كيفية حذف حساب سناب شات بشكل نهائي Snapchat

حذف حساب سناب شات ، من التطبيقات الذكية التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم يوميًا هو تطبيق Snapchat. حيث يحظى هذا التطبيق بأهمية كبيرة للمستخدمين في التقاط صور جميلة بأروع الفلاتر التي تضفي على الصور طابع خاص. ولكن هناك من يرغب في أن يوقف استخدام هذا التطبيق بدون عودة عليه وذلك لأسباب خاصة. فيبحث عن الطريقة المضمونة من أجل قفل هذا الحساب بحيث لا يمكن الوصول إليه مرة أخرى. ففي هذا الموضوع سنتعرف سويًا على طريقة حذف حساب سناب شات بشكل نهائي باستخدام التطبيق الرسمي في الهواتف التي تعمل بنظامي أندرويد و iOS.

إزالة حساب سناب شات Snapchat وقفله بدون عودة إليه

Snapchat هو أحد أشهر منصات مشاركة الصور. يمكن للأشخاص مشاركة لقطاتهم والتحدث إلى رفاقهم في سناب شات. ومع ذلك، على الرغم من ميزاته المذهلة مثل إزالة الصور بعد بضع ثوانٍ، والتحديثات في الوقت الفعلي، وميزة تبديل الجنس والمزيد، إذا كان المرء مهتمًا بخصوصياته، فيجب عليه التفكير بجدية في كيفية حذف حساب سناب شات من قاعدة بيانات الشركة نهائيًا.

Snapchat

تمامًا مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Instagram و Facebook، يعد Snapchat أيضًا تهديدًا لخصوصيتك، وقد حان الوقت لتقرير ما إذا كنت ستجعل بياناتك الشخصية عرضة للخطر أو حذف حساب Snapchat. تشير الأخبار الأخيرة إلى أن Snapchat لديها تطبيق مخصص يسمى SnapLion تم تصميمه خصيصًا للوصول إلى البيانات الشخصية للمستخدمين وتخزينها. حيث أن هذا الأمر شكل محط شك لدى المستخدمين أن تطبيق سناب شات بات يتجسس عليهم وعلى الصور التي يتم التقاطها عبر التطبيق.

إذا نظرنا إلى سياسة خصوصية Snapchat، فإن سناب شات يحتفظ بسجل لثلاثة أنواع من معلومات المستخدم:

  • جميع المعلومات التي يستخدمها ويفصح عنها مستخدمو Snapchat.
  • معلومات مثل الموقع والسجلات وتفاصيل الجهاز.
  • تفاصيل المستخدمين التي تم التعرف عليها بواسطة تطبيقات الطرف الثالث.

بعد قولي هذا الكلام، تزداد أهمية معرفة كيفية إلغاء تنشيط حساب Snapchat الخاص بك. فقط تابع هذه المقالة لمعرفة كيفية إزالة حساب Snapchat والحصول على بياناتك الخاصة بعيدًا عن أي تهديدات.

اقرأ أيضًا: 5 تطبيقات لإضافة فلاتر للوجه وكاميرا السلفي شبيهة للسناب شات

كيفية حذف حساب سناب شات بشكل نهائي Snapchat

طريقة واحدة وخطوات واحدة هي التي سيتم اتباعها في كل من هواتف الأندرويد والآيفون من أجل حذف حساب سناب شات من قاعدة بيانات الشركة. لهذا سنشرح هذه الخطوات خطوة بخطوة في الهاتف لديك.

خطوات حذف حساب سناب شات

في البداية، قم بتسجيل الدخول إلى حساب سناب شات الخاص بك، والذي تريد حذفه. وذلك من خلال التطبيق الرسمي الخاص بشركة Snapchat في هاتفك الأندرويد أو الآيفون.

بعد أن قمت بتسجيل الدخول، ومن خلال الواجهة الرئيسية لحسابك انقر على الأيقونة الخاصة بصورة الحساب في أعلى يسار أو يمين الشاشة.

Snapchat 1

سيتم نقلك الآن إلى صفحة جديدة وفي هذه الصفحة ستجد كافة المعلومات الخاصة بحسابك في التطبيق. لكن، ما نريده نحن هنا هو أن نضغط على أيقونة الترس الخاصة بالإعدادات.

Snapchat 2

في صفحة الإعدادات، قم بالنزول إلى الأسفل حتى تجد الحقل الخاصة بالدعم. فأسفل منه يندرج عدة خيارات، حدد فقط خيار أحتاج مساعدة.

Snapchat 3

وبهذا تكون قد وصلت إل صفحة الدعم الفني الخاص بتطبيق سناب شات. من هذه الصفحة قم بالنزول إلى الأسفل حتى تجد خيار My Account & Security فاضغط عليها.

حذف حساب سناب شات

سينسدل أسفل هذا الخيار عدة خيارات أخرى، ومن بينها حدد خيار حذف حسابي أو Delete My Account.

حذف حساب سناب شات 1

اقرأ أيضًا: طريقة أخذ لقطة في تطبيق السناب شات بدون إشعار الطرف الآخر

وبهذا سيتم حذف حسابك بشكل نهائي من الخدمة، ولكن من أجل تأكيد عملية حذف الحساب، يجب عليك أن تتوجه إلى البريد الخاص بك. وتأكد أنك ترغب في حذف حساب سناب شات من قاعدة البيانات الخاصة بالشركة، وسيتم بعدها أخذ إجراءات حذف الحساب.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.