عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Google Chrome اصدار 59 بميزة الامان والسرعة ودعم لصور PNG المتحركة

تحديث لتطبيق Google Chrome على الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد وانظمة الويندوز تحمل الرقم 59 جاءت بالكثير من المزايا التي نراها للمرة الاولى مع تحسينات في سرعة التطبيق والتصفح بأقل قدر من استهلاك ذاكرة الهاتف والنظام ككل مع دعم عرض الصور المتحركة بالنسق PNG وترقيعات امنية تهتم كثيرا بخصوصية المستخدم.

فبعد ان اخذت صور الـ Gif المتحركة على شبكة الانترنت نصيبها كنسق للصور المتحركة التي يمكن عرضها على مختلف الاجهزة والوسائط ومشارتها على مواقع التواصل, جاء الدور على الصور بنسق PNG التي تدعم الحركة بميزة الشفافية التي تغيب عن صور الـ Gif الاكثر استخداما في الوقت الحالي.

برغم قلة عدد الصور PNG المتحركة الا انها في الطريق مع وجود المنصات التي تدعم تشغيلها “فايرفوكس يدعم هذا النسق من زمن” وبعد ان لاقت قبولا من المستخدمين باستخدامها كملصقات Stickers على انظمة iOS وتطبيقات iMessage.

الصورة التي نعرضها هنا هي بالنسق PNG الذي يدعمه الاصدار الجديد من Google Chrome باصدارتيه “ويندوز و اندرويد”.
حال رأيت الصورة ثابتة غير متحركة, اعمل على تحديث تطبيق كروم لديك الى الاصدار 59 والعودة هنا لتجد ان الصورة ستظهر على غير ماظهرت عليه.

تحميل Google Chrome 59

التحديث الجديد لايتوفر للجميع على منصة اندرويد وعلى متجر التطبيقات جوجل بلاي لكنه يقينا قادم اليك, لكن, لتحميل الاصدار الان, عليك ذلك من خلال الرابط التالي ومن موقع APK الشهير.
اعمل ومن خلال الرابط التالي على اختيار بنية اصدار الاندرويد لتحميل تطبيق جوجل كروم 59.

Google Chrome 59

الاصدار المكتبي من جوجل كروم يتوافق مع ماجاء به اصدار الاندوريد لكنه يزيد عنها باعادة تصميم واجهة الاعدادات لتتوافق مع تصميم الماتيريال ديزاين, ناعيك عن سد الثغرات الامنية التي دفعت جوجل لاجل اكتشافها 20 الف دولار.

تحديث جوجل كروم على انظمة الويندوز يتم بالعادة بشكل تلقائي, لكن يمكنك التحقق من ذلك من اعدادات المتصفح Help ومن ثم About Google Chrome.

قد يهمك :   طرق الحصول على رقم امريكي حقيقي مجاني ومدفوع
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.