تحميل تطبيق Duolingo الإصدار المدفوع 2022 مجانًا للأندرويد

أصبحت الحاجة مهمة جدًا إلى تعلم المزيد من اللغات إلى جانب لغتنا الأم والأصل اللغة العربية. حيث انتشرت الكثير من الخدمات والتطبيقات والمواقع التي تساعدك في تعلم أي لغة في العالم اما بشكل مدفوع أو بشكل مجاني وبطرق مبتكرة. وأحد هذه التطبيقات التي لديها شعبية كبيرة على مستوى العالم هو تطبيق دوولينجو. حيث يمكننا هذا التطبيق من تعلم الكثير من اللغات المختلفة المعروفة على مستوى العالم. وفي هذا المثال الجديد عبر موقع عربي تك، سنتعرف على تطبيق Duolingo الإصدار المدفوع وتحميله بشكل مجاني لهواتف الأندرويد. كما سنتحدث عن مميزات التطبيق وما يقدمه لنا.

تنزيل تطبيق Duolingo النسخة المدفوعة 2022 مجانًا

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغات فهنا يجب أن تتعرف على تطبيق دوولينجو الأكثر شهرة عالميًا وفي الشرق الأوسط. حيث يعتبر هذا التطبيق بأنه مدرسة لغات تمكنك من تعلم أي لغة تريد. فيمكنك تعلم اللغة الإنجليزية والألمانية والفرنسية والصينية والسويدية وأي لغة  في العالم تريد تعلمها.

بمجرد تحميل تطبيق Duolingo الإصدار المدفوع ستتمكن من تعلم كل شيء داخل التطبيق بدون أي رسوم. والأجمل من ذلك أنك ستتخلص من كافة الإعلانات الي من الممكن أن تؤثر على وتيرة تعلمك وفهمك للغة التي تريد اكتسابها. كما الميزة الأكثر أهمية وتفضيلًا في الإصدار المدفوع ولا توجد في الإصدار المجاني هي تنزيل المنهاج الكامل لتعلم اللغة وتعلمها بدون انترنت.

تطبيق Duolingo النسخة المدفوعة 2022

أي أن تطبيق دوولينجو الإصدار المدفوع Premium يمكننا من استخدامه بدون انترنت. كذلك المنهاج التعليمي في التطبيق بسيط جدًا ومرح ومزود بالصور لجعل التعليم أكثر فاعلية. كذلك النسخة الكاملة من تطبيق Duolingo بها ميزة الجواهر الغير نهائية وذلك من أجل استكمال تعلم اللغة التي تريد بدون توقف.

مارس اللغة من خلال مجتمع تطبيق دوولينجو الإصدار المدفوع

الجميل في تطبيق Duolingo أنه يمكنك إضافة الأصدقاء داخل التطبيق من أي دولة كانت، وذلك من خلال مجتمع دوولينجو. وبهذا يمكنك التحدث معهم وبالتالي سيساعد هشا الأمر في اكتساب اللغة بشكل أسرع. بل سيمكنك هذا من تكون أصدقاء جُدد من مختلف أنحاء العالم والتعرف على خبايا اللغة التي تريد تعلمها.

مجتمع تطبيق دوولينجو الإصدار المدفوع

كذلك يمكنكم من خلال مجتمع Duolingo متابعة الآخرين لمعرفة الإنجازات التي وصلوا إليها وما هي درجة إتقانهم للغة التي ينوون تعلمها. كما ويمكنهم أيضًا متابعتك ومتابعة إنجازاتك داخل مجتمع تطبيق دوولينجو النسخة المدفوعة 2022.

مميزات تطبيق Duolingo الإصدار المدفوع 2022

  • التطبيق صغير الحجم وواجهته بسيطة ومميزة ومناسبة للتعلم.
  • يمكننا من تعلم أي لغة في العالم بشكل مجاني.
  • يدعم طريقة تعليم ممنهجة ودقيقة وسهلة في إيصال المعلومة.
  • التطبيق خالي تمامًا من الإعلانات.
  • يدعم اللغة العربية بشكل كامل وذلك وفق اللغة التي تريد تعلمها.
  • يمكنك تحديد مستواك قبل البدء في تعلم اللغة الذي تريد
  • هناك العديد من الاختبارات والمراحل التي يجب عليك تخطيها لضمان تمكنك من اللغة التي تريد تعلمها.
  • بمجرد تثبيت التطبيق ستحصل على اشتراك Duolingo Plus بكامل المزايا المدفوعة مجانًا.
  • يمكنك تعلم اللغات في التطبيق حتى بدون الحاجة إلى توفر انترنت.

تطبيق دوولينجو الإصدار المدفوع 2022

تحميل تطبيق Duolingo الإصدار المدفوع

رابط مباشر

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.