أفضل بدائل ChatGpt لعام 2023

هل تجد صعوبة في التسجيل في موقع روبوت المحادثة بالذكاء الاصطناعي شات جي بي تي، وتبحث عن أفضل بدائل ChatGpt لعام 2023؟ هذا الموضوع ستجد فيه هذه البدائل. فمنذ إطلاقه للجمهور في تشرين الثاني (نوفمبر) 2022، نمت شعبية ChatGPT، روبوت الدردشة المدهش المدعوم من شركة OpenAI، كالنار في الهشيم. حيث امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بأشياء لا تصدق يفعلها الأشخاص باستخدام روبوت المحادثة الذكي هذا. الباحثون عن عمل والمبرمجون ومعلمي المدارس الثانوية ومنشئي المحتوى، المحترفون في كل مجال تقريبًا يجدون استخدامات جيدة للأداة.

ومع ذلك، عندما تحتل إحدى الأدوات مركز الصدارة، فمن السهل أن تفقد المسار بعض البدائل التي يمكن أن تقدم قيمة مساوية أو حتى أفضل. ولذلك لقد قمنا بتجميع ثلاثة من أفضل بدائل ChatGPT التي يمكنك استخدامها الآن.

أفضل بدائل ChatGpt لعام 2023

إذا كنت تعاني من عدم قدرتك على التسجيل في ربوت المحادثة شات جي بتي، فلا يزال بإمكان تجربة إحدى هذه البدائل في الأسفل بكل سهولة.

موقع Chatsonic

Chatsonic هو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنه التواصل مع المستخدمين باستخدام معالجة اللغة الطبيعية. إنه قادر على المحادثة في الوقت الفعلي ويستخدم خوارزميات التعلم الآلي لتوليد الاستجابات المناسبة.

يمكن استخدام Chatsonic لأغراض مختلفة مثل خدمة العملاء أو الترفيه أو تعلم اللغة. بالإضافة إلى المحادثة، فإنه يوفر أيضًا معلومات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات ويمكن أن يساعد في مهام مثل تعيين التذكيرات أو إجراء الحجوزات.

أفضل بدائل ChatGpt

كما ويقدم Chatsonic واحد من أفضل بدائل ChatGpt أيضًا مجموعة من الميزات الأخرى التي تجعله أداة متعددة الاستخدامات ومفيدة. على سبيل المثال، يمكن استخدامه لتوفير معلومات حول مجموعة واسعة من الموضوعات، مثل الأخبار أو الطقس أو الرياضة.

إلى جانب انه يمكن الوصول إلى Chatsonic عبر الإنترنت ومن خلال تطبيق خاص بالهاتف ويتم تحسينه باستمرار من خلال التعلم الآلي. إنها أداة مفيدة لتعلم اللغة، ومهارات الاتصال، وكرفيق افتراضي.

رابط الموقع

موقع GPT-3 Playground

بديل آخر من بدائل موقع ChatGpt هو موقع GPT-3 Playground. GPT-3 Playground هي أداة تمكّن المستخدمين من التفاعل مع نموذج لغة OpenAI GPT-3. GPT-3 هو نموذج ذكاء اصطناعي يقوم بإنشاء نصوص يشبه ما يقدمه الإنسان باستخدام التعلم الآلي، مما يجعله مفيدًا لمهام مثل ترجمة اللغة وإنشاء المحتوى وتطوير ما يُسمى بـِ chatbot.

يوفر GPT-3 Playground واجهة بسيطة للتفاعل مع نموذج GPT-3، مما يسمح للمستخدمين بإدخال توجيهات وأسئلة والحصول على استنتاجات وإجابات بناءً على الإدخالات.

أفضل بدائل ChatGpt

GPT-3 Playground قادر على إنشاء نص متماسك مشابه للكتابة البشرية، مما يجعله مفيدًا لمهام مثل إنشاء المحتوى. كما يوفر ميزات مثل القدرة على تخصيص حجم وسعة نموذج GPT-3 والوصول إلى مجموعات البيانات المختلفة والنماذج المدرب عليها مسبقًا.

يعد GPT-3 Playground مصدرًا قيمًا للمطورين والباحثين الذين يتطلعون إلى إنشاء روبوتات محادثة أو إيجاد مصدر إلهام لإنشاء المحتوى الخاص بهم. ولهذا السبب هو من المواقع البديلة لـِ ChatGpt روبوت المحادثة الشهير.

رابط الموقع

موقع YouChat

YouChat، مثله مثل أي بديل آخر لـ ChatGPT في قائمتنا هذه، وهو مدعوم من نموذج OpenAI’s GPT-3.5 AI. وهذا يمنحها قدرات مماثلة لـ ChatGPT. يتميز بواجهة أنيقة وملونة ومتداخلة بدقة في محرك بحث خاص وهو You.com.

يمكن أن يعمل YouChat كمحرك بحث يمنحك قائمة من الروابط لصفحات الويب المفهرسة ذات الصلة باستعلاماتك. أو يمكنك الحصول على ردود المحادثة النموذجية على غرار ChatGPT للأسئلة. فإذا كنت تبحث عن محرك بحث وتم دمج برنامج chatbot مثل ChatGPT في منتج واحد، فإن YouChat يعد خيارًا ممتازًا.

تعتمد YouChat على تقنية GPT-3.5، مما يحد من دقتها في تقديم الردود على الأحداث التي حدثت بعد عام 2021، وهو التاريخ النهائي لقاعدة المعرفة. هذا يعني أنك إذا سألت YouChat عن الأحداث الأخيرة، فقد لا تكون الردود موثوقة. ومع ذلك، قد تستمر YouChat في تقديم استجابات أكثر دقة للأحداث الأخيرة من ChatGPT. عندما طُلب مقارنة iPhone 13 Pro و iPhone 14 Pro، كان كل من YouChat و ChatGPT، كانت النتيجة كالتالي. لقد بذل روبوت الدردشة YouChat جهدًا لائقًا لإجراء مقارنة وقدم نتيجة جيدة.

أفضل بدائل ChatGpt

في حين أن موقع ChatGPT قال ببساطة إنه لا يمكنه تقديم استجابة مناسبة، وفشل في تقديم الإجابة. ولهذا نجد أن موقع YouChat يعتبر من أفضل وأهم بدائل ChatGPT لعام 2023.

أفضل بدائل ChatGpt

رابط الموقع

Advertisements

التعليقات مغلقة.