عربي تك
أخبار الموبايلات

BEIN وخدمة الفيديو حسب الطلب ON DEMAND

في اطار تلك الشراكة التي وقعتها شبكة بي ان سبورت مع Warner و Sony لتوفير احدث محتوى من الافلام والمسلسلات والفيديوهات الرياضية, باتت خدمة بي ان سبورت beIN On Demand محل التميز في هذا المجال “للمشاهدة عند الطلب” بين اقرانها من الشبكات التي سبقتها لتقديم نفس المحتوى.

برغم هذا التميز الا اننا قد لانجد او نسمع من كثير من المستخدمين والمشتركين على مستوى المقربين منهم انهم على علم بها او قاموا بتجربتها رغم ولعهم بالافلام والمسلسلات والرياضة بكل تواريخا, الامر الذي يدعو للتذكير بها, التذكير بخدمة beIN On Demand التي لاتتوفر الا لمستخدمي اجهزة بي ان سبورت التالية:

  • beIN 4K Media Server
  • beIN Media Server
  • beIN PVR Box

حال اشترك مالك احد تلك الاجهزة بهذه الخدمة سيحصل فورا على رصيد بقيمة 20 دولار ربما تكون كافية لمشاهدة 5 افلام حصرية الى ان يقوم بشحن رصيده عبر خدمة بي ان على الشبكة ومن حيث يعمل على تجديد اشتراكه وتسديد القسط الشهري.

بطبيعة حال خدمة ON DEMAND فان الامر يتطلب ضرورة وجود انترنت بسرعة لاتقل عن 4 مبجابت كي تتمكن من المشاهدة دون مشاكل التوقف والتقطيع, عليك وصل جهاز رسيفر beIN بشبكة الانترنت عن طريق كيبل الايثرنت او الـ Wi-Fi.

اذا كان جهازك من نوع beIN PVR Box عليك وصله مع قرص صلب خارجي External Hard Drive ومن ثم الاتصال بالانترنت بالطرق المتوفرة لديك.

طريقة شحن الرصيد يعرضها الفيديو الخاص بالقناة هنا

التعليقات مغلقة.