7 ألعاب يمكنك لعبها من خلال ساعات Apple الذكية لسنة 2022

هل تمتلك أحد ساعات Apple وترغب في لعب الألعاب من خلال هذه الساعة؟ هذا ما سنتحدث عنه من خلال موضوع هذا اليوم، وذلك بعرض أفضل الالعاب في متجر Appstore. فعلى الرغم من كونها قطعة تقنية متطورة، يمكن أيضًا استخدام Apple Watch لتخفيف التوتر من خلال لعب ألعاب مجانية مباشرة من على معصمك مباشرة! بالإضافة إلى توفير سهولة منقطعة النظير لعرض الإشعارات، وتلقي المكالمات، وإرسال الرسائل النصية. وبالإضافة إلى مراقبة بياناتك الصحية، فإن ساعة آبل الخاصة بك مفيدة أيضًا في الوصول إلى ألعاب Apple Watch المسلية ولعبها.

سنخصص هذا المقال الجديد عبر موقع عربي تك، للأشخاص الذين يمتلكون ساعات ذكية من شركة Apple، وذلك من خلال تقديم قائمة ألعاب يمكن لعبها من خلال هذه الساعات المتطورة من آبل وبشكل مجاني.

7 ألعاب يمكنك لعبها من خلال ساعات Apple الذكية لسنة 2022

هذه القائمة من الألعاب متاحة للتنزيل المجاني من متجر التطبيقات. لذلك دعنا نستكشف أفضل الألعاب على Apple Watch والبدء في تثبيتها الآن مجانًا.

1- لعبة Trivia Crack

ألعاب يمكنك لعبها من خلال ساعات Apple

يمكنك اعتبارها واحدة من أفضل ألعاب Apple Watch المجانية. حيث تعلمك هذه اللعبة المسلية بجنون لساعات آبل شيئًا مهمًا أثناء الترفيه عن نفسك. ونظرًا لرسوماتها الممتازة وطريقة لعبها الخالية من الأخطاء، فهي واحدة من أفضل ألعاب Apple Watch. كفرة هذه اللعبة في أن أول شخص يجمع التيجان الستة سيكون هو الفائز، لكن احذر من إعادة المباراة بشكل كامل من البداية!.

تحميل اللعبة

2- لعبة Chess

ألعاب يمكنك لعبها من خلال ساعات Apple 1

هناك أخبار جيدة لعشاق ألعاب تشغيل الدماغ! فيمكنك الآن لعب Chess e Even على ساعات آبل Apple Watch مجانًا وبدون أي رسوم. في نظام watchOS 7 أو إصدار أحدث، يمكنك لعب الشطرنج هذه ضد الأشخاص من جميع أنحاء العالم اونلاين. فعلى الرغم من أن التصميم الواضح والمباشر، إلا أن هناك لوحة ليدربورد او ما تسمى لوحة القيادة لتتبع تقدمك والنتيجة. كما وسيظهر مستواك بالنسبة لجميع المنافسين من كافة أرجاء العالم.

تحميل اللعبة

3- لعبة Infinity Loop: Blueprints

ألعاب ساعات آبل

لعبة الحلقة اللانهائية أو Infinity Loop هي واحدة من أصعب ألعاب ساعات آبل Apple Watch. سوف تبهرك طريقة اللعب الجذابة للغاية وأنت تعمل على أكثر من 100 مستوى. كما يوحي الاسم، ما عليك سوى تدوير قطع الألغاز لإنشاء حلقة لا نهائية في هذه اللعبة. إنها لعبة خاصة بساعات آبل، فهي ممتعة تقضي على الوقت الممل بدون أن تشعر به.

تحميل اللعبة

4- لعبة Dare The Monkey

ألعاب ساعات آبل 1

Dare The Monkey هي لعبة مجانية لساعات Apple. إنها لعبة مباشرة ولكنها تسبب الإدمان للاعبين الذين لديهم بضع دقائق إضافية. في هذه اللعبة، التي يكون فيها قرد هو الشخصية الرئيسية، هدفك هو التنقل بين الفخاخ والوحوش المختلفة للوصول إلى نهاية المستوى. تذكرنا هذه اللعبة بألعاب الفيديو القديمة التي أصبحت اليوم توجد في كل هاتف وكل ساعة ذكية حتى.

تحميل اللعبة

5- لعبة Bubblegum Hero

ألعاب ساعات آبل 2

تعد Bubblegum Hero أيضًا من بين أفضل ألعاب ساعات Apple الذكية المجانية التي تسبب إدمانًا كبيرًا للاعبين. اضغط مع الاستمرار على الشاشة لإنشاء فقاعة، ثم اتركها عندما تصل الفقاعة إلى الخط المنقط. سوف تنفجر الفقاعة إذا واصلت الصمود لفترة طويلة أو حررتها في وقت قريب جدًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تسجيل نقاط عن طريق انفجار فقاعات من نفس اللون حول الحواجز والقنابل لتجنبها. مع الوصف لن تعرف اللعبة بشكل جيد، لكن إذا كنت تمتلك ساعة من شركة Apple فيمكنك تثبيتها ولعبها وستفهم ما نتحدث عنه.

تحميل اللعبة

6- لعبة Ping Pong

ألعاب يمكنك لعبها من خلال ساعات Apple 2

Ping Pong هي لعبة أخرى في قائمة أفضل ألعاب Apple Watch. لقد لعبنا جميعًا لعبة تنس الطاولة الكلاسيكية في مرحلة معينة خلال حياتنا. فهدف هذه اللعبة هو منع الكرة من ملامسة الأرض عن طريق منعها من ضرب الطاولة. عند لعب كرة الطاولة، فأنت تحتاج دائمًا إلى تحكم مثالي، وهذا أصبح ممكنًا بفضل أدوات التحكم السهلة والأجهزة الرقمية المختلفة والتي من ضمنه الساعات الذكية من شركة Apple.

تحميل اللعبة

7- لعبة Sudoku

ألعاب يمكنك لعبها من خلال ساعات Apple 3

إنها واحدة من أفضل ألعاب ساعات آبل المجانية للأشخاص الذين يحبون القيام بمهام العصف الذهني. منذ العقد الأول من القرن العشرين، استمتع الناس بلعب سودوكو. وكنا نرها بشكل دائم في ألعاب الصحف والجرائد التي نتابعه يوميًا مع لعبة الكلمات المتقاطعة. فالهدف من هذه اللعبة هو تشبع مصفوفة 9 × 9 بالأرقام بحيث تشتمل جميع الشبكات الفرعية التسع 3 × 3 وكل عمود وصف داخل الشبكة الرئيسية على جميع الأرقام من 1 إلى 9. اللعبة هذه متاحة مجانًا على متجر جوجل بلاي ويمكنكم تثبيتها بشكل مباشر على ساعات آبل الذكية.

تحميل اللعبة

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.