أروع تطبيقات تلوين الرسومات والصور للكبار والصغار

تعتبر تطبيقات تلوين الرسومات والصور هي من أروع التطبيقات التي تساعدك على الاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات في انجاز شيء فريد من نوعه. حيث اعتدنا منذ الصغر على تلوين الرسومات التي تكون في دفتر نسميه دفتر التلوين، والذي يضم بين طياته العديد من الرسومات المختلفة التي تحتاج منا إلى تلوينها بالألوان التي بحوزتنا. لكن تم تطير هذا الشيء ليصبح إلكترونيًا بدلًا من كونه ملموسًا وعلى الورق.

وفي هذا الموضوع الجديد نستعرض معكم أفضل تطبيقات تلوين الرسومات والصور للكبار والصغار والتي ستساعدكم على قضاء أجمل الأوقات فيما نحبه منذ صغرنا.

أروع تطبيقات تلوين الرسومات والصور للكبار والصغار

هذه القائمة من التطبيقات هي الأفضل من بين مئات التطبيقات الأخرى التي تتوفر في متاجر التطبيقات. حيث سنستعرضها معكم بشكل منظم ويمكنكم الاختيار من بينها والبدء في تلوينها من خلال الشاشة الإلكترونية سواء الهاتف أو الآيباد.

تطبيق Pigment

تطبيقات تلوين الرسومات والصور للكبار والصغار

نبدأ بهذا التطبيق الأول من بين تطبيقات تلوين الرسومات المختلفة والذي يعمل على هواتف الآيفون فقط وأجهزة آبل بالتحديد. هذا التطبيق يُسمى Pigment، والذي يمتلك طريقة مميزة جدًا في تلوين الرسومات التي يوفرها لك والتي تحتاج إلى شخص بالغ للبدء في التلوين. حيث يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة جدًا، مع القدرة على الوصول إلى قائمة كبيرة من الرسومات ذات الجودة العالية جدًا.

فيمكنك مزج الألوان من أجل انتاج لوحات فنية خاصة بك وواقعية وذلك حسب رغبتك في التلوين. كما ويوفر التطبيق ما يصل إلى 21 نوع من الأقلام والفرش الخاصة بالتلوين وأقلام التحديد. لا يجب أن تنسى أن تطبيق التلوين هذا للكبار يحاكي بشكل واقعي طريقة التلوين كأنك تقوم بذلك في الحقيقة.

تحميل التطبيق للآيفون

اقرأ أيضًا: تنزيل تطبيق Remini الإصدار الأخير للاندرويد | تطبيق تحريك الصور الثابتة

تطبيق Colorfy

تطبيقات تلوين الرسومات والصور للكبار والصغار 1

هذا التطبيق بالتحديد وهو تطبيق Colorfy يمكن للصغار والكبار أن يقوموا باستخدامه من أجل تلوين الرسومات التي يوفرها. حيث أن كل المطلوب منك هو أن تقوم بتحديد نظام الألوان في التطبيق ومن ثم تبدأ بالنقر في الأماكن التي تريد أن يتم تلوينها. الجميل في تطبيق تلوين الرسومات Colorfy أنه يمكنك أن تقوم بتحديد الرسومات التي تريد تلوينها بناءً على حالتك المزاجية. وهو أمر من الممكن أن لا نجده في الكثير من التطبيقات الأخرى. كذلك لا ننسى أن التطبيق يتوفر على هواتف الأندرويد وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام iOS.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Oil Painting – Color Game

تطبيقات تلوين الرسومات والصور للكبار والصغار 2

تطبيق آخر من تطبيقات تلوين الرسوم المختلفة عبر الهاتف هو تطبيق Oil Painting – Color Game. حيث أن هذا التطبيق يوفر أمر مهم لمحبي التلوين بالألوان الزيتية وهو تطبيق مميز هنا فقط للكبار الذين يحبون التلوين بشكل عام. يوفر هذا التطبيق ما يصل إلى 500 رسمة وصورة وتختلف فيما بينها ما بين صور للحيوانات والمركبات والأطعمة والطبيعة والطيور والمناظر الطبيعية.

كما ويوفر التطبيق شخصيات ترشدك أثناء عملية التلوين لتخرج أفضل ما لديك. وبعد الانتهاء يتم حفظ الصورة ومشاركتها مع الآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتساعد الآخرين على رؤية إبداعاتك في فن التلوين. التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد فقط ويمكن تحميله مجانًا من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Recolor

تطبيقات تلوين الرسومات والصور للكبار والصغار 3

يعتبر تطبيق Recolor هو من أكثر التطبيقات شيوعًا على مستوى 60 دولة حول العالم كأفضل تطبيقات تلوين الرسومات والصور الفنية على هواتف Android و iOS. حيث يمنحك هذا التطبيق طريقة رائعة من أجل الاسترخاء والاستمتاع أنت وكافة أفراد أسرتك من صغار وكبار. كما ويوفر التطبيق الكثير من أنواع الصور والرسومات ما يصل إلى 20 صورة مجانية من كل نوع بالإضافة إلى 100 لون مجاني.  هذا التطبيق مختلف عن التطبيقات السابقة كونه تطبيق مدفوع ويحتاج إلى اشتراك، ولكن هذا الأمر يعود لكم في الاشتراك أم لا.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Color Therapy

تطبيقات تلوين الرسومات والصور للكبار والصغار 4

نختتم هذه القائمة من أروع تطبيقات تلوين الصور الرسومات بالتحديد لهواتف الأندرويد بتطبيق Color Therapy. حيث أن تطبيق التلوين هذا عبر الهاتف للبالغين يوفر الكثير والكثير من الرسومات والصور التي يمكنك تلوينها بشكل مجاني، وذلك حتى لا تشعر بالملل أو الضجر أثناء التلوين. فمن أشكال الصور والرسومات التي يوفرها التطبيق هي الأزياء والمناظر الطبيعية والحيوانات والزهور وغيرها الكثير.

يمكنك إما اختيار الصورة التي ترغب في تلوينها التقدم بناءً على رقم الرسمة التي يوفرها لك تطبيق Color Therapy. ستحصل في بداية استخدام التطبيق على رسومات مثل Basic Gradient وكذلك Basic Solid. مع ترتيب الألوان المناسب لهذه الصور لتتعرف أكثر على طبيعة التطبيق.

تحميل التطبيق للأندرويد

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.