العاب مُسلية بدون نت يمكنك لعبها عبر الهاتف لعام 2022

هل تبحث عن العاب مُسلية بدون نت تريد لعبها عبر هاتفك المحول لقضاء بعض الوقت والتخلص من الملل المرافق لانقطاع اتصال الانترنت؟ بالتأكيد هذ الموضوع هو بالتحديد لك، حيث سنتعرف عبر موقع عربي تك على قائمة تضم عدة ألعاب مخصصة لأن يتم لعبها في حال انقطاع الإنترنت لديك في الهاتف. حيث تتميز هذه الألعاب بأنه تعمل على تشغيل عقلك وقضاء الوقت الممتع كذلك في اللعب.

العاب مُسلية بدون نت يمكنك لعبها عبر الهاتف لعام 2022

هذه القائمة من الألعاب لديها استراتيجيات خاصة بها. فكل لعبة مناه لديها طريقة لعب من ألجل لعبها وتختلف فيما بينها. لكن الهدف فيما بينها واحد وهو لعب تلك الألعاب عند عدم التوفر على اتصال انترنت.

  • لعبة Alto’s Odyssey

Alto’s Odyssey هي لعبة فيديو للهاتف تم تطويرها ونشرها بواسطة Team Alto. إنها تكملة للعبة الشهيرة Alto’s Adventure وتم إصدارها في عام 2018. في اللعبة، يتحكم اللاعبون في شخصية تدعى Alto والتي يتعين عليها التنقل عبر بيئات مختلفة وأداء الحيل والمثيرة مع تجنب العقبات وجمع العملات المعدنية. تدور أحداث اللعبة في منطقة صحراوية وتتميز بمجموعة متنوعة من البيئات، بما في ذلك الكثبان الرملية والأودية والمعابد.

يمكن للاعبين أيضًا فتح شخصيات ومعدات جديدة أثناء تقدمهم في اللعبة. لعبى Alto’s Odyssey متاحة على أجهزة iOS و Android. وهي من أفضل العاب ممتعة بدون نت. للأسف اللعبة مدفوعة ولكن يمكنكم تنزيلها من الانترنت البحث عنها وتجدونها بشكل مجاني.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

  • لعبة Plague Inc

لعبة أخرى من العاب مُسلية بدون نت هي Plague Inc. وهي لعبة إستراتيجية طبية تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Ndemic Creations. في اللعبة، يجب على اللاعبين إنشاء مسببات الأمراض القاتلة وتطويرها من أجل إصابة وقتل أكبر عدد ممكن من الأشخاص!. يجب على اللاعبين اختيار أكثر الوسائل فعالية لنشر مرضهم والتكيف مع البيئات المتغيرة واستجابات سكان العالم من أجل تحقيق الهيمنة العالمية.

اللعبة متاحة على iOS و Android ومنصات أخرى. وقد تم الإشادة بتصويره الواقعي لانتشار الأمراض المعدية والسيطرة عليها، واستخدم كأداة تعليمية في المدارس والجامعات. ومع ذلك، فقد تم انتقادها أيضًا بسبب موضوعها الحساس المحتمل ولتعزيز القدرات الخطيرة. لعبة للهاتف بدون نت تستحق التجربة بالرغم من فكرتها “الوحشية”.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

  • لعبة Unblock Me

واحدة من العاب مُسلية بدون انترنت للهاتف والتي ألعابها شخصيًا على هاتف هي لعبة Unblock Me. وهي لعبة ألغاز للهاتف تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Kiragames Co.، Ltd. والهدف من اللعبة هو تحريك كتلة حمراء خارج شبكة من الكتل الملونة الأخرى عن طريق تحريك الكتل الأخرى بعيدًا عن الطريق. يجب على اللاعبين استخدام المنطق والاستراتيجية لمعرفة التسلسل الصحيح للحركات من أجل إلغاء حظر الكتلة الحمراء.

تتميز اللعبة بأكثر من 18000 لغز من مستويات الصعوبة المتفاوتة، بالإضافة إلى التحديات اليومية ووضع اللعب الجماعي. Unblock Me متاح على iOS و Android والأنظمة الأساسية الأخرى. كما تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة وحصل على تقييمات إيجابية بسبب أسلوب لعبه المليء بالتحدي والإدمان. وذلك إلى جانب إمكانية لعبها بدون نت.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

  • لعبة Cut the Rope

لعبة أخرى من العاب ممتعة مُسلية بدون نت للأندرويد والآيفون هي لعبة Cut the Rope. Cut the Rope هي لعبة ألغاز تم تطويرها ونشرها بواسطة ZeptoLab. في اللعبة، يجب على اللاعبين مساعدة شخصية تدعى Om Nom في جمع الحلوى عن طريق قطع الحبال واستخدام أشياء مختلفة في البيئة الظاهرة لتوجيه الحلوى إلى Om Nom.

تتميز اللعبة بأكثر من 700 مستوى من الصعوبة المتزايدة، بالإضافة إلى العديد من التقويات والعناصر الخاصة التي يمكن استخدامها لمساعدة Om Nom في جمع الحلوى. لعبة Cut the Rope متاحة على iOS و Android ومنصات أخرى. تم تنزيله أكثر من 700 مليون مرة وحصل على إشادة من النُقاد لتصميمه اللطيف، والألغاز الصعبة، واللعب الذي يسبب إدمان هذه اللعبة التي تعتبر من أجمل العاب ممتعة بدون نت.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

  • لعبة Wordsmyth

نختتم هذه القائمة من أفضل العاب مُسلية بدون نت مع لعبة Wordsmyth. وهي لعبة لبناء المفردات تساعد اللاعبين على تحسين مهاراتهم اللغوية في اللغة الإنجليزية. قد يتضمن إنشاء كلمات من مجموعة من الحروف، أو تحديد معاني الكلمات، أو إكمال ألغاز الكلمات المتقاطعة. كما ويمكن لعب Wordsmyth بواسطة الأفراد أو في مجموعات، وغالبًا ما يتم استخدامها كأداة تعليمية لمساعدة الطلاب على توسيع مفرداتهم وتحسين مهاراتهم اللغوية. هذه اللعبة متوفرة للأندرويد والآيفون ولكن مدفوعة. ومع ذلك كما اللعبة الأولى في هذه القائمة يمكنك البحث عنها مجانًا وتثبيتها ولعبها بدون قيود.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

Advertisements

التعليقات مغلقة.