوع حتى النهاية.

ما هي أهم ميزات Rdp شركة أمازون المجاني

نعلم بالطبع الشهرة الكبيرة التي تحققها شركة Amazon في الخدمات التي تقدمها سواء في مجال التسوق عبر الانترنت أو حتى في المجال التقني. حيث تقدم هذه الشركة العالمية خدمة Amazon Aws، وهي طريقة تمكنك من الحصول على أسطح مكتب خارجية بسيرفرات عالمية. لكن الشيء الجميل هو أن الشركة تمكنك من الحصول على هذا السيرفر بمدة تجريبية تصل إلى 3 شهور مجانًا.

فأهم ما يميز هذا السيرفر هو سرع الانترنت العالية فيه، حيث يمكن أن تصل سرعة الانترنت فيه إلى 500MB في الثانية. وهي سرعة صعب أن تجدها في وطننا العربي. كذلك نجد أن هذا الـ Rdp يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10، أي أن إصدار نظام التشغيل متطور نوعًا ما. كذلك يمكنك تثبيت أي ما تريد من البرامج فيه، بل وحتى تركها تعمل فيه حتى إذا تم إغلاق الـ Rdp. وغيرها الكثير من المزايا الأخرى التي سنترككم تتعرفون عليها.

فرصتك للحصول على Rdp مجاني لمدة 3 شهور من شركة Amazon

هنا سنقسم الموضوع إلى عدة خطوات من أجل أن تكون الطريقة واضحة للجميع. ففي أول مرة ستجد صعوبة في القيام بهذه الطريقة، ولكن أضمن لك فيما بعد أن تنشأ في اليوم أكثر من Rdp وتحتفظ بها أو تشاركها مع الآخرين.

ما هي البيانات التي سنحتاجها من أجل الحصل على Rdp مجاني من شركة Amazon؟

  • سنحتج إلى بطاقة فيزا افتراضية، وسنتعرف على كيفية الحصول عليها.
  • كما وسنحتاج إلى بريد إلكتروني، فيمكنك استخدام بريد الكتروني مؤقت.
  • معلومات وعنوان سكن لشخص من الولايات المتحدة الأمريكية.
  • التسجيل في موقع Amazon AWS.

ملاحظة/ ستجدون كافة الروابط التي تحتاجونها في عملية إنشاء الـ Rdp المجاني بشكل مباشر في كل خطوة من الخطوات التي سنتطرق إليها.

خطوات الحصول على الفيزا الافتراضية

أولًا، سنقوم باستخدام شيء يُسمى Bin، وهو مقدمة الفيزا التي سنقوم بعمل توليد لها أو Generate. فيكفي نسخ الكود أو Bin من الأسفل ومن ثم التوجه إلى موقع توليد الفيزا الافتراضية. قم بوضع الكود في المكان المخصص له، ثم انقر على خيار Generate. حيث ستظهر لك الكثير من بطاقات الائتمان الافتراضية، فقم بنسخها جميعها.

404942

رابط موقع توليد البطاقات

الحصول على الفيزا الافتراضية

سنقم بفحص هذه البطاقات والتعرف على أي منها يعمل. فقط بالتوجه إلى الموقع في الأسفل. ومن ثم قم بوضع البطاقات التي نسختها في المكان المخصص لها، وبعدها اضغط على خيار Start.

رابط موقع فحص البطاقات

الحصول على الفيزا الافتراضية 1

وبهذا ستجد بطاقات الفيزا الافتراضية التي تعمل لدينا والتي تكون في قسم Live. فهنا سنحتاج إلى بطاقة واحدة منها فقط.

الحصول على الفيزا الافتراضية 2

ملاحظة/ من الممكن بعد فترة من الوقت تجد أن الـ Bin الذي في الأعلى قد تم اكتشاف أمره. ولهذا أنت بحاجة إلى أن تقوم بالبحث عن Bin آخر. وذلك من خلال البحث في محرك البحث Google عن Bin Amazon AWS.

خطوات التسجيل في موقع Amazon Aws للحصول على الـ Rdp مجاني

أولًا، قم بالدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى الموقع مباشرة. ومن أجل التسجيل انقر على خيار إنشاء حساب AWS.

