الذكاء الاصطناعيكيف

حرك رسومات أطفالك من خلال الذكاء الاصطناعي | Animated Drawing

حرك رسومات أطفالك واجعلها تنبض بالحياة! هل تبدو هذه الفكرة مستحيلة؟ بفضل الذكاء الاصطناعي، أصبحت الآن ممكنة! لقد دخلنا عصرًا جديدًا حيث تدمج التكنولوجيا الحديثة بين الفن والعلوم، مما يمكننا من تحويل الرسومات الثابتة إلى قصص متحركة تفاعلية. في هذا المقال الجديد عبر موقع عربي تك، سنكشف عن السحر الذي يمكن أن يحدث عندما يلتقي الذكاء الاصطناعي بالإبداع الفني، وكيف يمكنك استخدامه لتحويل رسومات أطفالك إلى أعمال فنية متحركة مدهشة. هل أنت مستعد للإبحار في هذا العالم الجديد من الإمكانيات الفنية؟ تابع القراءة لتكتشف المزيد، وما هي الأداة التي يمكنها مساعدتنا في ذلك.

ما هو موقع تحريك رسومات الأطفال عبر الذكاء الاطصناعي sketch.metademolab

موقع “sketch.metademolab” هو أحد المواقع الرائدة التي تقدم خدمات تحويل الرسومات الثابتة إلى رسومات متحركة باستخدام التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي. يتميز الموقع بواجهته البسيطة والمستخدم الودية التي تجعل من عملية تحميل الرسومات وتحويلها إلى رسوم متحركة أمرًا سهلًا ومباشرًا. يتيح لك الموقع إضافة حركة وحياة إلى رسوماتك وصورك ببضع نقرات بسيطة. بمجرد تحميل الرسم، يقوم الذكاء الاصطناعي بتحليل الصورة وتحديد العناصر المختلفة فيها.

بعد ذلك، يتم تطبيق سلسلة من الخوارزميات لإضافة حركة للعناصر المختلفة وتحويل الصورة الثابتة إلى رسم متحرك. الجميل في “sketch.metademolab” هو أنه يتيح لك القدرة على التحكم في نوع الحركة وشدتها. يمكنك اختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنماط الحركية، سواء كان ذلك حركة بسيطة مثل تمايل شجرة في الرياح، أو حركة أكثر تعقيدًا مثل قفز شخصية كرتونية. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الموقع بدعم فريق خدمة العملاء الممتاز الذي يستجيب بسرعة لأي استفسارات أو مشكلات قد تواجهها. كما أنه يوفر مجموعة من الموارد التعليمية التي تساعدك على الاستفادة القصوى من الأدوات والميزات المتاحة.

YouTube video

في النهاية، يعتبر “sketch.metademolab” أكثر من مجرد موقع لتحويل الرسومات العادية للأطفال إلى رسوم متحركة. إنه منصة تمكنك من تحقيق الإبداع والابتكار، وتحويل الأفكار والخيال إلى واقع ملموس وحيوي وإدخال السرور إلى قلب أطفالك وتنمية مهارة الرسم لديهم. سواء كنت فنانًا محترفًا أو طفلاً يحب الرسم، فإن “sketch.metademolab” هو المكان الأمثل لك.

حرك رسومات أطفالك من خلال الذكاء الاصطناعي عبر موقع sketch.metademolab

إذا كان طفلك يقوم برسم الكثير من الرسومات، وترغب في أن تدخل السرور إلى قلبه وتجعله يشعر بقيمة ما يفعل. قم باتبال الخطوات في الأسفل وأضمن لك أن طفلك سيكون سعيد بذلك.

خطوات تحريك رسومات الأطفال

أولًا، قم بالدخول إلى  الموقع من خلال الرابط في الأسفل مباشرة. فمن خلال الواجهة الرئيسية للموقع انقر على خيار Get Started.

رابط الموقع

حرك رسومات أطفالك من خلال الذكاء الاصطناعي Animated Drawing

الآن قم برفع رسمة طفلك إلى الموقع من خلال النقر على خيار Upload Photo. حيث يجب أن تكون الصورة واضحة وتضم رسمة الطفل بشكل كامل.

حرك رسومات أطفالك من خلال الذكاء الاصطناعي Animated Drawing

بعد أن قمت برفع صورة الرسمة، ستظهر لك على الواجهة الخاصة بالموقع، فقط قم بالضغط على خيار التالي أو Next.

حرك رسومات أطفالك من خلال الذكاء الاصطناعي Animated Drawing

سيقوم الموقع بتحليل الصورة أو الرسمة وتحديد الشخصية التي قام برسمها الطفل وتحديها بالشكل الصحيح. فقط تأكد من التحديد بأن تكون الشخصية داخل الاطار ومن ثم انقر على خيار Next.

حرك رسومات أطفالك من خلال الذكاء الاصطناعي Animated Drawing

إذا لم يتم تمييز أجزاء الجسم من شخصيتك، فاستخدم أدوات القلم والممحاة لإصلاحها. وبمجرد الانتهاء انقر على التالي.

حرك رسومات أطفالك من خلال الذكاء الاصطناعي Animated Drawing

هنا قم بتحديد مفاصل شخصيتك بالشكل الصحيح، وذلك بتعيين النقاط على كل مفصل من مفاصل الجسم. وبعدها نقر على Next.

Animated Drawing

هنا يمكنك الاختيار من بين العديد من الحركات المتوفرة في الموقع والتي ستقوم من خلالها بتطبيقها على الشخصية المرسومة. وستلاحظ أن الشخصية تتحرك بكل سهولة.

 

من أجل حفظ مقطع الفيديو لديك في الحاسوب، قم فقط بالنقر على الزاوية هنا في الأسفل كما هو واضح لك أدناه. ومن ثم قم بحفظ الفيديو وتنزيله في حاسوبك.

Animated Drawing

زر الذهاب إلى الأعلى