عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Forza Football افضل تطبيق لمتابعة نتائج المباريات لحظة بلحظة

كثير من التطبيقات التي تزخر بها متاجر التطبيقات تعمل على عرض نتائج المباريات المحلية والعالمية وتتفاوت هذه التطبيقات بخصائصها وآلية عملها, فمنها الذي يدعم اللغة العربية دعما كاملا لكن ينقصه الكثير من الاهتمام والمتابعة من قبل معدّيه حين لايقدم المعلومات المطلوبة حول المباراة بشكل سريع, ومنا التطبيقات الاجنبية التي تتميز بطواقم كبيرة تقف خلفها كل له اختصاصه في المتابعة الحية للمباريات ونتائجها, حيث تصلك النتيجة بتسجيل الهدف بعد تسجليه بثوان قليلة. يليها عرض للهدف “فيديو”.

تطبيقنا Forza Football نراه الافضل منذ انطلاقته وحتى ايامنا هذه حين يتيح لنا متابعة جميع النتائج لحظة بلحظة مهما كانت هوية البطولة وموقعها على مستوى العالم. البرنامج يقدم تجربة مميزة, فعند تشغيله لاول مرة سيعمل على عرض اهم البطولات المحلية في دولتك التي سيتعرف عليها تلقائيا ومنها عليك تحديد ناديك المفضل.
كما سيعرض اهم البطولات والدوريات العالمية ولن يبخل عليك بالاقتراح وبتحديده سلفا للبطولات والدوريات التي يريد منك متابعتها.

مزايا التطبيق Forza Football

– اهم مافيه وماستكتشفه تلقائيا هو سرعتة في تحديث النتائج مع عرض الاحصائيات الدقيقة التي يقوم على اعدادها فريق من المتابعة والرصد.
– يمنك تحديد الفريق المفضل لعرض الاشعارات الخاصة بجميع مبارياته ونتائجها واهدافه او باختيار مباراة محددة لعرض التنبيهات الخاصة بها كاشعارات.
– عرض فوري ومتميز بمقاطع الفيديو المسجلة للاهداف وابرز ماحدث في المبارات من امور ذات اهمية.
– يتميز التطبيق بعرض تشكيلة الفريقين بالرسم الجارفيكي قبل كل مباراة وتنبيهك بذلك قبل بدايتها بنصف ساعة.
– يمكنك معرفة الكثير من المعلومات حول اللاعبين المشاركين في المباراة وكذلك اخر اخبار الانتقالات.
– سيعرض لك ترتيب الهدافين ومراكز الفرق المتوقعة من مستخدمي البرنامج بحسب تصويتاتهم كما سيعرض مجموع النقاط وترتيب الفرق في كل بطولة.

screen322x572 (1)

عند اعداد التطبيق سيعرض لك في واجهته الرئيسة جدولا باليوم والتاريخ والساعة استنادا للتوقيت الزمني الخاص بمدينتك, سيعرض المباريات لهذا اليوم ونتائجها مع امكانية الانتقال لليوم التالي واستعراض جدول المباريات لذلك اليوم وتوقيتاتها.

التطبيق Forza Football متميز ايضا بتصميمه الحديث والذي نظن انه مكلف وتم بأيدي مبرمجين مهرة ويتوفر كنسخة مجانية لعشاق كرة القدم على المتجرين جوجل بلاي ومتجر iOS.

لتحميل النسخة الخاصة بهواتف اندرويد اضغط على Forza Football
اما لنسخة هواتف ايفون وتوابعه من الاجهزة التي تعتمد على متجر iOS اضغط على Forza Football – Soccer Live Scores

2015-08-31_222151 2015-08-31_222208

قد يهمك :   تحويل الوان شاشة الهاتف الى الابيض والاسود توفيرا للطاقة
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.