كيف تجعل محادثات WhatsApp Web القديمة يتم تحميلها بشكل أسرع؟

كجزء من التطورات في “الوضع متعدد الأجهزة” في WhatsApp الخاص بنظام iOS وكذلك Android، أصبح بإمكان مستخدمي أجهزة الحاسوب المختلفة بالفعل استخدام WhatsApp Web أو Desktop دون الاعتماد على الهواتف الذكية، مما يعني أنهم سيظلون قادرين على مواصلة الدردشة في الإصدارات الخاصة بالأنظمة المذكورة أعلاه حتى لو كانت الهواتف المحمولة غير متصلة بالإنترنت أو متوقفة عن التشغيل. وهو أمر كان مستحيلًا في السابق لأنه تم إغلاق الحسابات على الفور.

نظرًا لحقيقة أن الوضع متعدد الأجهزة لا يزال في المرحلة النهائية من التطوير، فمن الطبيعي أن تحتوي هذه الوظيفة على أخطاء معينة، مثل: تستغرق محادثات WhatsApp Web القديمة عدة دقائق للتحميل، لكن هل تريد تجنبها؟ في هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك سنتحدث عن كيفية تسريع تحميل محادثات واتس آب ويب بشكل سلس وسريع.

كيفية جعل محادثات واتس آب ويب القديمة تظهر بشكل سريع

بعد ظهور ميزة الأجهزة المتعددة في واتس آب، أبلغ المستخدمون أن الدردشات القديمة من WhatsApp Web تستغرق عدة دقائق للتحميل، وهو أمر لم يحدث من قبل ظهور هذه الميزة. لكن لماذا يحدث هذا؟ الأمر بسيط، لأنه نظرًا لأن النظام الأساسي لواتس آب لم يعد يعتمد على هاتفك، فإنه يتعين عليه الآن مزامنة جميع المعلومات من تلقاء نفسه. وهو أمر سيستغرق الكثير من الوقت. هناك حيلة حتى لا يكون هناك انتظار أبدًا، وهي كالتالي:

  • أولاً، تحقق من أن تطبيق WhatsApp Messenger يعمل لديك بآخر إصدار على الهاتف سواء الذي يعمل على نظام iOS أو Android.
  • قبل الدخول إلى صفحة أو تطبيق WhatsApp Web وذلك من أجل (مسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بك)، ادخل إلى تطبيق WhatsApp على هاتفك الذكي.
  • الآن، ابحث عن تلك المحادثة القديمة للشخص الذي تريد التحدث إليه من خلال إصدار الويب.
  • أرسل له أي رسالة، سواء كانت رسالة نصية، أو رمز تعبيري، أو صورة، أو فيديو، وما إلى ذلك.
  • الخطوة التالية هي الضغط على أيقونة النقاط الثلاث في الواجهة الرئيسية ثم اختيار الأجهزة المقترنة ثم “إقران جهاز”.
  • أخيرًا، امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا عبر رمز QR ولن تستغرق هذه الدردشة وقتًا في التحميل نظرًا لوجود نشاط مؤخرًا.

كيف تجعل محادثات WhatsApp Web القديمة يتم تحميلها بشكل أسرع؟

هل سأحتاج إلى تكرار الخطوات السابقة في كل مرة؟

في حقيقة الأمر هذه الطريقة ناجحة بشكل كبير، وذلك بسبب القيام بنشاط جديد لمحادثة التي تريد استعراضها من خلال WhatsApp Web. ولهذا في كل مرة ترغب فيها باستعراض محادثة ما من خلال الحاسوب أو من خلال نسخة واتس آب ويب، لا بد من فتح المحادثة على الهاتف وارسال رسالة إليه من خلال الهاتف، ومن ثم استعرض المحادثة من خلال الحاسوب.

هذه الطريقة مهمة جدًا بالنسبة لكل شخص يعاني أثناء التنقل ما بين محادثات واتس آب من خلال الهاتف والحاسوب. كما أن هناك بعض المستخدمين ممن لا يعانون من هذه المشكلة وبالتالي لا حاجة لهم لتطبيق تلك الخطوات في الأعلى لمزامنة واتس آب ما بين الحاسوب والهاتف. نأمل أن يتحسن هذا الأمر في الأوقات القادمة ويصبح تحميل محادثات WhatsApp Web أسرع من السابق بدون أي خطوات أو طرق التوائية.

Advertisements

التعليقات مغلقة.