رابط موقع AMAZON AWS

التسجيل في موقع Amazon Aws

وبهذا سيتم نقلك إلى صفحة التسجيل، فقم بتعبئة البيانات من بريد إلكتروني وكلمة مرور والاسم. وفي النهاية انقر على كلمة Continue أي الاستمرار.

التسجيل في موقع Amazon Aws 1

الآن، أنت بحاجة إلى أن تقوم بتعبئة بيانات العنوان الأمريكي الذي سنحصل عليها من خلال الموقع في الأسفل الذي يقدم لنا معلومات أشخاص من أمريكا افتراضية. واتمم بتعبئة البيانات بالشكل المطلوب. كما يجب أن تقوم بتحديد الخيار Personal في أول شيء.

رابط موقع البيانات الأمريكية

التسجيل في موقع Amazon Aws 2

في هذه المرحلة، سنرجع إلى بطاقة الفيزا الافتراضية التي قمنا بحفظها في الخطوات الأولى. فقط قم بتعبئة بيانات هذه الفيزا في المكان المخصص لها في هذه الصفحة. وفي النهاية انقر على خيار Verify and Continue.

التسجيل في موقع Amazon Aws 3

ستحتاج الآن إلى تفعيل رقم الهاتف. فهنا قم بوضع رقم هاتفك الأصلي الذي تمتلكه، وذلك من أجل التوصل برسالة التفعيل عليه. وقم بتفعيل الهاتف من خلال الرسالة التي توصلت بها.

التسجيل في موقع Amazon Aws 4

وبهذا تكون قد انتهيت من عملية التسجيل في الموقع، فيكفي فقط الضغط على خيار إتمام التسجيل أو Complete sign up.

التسجيل في موقع Amazon Aws 5

الآن، من الصفحة التالية، اضغط على خيار انتقل إلى وحدة الإدارة في AWS من أجل تسجيل الدخول إلى حسابك الذي تسجلت به في الموقع.

التسجيل في موقع Amazon Aws 6

وبهذا، يمكنك التسجيل في الموقع عبر البريد الإلكتروني وكلمة المرور. وهنا يجب أن تنتبه إلى تحديد خيار IAM user، واتمام عملية تسجيل الدخول.

خطوات انشاء Rdp مجاني من خلال شركة أمازون

بعد تسجيل الدخول إلى الموقع، ستجد في الأعلى قسم خاص بالخدمات وهو Services فانقر على هذا الخيار. ومن القائمة المنسدلة حدد خيار Compute، ومنها حدد خيار Lightsail.

انشاء Rdp مجاني من خلال شركة أمازون

الآن يمكنك ضبط إعدادات وشكل سيرفر Rdp مجاني الذي ستحصل عليه. حيث يمكنك الحصول على حاسوب يعمل إما بنظام ويندوز أو لينيكس. وفي النهاية بعد إنشاء تحديد المعلومات التي تريد لهذا السيرفر اضغط على خيار Create instance في الأسفل.

انشاء Rdp مجاني من خلال شركة أمازون 1

وبهذا ستجد أنه قد تم انشاء الـ Rdp الخاص بك الذي يعمل بنظام ويندوز 10. وهنا انقر على هذا السيرفر لمعرفة معلومات تسجيل الدخول الخاصة به.

انشاء Rdp مجاني من خلال شركة أمازون 2

وهنا في الصفحة التالية، لو قمت بالتمرير للأسفل فستجد المعلومات الخاصة بتسجيل الدخول إلى Rdp مجاني لمدة 3 شهور من شركة Amazon.

انشاء Rdp مجاني من خلال شركة أمازون 3

وهكذا هو الشكل الخاص بسطح المكتب الخارجي الذي حصلنا عليها من الشركة. حيث يمكنك تصفحه واستخدامه بصلاحيات الـ Admin.

انشاء Rdp مجاني من خلال شركة أمازون 4

هدية لمتابعي موقع عربي تك الأوفياء

يمكنك الاستفادة هنا من 3 أجهزة Rdp والدخول إليها بدون استخدام الخطوات في الأعلى. حيث أن الأسرع هو من سيستفيد من معلومات هذا السيرفر. كما أننا لا نتحمل مسؤولية أن يتم تغيير بيانات هذه الأجهزة فيما بعد. فكما وضحنا لكم أن الأسرع هو من سيستفيد منها فقط!.

رابط تحميل ملف البيانات

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.