كيفية مشاركة مقاطع انستجرام Reels مع تطبيق واتس آب ” في الحالة والمحادثات “

يوفر Instagram خيار مشاركة مقاطع انستجرام Reels مع تطبيقات الطرف الثالث الأخرى ومن ضمنها تطبيق WhatsApp. على أي حال، بهذه الطريقة، يقوم فقط بمشاركة رابط الفيديو بدلاً من الفيديو نفسه. في السابق، كان لدينا طرق لتنزيل مقاطع الفيديو من Instagram مباشرة. ولكن بغض النظر عن إصدار انستجرام الذي تستخدمه الآن، فإن الخيار لم يعد متاحًا. إليك كيفية مشاركة مقاطع فيديو Instagram على دردشات وحالة WhatsApp باستخدام الرابط وبدونه.

كيفية مشاركة مقاطع انستجرام Reels مع تطبيق واتس آب ” في الحالة والمحادثات “

هنا سنضع لكم عدة طرق يمكن عبرها مشاركة أي مقطع فيديو ريلز في انستجرام مع تطبيق واتس آب. حيث سنضع لكم الخطوات لمشاركة المقاطع مع المحادثات. ومن ثم خطوات مشاركة الفيديوهات مع الحالة بدون نشر الرابط وبنشر الفيديو مباشرة.

كيفية مشاركة مقاطع انستجرام Reels مع محادثات واتس آب

إذا كنت ترغب في مشاركة أي مقطع فيديو بسرعة، فيمكنك القيام بذلك مباشرة من تطبيق Instagram نفسه. فقط تأكد من تثبيت Instagram و WhatsApp على هاتفك. أيضًا، العملية هي نفسها على كل من Android و iOS. أنا أستخدم لقطات شاشة من Android هنا، ولكن يمكنك تكرار نفس العملية على نظام iOS.

في تطبيق Instagram، افتح مقطع فيديو Reels الذي تريد مشاركته مع أي شخص أو أي مجموعة على Whatsapp.

الآن اضغط على أيقونة الثلاث نقاط لإظهار القائمة التي تندرج منها. ومن ثم من القائمة التي ظهرت لك، حدد خيار المشاركة Share.

مشاركة مقاطع انستجرام Reels

يكفي فقط أن تقوم الآن بالبحث عن تطبيق واتس آب من بين كافة التطبيقات التي ظهرت لك. وبمجرد أن تجد التطبيق انقر عليه.

مشاركة مقاطع انستجرام Reels

سيتم نقلك الآن إلى تطبيق واتس آب. حيث يجب عليك ان تقوم بتحديد الدردشات التي تريد إرسال مقطع انستجرام Reels معه. وبمجرد تحديد هذه الدردشات انقر على خيار الإرسال باللون الأخضر كما هو واضح لكم أدناه.

مشاركة مقاطع انستجرام Reels

وبهذا سيتم إرسال رابط مقطع انستجرام ريلز إلى جهاز الاتصال التي حددتها في السابق وقمت بالإرسال إليه. سواء كانت مجموعات أو محادثات فردية.

كيفية مشاركة مقاطع انستجرام Reels مع محادثات واتس آب بمقطع الفيديو مباشرة

على الرغم من أن العملية المذكورة أعلاه سريعة وتعمل بشكل رائع، إلا أنها ترسل فقط رابطًا إلى مقطع الريلز الأصلية. لذلك عندما يفتح المتلقي الرابط، يفتح تطبيق Instagram. ولكن إذا كنت تريد إرسال مقطع الفيديو القصير إلى أي شخص ليس موجودًا على Instagram، فإليك كيفية القيام بذلك.

أولاً، قم بتنزيل مقطع الفيديو من Instagram من خلال الموقع أدناه على شكل فيديو. حيث يمكنك القيام بذلك على جميع الأنظمة الأساسية من Android أو iOS أو حتى على متصفح سطح المكتب.

رابط الموقع

بمجرد التنزيل، افتح WhatsApp وانقر على أيقونة المرفق في مربع الدردشة. ثم في القائمة، حدد خيار المعرض.

ثم حدد الفيديو الذي قمت بتنزيله. يمكنك تحديد ما يصل إلى 30 مقطع فيديو وإرسالها في نفس الوقت. بمجرد تحديده، يمكنك ضبط الإطار الزمني في الأعلى. أخيرًا، اضغط على أيقونة الإرسال في الأسفل لإرسالها.

 

WhatsApp لديه حد حجم 16 ميغا بايت لإرسال مقاطع الفيديو. لكن معظم مقاطع الريلز التي تقوم بتنزيلها ستكون أقل من ذلك في معظم الحالات. إذا كان عليك إرسال مقطع فيدي بحجم أكبر، فما عليك سوى إرسال المقطع الواحد في مقطعي فيديو مختلفين عن طريق قصها باستخدام خيار الإطار الزمني.

كيفية مشاركة مقاطع انستجرام Reels مع حالة واتس آب بدون رابط

أولًا، أنت بحاجة إلى تحميل الفيديو كما فعلنا في الخطوة السابقة وذلك من خلال الموقع الذي سنضع لكم رابطه أدناه.

رابط الموقع

بعد تحميل مقطع الفيديو توجه إلى تطبيق واتس آب. ومن ثم انقر على خيار الحالة في الشريط في الأعلى، وبعدها اضغط على أيقونة حالتي من أجل إضافة حالة جديدة.

مشاركة مقاطع انستجرام Reels

قم بتحديد مقطع الفيديو انستجرام Reels الذي قمنا بتحميلها في السابق. ومن ثم قم بقصه أو تعديله وبعدها نشره كحالة خاصة بك في تطبيق واتس آب مع الآخرين بدون رابط.

مشاركة مقاطع انستجرام Reels

Advertisements

التعليقات مغلقة.