كيفية حذف الخلفية من الصورة باستخدام تطبيق Telegram

إذا كنت تعتقد أن تطبيق Telegram هو من أجل المراسلة مع الآخرين، ومتابعة القنوات المختلفة فأنت مخطئ تمامًا؟ّ! أجل، فهناك بعض من الخفايا التي لم تكتشفها بعد. وفي هذا الموضوع سنكشف لك عن واحدة منها. حيث سنتعرف معًا على كيفية حذف الخلفية من الصورة باستخدام تطبيق تليجرام Telegram باستخدام الذكاء الاصطناعي AI أيضًا. فإذا كنت مهتم بالتعرف على الطريقة وكيف يمكن القيام بذلك، فهذا الموضوع لك تحديدًا.

كيف يمكن إزالة الخلفية من الصورة باستخدام تطبيق تليجرام؟

هناك الكثير من الأشخاص ممن يمتلكون حساب على تطبيق Telegram، ومنهم أنا وأنت وغيرنا الكثير. حيث نقوم باستخدام التطبيق للتواصل مع الأصدقاء أو أفراد العائلة أو حتى متابعة القنوات المختلفة في هذا التطبيق. لكن هناك جزء أساسي أيضًا داخل تطبيق تليجرام وهو ما يُسمى بوت Telegram. وهو عبارة عن صفحة في التطبيق تقوم ببعض المهام المختلفة بشكل آلي وبدون تدخل من البشر.

حيث يتم برمجة البوت في أول مرة ومن ثم استخدامه من أجل تلك المهمة التي تم توظيفه من أجلها. وهنا جاءت فكرة بوت حذف الخلفية من الصورة باستخدام تطبيق تليجرام. حيث تم تطوير بوت قادر على أن يقوم بإزالة الخلفية من أي صورة بمجرد أن تقوم برفع الصورة إليه. ويُدعى هذا الـ Bot بـِ AI Background Remover Bot. عند الحديث عن النتائج التي يقدمها هذا البوت فهي مميزة جدًا وعالية الدقة. كما أن الصورة النهائية ستكون بعد إزالة الخلفية منها بتنسيق PNG وذلك من أجل السماح لك بالتعديل عليها.

كيفية حذف الخلفية من الصورة باستخدام تطبيق Telegram

هنا في الأسفل سنوضح لك الخطوات الصحيحة من أجل استخدام بوت حذف الخلفية من الصورة في تليجرام وهو AI Background Remover Bot. اتبع الخطوات وقم بتطبيقها لديك على أي صورة تريد.

الخطوات لاستخدام بوت إزالة الخلفية من الصورة

أولًا، قم بالدخول إلى تطبيق تليجرام في هاتفك سواء الأندرويد أو الآيفون. ومن ثم قم بالبحث عن البوت AI Background Remover Bot في مربع البحث لديك واختر أول نتيجة.

أو يمكنك الدخول إلى الرابط الخاص ببوت حذف الخلفية من الصورة مباشرة من خلال الرابط في الأسفل بدون الحاجة لإجراء أي عملية بحث.

رابط الـ BOT

الآن بعد أن قمنا بالدخول إلى صفحة البوت في تطبيق Telegram، انقر على كلمة Start أو بدء من أجل البدء في استخدامه.

ومن أجل مسح الخلفية من الصورة التي تريد، اضغط على خيار إرفاق الملف في مربع كتابة الرسالة، كما هو موضح لك أدناه.

حذف الخلفية من الصورة باستخدام تطبيق Telegram

الآن قم بتحديد الصورة التي تريد إزالة الخلفية منها عبر تليجرام من معرض الصور لديك. وبمجرد تحديد الصورة انقر على خيار ارسال.

حذف الخلفية من الصورة باستخدام تطبيق Telegram

وبهذا سيقوم بوت تليجرام هذا AI Background Remover Bot بإزالة الخلفية من الصورة التي قمت برفعها في لمح البصر.

وفي النهاية ستظهر لك النتائج النهائية، وبالتالي يمكنك تنزيل الصورة بدون خلفية على هاتفك وإعادة استخدامها مرة أخرى بالشكل الذي يناسبك.

حذف الخلفية من الصورة باستخدام تطبيق Telegram

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.