تطبيق يمكنك من تصوير شاشة سناب شات بدون علم الطرف الآخر للأندرويد

هل تبحث عن طريقة من أجل تصوير شاشة سناب شات بدون علم الطرف الآخر، في هذا الموضوع سنضع لك الحيلة الأخيرة التي يمكن استخدامها. حيث يعتبر تطبيق سناب شات Snap Chat هو أحد أبرز مواقع التواصل الاجتماعي في أي مكان في هذا العالم. تعتمد فكرة هذا التطبيق على تصوير ستوري أو قصص ومشاركتها في يومياتك. كما ويمكن أيضًا تجربة بعض الفلاتر المميزة التي يقدمها ذلك التطبيق أيضًا. ولا ننسى أن التطبيق يوفر لنا إمكانية التحدث مع الآخرين داخل التطبيق كأي تطبيق محادثة آخر. ولكن تخيل أنك تريد توثيق محادثة للشخص الذي تتحدث معه، وذلك عبر التقاط لقطة شاشة لتلك المحادثة، هنا سيقوم تطبيق سناب شات بإرسال إشعار بانك قد أخذت لقطة شاشة. إذًا ما الحل الممكن لتجنب ذلك الإشعار؟!.

في هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك سنتحدث عن أحدث طريقة يمكن عبرها تصوير شاشة سناب شات بدون علم الطرف الآخر وذلك عبر هاتف الأندرويد. حيث سنستخدم فيها تطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي ويمكن استخدامه بشكل مجاني.

تطبيق Private Screenshots لتصوير محادثات سناب شات بدون إشعار

سبق وأن تحدثنا في موقع عربي تك على بعض الطرق التي تمكننا من تصوير ستوري ومحادثات Snap Chat بدون علم الطرف الآخر. ولكن مع مرور الوقت نجد أن بعض هذه الطرق تتوقف عن العمل نتيجة أن شركة سناب شات تكتشف هذا الأمر. ولكن من خلال تطبيق Private Screenshots سيكون بإمكانك تصوير السناب بدون ما يدري الطرف الآخر الذي تتواصل معه أو تشاهد القصص الخاصة به.

يتوفر تطبيق Private Screenshots في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني. حيث قام أكثر من مليون شخص بتثبيت هذا التطبيق وتجربته في الهاتف. فالتطبيق آمن وصغير الحجم ولا يحتاج إلى إجراءات معقدة من أجل البدء في أخذ لقطة شاشة لسناب شات بدون معرفة الطرف الآخر. المميزة في هذا التطبيق أيضًا، أنه يمكنك أخذ لقطة الشاشة عبر رجَّ الهاتف فقط. أو من خلال أيقونة التطبيق العائمة على الشاشة.

لكن يجب أن تعلم أن التطبيق لا يمكنك من تصوير الشاشة الخاصة المحمية، مثل نتفلكس أو متصفح Tor أو الصفحة الخاصة في أي متصفح. أو حتى أيضًا التطبيقات المصرفية. وكذلك المحادثات الخاصة في تطبيقات الدردشة المختلفة. حيث ستظهر لك شاشة سوداء أو لربما يظهر لك خطأ بأنه التطبيق محمي. ولكن إذا كان هدفك هو تصوير شاشة السناب شات بدون علم الطرف الآخر، فهذا التطبيق سيكون مناسب جدًا لك. تابع الخطوات في الأسفل لتثبيت التطبيق وكيفية إعداده واستخدامه.

كيفية تصوير شاشة سناب شات بدون علم الطرف الآخر

سنتحدث هنا في السطور القادمة عن الخطوات الصحيحة لإعداد تطبيق Private Screenshots وكيفية تصوير Snap Chat بدون إرسال إشعار للشخص الآخر.

خطوات استخدام تطبيق Private Screenshots

بادئ ذي بدء، قم بالدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى متجر جوجل بلاي وبالتحديد إلى صفحة تطبيق Private Screenshots. وقم بتثبيت التطبيق لديك في هاتف الأندرويد كأي تطبيق آخر.

رابط تحميل التطبيق

تطبيق Private Screenshots

بمجرد فتح التطبيق، ستحتاج إلى منح بعض الصلاحيات للتطبيق من أجل العمل بالشكل المطلوب. ولهذا من خلال الواجهة الرئيسية انقر على خيار تصوير سناب شات وانستجرام وهو الخيار الأول. ومن ثم قم بمنح الصلاحيات من داخل اعدادات الهاتف.

تصوير شاشة سناب شات بدون علم الطرف الآخر

الآن من أجل تفعيل خيار لقطة الشاشة عبر رجّ الهاتف فقط، انقر على الثلاث نقاط في أعلى أقصى يسار الشاشة.

تصوير شاشة سناب شات بدون علم الطرف الآخر 1

ثم قم بالنقر على خيار الإعدادات أو Settings من القائمة المنسدلة التي ظهرت لك. وذلك من أجل الدخول إلى كامل إعدادات التطبيق.

تصوير شاشة سناب شات بدون علم الطرف الآخر 2

قم بالبحث عن خيار Shake to shot أي أخذ لقطة شاشة عبر هز الهاتف بدون لمس الشاشة، فادخل إلى هذا القسم.

تصوير شاشة سناب شات بدون علم الطرف الآخر 3

قم بتحديد الآن من القائمة التي ظهرت لك طبيعة وقوة رجَّ الهاتف وهنا أنصحك بوضع خيار Light أي هز الهاتف بشيء بسيط.

تصوير شاشة سناب شات بدون علم الطرف الآخر 4

الآن توجه إلى تطبيق سناب شات، وقم بالدخول إلى المحادثة التي تريد وقم بتصوير شاشة السناب شات بدون علم الطرف الآخر. وذلك عن طريق رجّ الهاتف أو حتى لمس الأيقونة باللون البرتقالي. وستجد أن الطريقة ناجحة ولن يتم إعلام ذلك الشخص الآخر بشكل نهائي.

تصوير شاشة سناب شات بدون علم الطرف الآخر 5

ولو قمت بالتوجه إلى تطبيق Private Screenshots. ستجد في قسم صور السناب شات والانستجرام كافة لقطات الشاشة التي قم بأخذها.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.