5 العاب أندرويد بجرافيك عالي يمكنك تنزيلها مجانًا لسنة 2022

هل أنت لاعب شغوف يحب لعب ألعاب الـ Android؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! هناك العديد من اللاعبين الذين يحبون ممارسة الألعاب على هواتفهم. وبينما يستمتع معظمهم بألعاب الآركيد أو ألعاب الحركة البسيطة، هناك البعض ممن يبحثون عن الألعاب ذات الجرافيك العالي والرسومات المتطورة والتي تضم مستوى جيد من الصعوبة. هل أنت واحد من هؤلاء اللاعبين؟ إذا كان الأمر كذلك، فلدينا هذه القائمة المثالية لك فقط! في هذه المقالة، سنخبرك بأفضل العاب الأندرويد ذات الجرافيك والرسومات عالية الجودة والتي ستجعلك مدمنًا عليها.

5 العاب أندرويد بجرافيك عالي يمكنك تنزيلها مجانًا لسنة 2022

هذه القائمة من الألعاب يعرفها بعضكم والبعض الآخر لا يعرفها. ولكن قم بتحديدها فقط من بين مئات الآلاف من الألعاب الأخرى بسبب جودة الرسوميات في اللعبة العالية.

لعبة Asphalt Xtreme

اللعبة الأولى في قائمتنا هي لعبة Asphalt Xtreme. حيث تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من السيارات والدراجات التي يمكنك قيادتها. فلا تتعلق اللعبة بالسباق فحسب، بل تتطلب منك أيضًا القيام ببعض الحركات المثيرة والقفزات أثناء السباق. كما تتميز ببيئة واقعية للغاية ولها رسومات عالية الجودة. إلى جانب ذلك، تتيح لك تحديد السيارة التي تختارها وتخصيصها والسباق ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. هذه اللعبة هي واحدة من ألعاب شركة Netflix الجديدة.

لا يجب أن نغفل أن لعبة Asphalt Xtreme تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للغاية وبديهية. اللعبة مجانية للتنزيل، ولكنها تأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق. إذا كنت تبحث عن لعبة ذات بيئة واقعية وتكون من العاب أندرويد بجرافيك عالي، فإن لعبة Asphalt Xtreme هو الاختيار الأمثل لك.

تحميل اللعبة

لعبة Shadowgun Legends

Shadowgun Legends هي لعبة حركة ومغامرة تأتي برسومات عالية الجودة وطريقة لعب مليئة بالتحديات. إنها لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وتقدم لك اللعب مع أصدقائك أو لاعبين آخرين أونلاين. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات والأسلحة. كما تتيح لك اللعبة اللعب في وضع جماعي ويمكن أيضًا لعبها في وضع فردي. كذلك يمكنك الذهاب إلى الوضع الفردي، إذا كنت ترغب في ممارسة مهاراتك والارتقاء بمستواك.

اللعبة مجانية للتنزيل وتحتوي على مشتريات داخل التطبيق. كما وتحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للغاية وبديهية ويمكن تشغيلها على جميع أجهزة Android تقريبًا. إذا كنت ترغب في تجربة تحدٍ جديد وترغب في تجربة لعبة واقعية متعددة اللاعبين، فإن Shadowgun Legends هي لعبة مناسبة لك.

تحميل اللعبة

لعبة DEAD Trigger 2

DEAD Trigger 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول حيث يتعين عليك قتل الزومبي. تأتي اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية وطريقة لعب صعبة. وهو يدعم وضع تعدد اللاعبين، بحيث يمكنك اللعب مع أصدقائك أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت. في اللعبة، عليك اختيار شخصية والذهاب لقتل الزومبي في أماكن مختلفة. كما أنه يوفر لك أسلحة مختلفة، حتى تتمكن من قتل الزومبي بطرق مختلفة.

تتوفر اللعبة على واجهة سهلة بسيطة للغاية ويمكنك تثبيتها على هواتف الأندرويد بل وحتى أجهزة آبل التي تعمل بنظام iOS. فإذا كنت من محبي ألعاب الزومبي وتريد قتل الزومبي في بيئة واقعية، فإن لعبة DEAD Trigger 2 ستجعلك تشعر بأنك في عالم مرعب. وتعتبر من أفضل العاب أندرويد بجرافيك عالي لسنة 2022.

تحميل اللعبة

لعبة Asphalt 8: Airborne

العاب أندرويد بجرافيك عالي

Asphalt 8: Airborne هي لعبة سباق عالية السرعة تتمتع ببيئة واقعية للغاية ورسومات عالية الجودة. تأتي مع مجموعة متنوعة من السيارات والدراجات التي يمكنك أن تسابقها ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. كما يوفر لك اللعب في الوضع الفردي. تمتلك لعبة Asphalt 8: Airborne شهرة واسعة جدًا من بين العديد من ألعاب سباق السيارات على أجهزة الأندرويد. فسلسلة ألعاب اسفلت هي محط اعجاب لدى الكثير من اللاعبين محبي قيادة سيارات السباق والتي تأتي بجرافيكس عالي. اللعبة متوفرة بشكل مجاني مع بعض عمليات الشراء داخل اللعبة.

تحميل اللعبة

لعبة Clash of Clans

العاب أندرويد بجرافيك عالي 1

نختتم هذه القائمة من أفضل العاب أندرويد بجرافيك عالي للاندرويد بلعبة Clash of Clans. حيث تعتبر لعبة حركة ومغامرة حيث يتعين عليك بناء جيش قوي ومحاربة لاعبين آخرين عبر الإنترنت. فعليك بناء قرية قوية وتدريب الجنود لحماية أنفسهم من هجمات العدو. تأتي اللعبة برسومات عالية الجودة وطريقة لعب تحتاج إلى الكثير من التفكير نوعًا ما. تمتلك لعبة كلاش أوف كلانس أو صراع العشائر شهرة كبيرة منذ صدور اللعبة وحتى يومنا هذا. فهي من ألعاب الاستراتيجية التي تحتاج إلى التخطيط واستخدام بعض التكتيكات العسكرية.

تحميل اللعبة

Advertisements

التعليقات مغلقة.