أفضل 5 تطبيقات لاستعادة محادثات واتس آب المحذوفة

هل حذفت أحد محادثات WhatsApp عن طريق الخطأ وتبحث عن تطبيقات لاستعادة محادثات واتس آب المحذوفة؟ حسنًا، يبدو أن فقدان محادثة WhatsApp المهمة أمر مزعج حقًا. قد تكون هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي تجعلك تفقد محادثة WhatsApp مهمة. تتضمن بعض أكثرها شيوعًا حذف الملفات عن طريق الخطأ، أو فشل الجهاز، وفشل عملية النسخ الاحتياطي والاستعادة، وما إلى ذلك. لكن هنا من خلال موقع عربي تك، سنقدم لكم أفضل 5 تطبيقات لاستعادة محادثات واتس آب المحذوفة وتقدم لك نتائج مضمونة.

أفضل 5 تطبيقات لاستعادة محادثات واتس آب المحذوفة

هذه التطبيقات تطلب منك استخدام الحاسوب من أجل استرجاع أي محادثة واتس آب فقدتها أو حذفتها. لهذا يجب أن تقوم بتثبيته على الحاسوب واستخدامها لاستعادة محادثاتك في واتسآب.

تطبيق iSkySoft Data Recovery

استعادة محادثات واتس آب المحذوفة

تعد أداة iSkySoft Data Recovery خيارًا ممتازًا لاسترداد الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ في الهاتف، بما في ذلك النصوص وملفات الوسائط والبيانات الأخرى. يمكنك استخدام هذا التطبيق ليس فقط لاستعادة محادثات WhatsApp ولكن أيضًا لاسترداد البيانات المحذوفة أو المفقودة من وحدة التخزين الداخلية ومحرك أقراص USB للحاسوب وبطاقات SD وما إلى ذلك. فيمكن من خلال تطبيق iSkySoft Data Recovery استعادة دردشات واتس آب بما تضمه من صور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال ومرفقات الوسائط الأخرى. منا أنه يقدم أوضاع استرداد متنوعة للاختيار من بينها. ولا ننسى أن التطبيق متوافق مع Windows و macOS.

تحميل التطبيق

تطبيق iMobie Phone Rescue

استعادة محادثات واتس آب المحذوفة

iMobie Phone Rescue هي أداة فعالة لاستعادة بيانات WhatsApp المحذوفة لنظامي التشغيل iOS و Android. فقدان البيانات أمر لا مفر منه، أليس كذلك؟ لذلك، إذا كنت عالقًا في موقف مشابه حيث قمت بحذف نص مهم بطريق الخطأ، فيمكن أن يساعدك برنامج iMobie Phone Rescue في استعادة المحادثات المحذوفة. حيث يحتوي على واجهة بديهية وخيارات محدودة تجعل عملية استعادة البيانات أكثر سلاسة، حتى للمبتدئين. يدعم هذا التطبيق أكثر من 31 تنسيقًا مختلفًا للملفات. كما ويوفر وضع “المعاينة الفورية”، حيث يمكنك معاينة ملفاتك أولاً قبل استعادتها.

تحميل التطبيق

تطبيق RecoverGo

استعادة محادثات واتس آب المحذوفة

يعد Recover Go من iTool Lab أحد أفضل تطبيقات لاستعادة محادثات واتس آب WhatsApp المحذوفة التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. تم تصميم هذه الأداة بشكل احترافي لاستعادة الصور المحذوفة وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو وسجلات المكالمات في WhatsApp. كما يمكن أن يساعدك Recover Go في استرداد الملفات المفقودة من أي تنسيق ملف، حتى إذا كانت شاشة هاتفك معطلة تمامًا. لا يستعيد iTool’s Recover Go نصوص WhatsApp المحذوفة فحسب، بل يستعيد أيضًا ملفات الوسائط وسجلات المكالمات أيضًا.

تحميل التطبيق

تطبيق Dr. Fone

استعادة محادثات واتس آب المحذوفة

هل تفكر في كيفية استرداد محادثات WhatsApp المحذوفة ببضع نقرات؟ حسنًا، تطبيق Dr. Fone هو ملخصك لكافة الطرق. يقوم برنامج استعادة دردشات واتس آب الخاص بـ Wondershare Dr.Fone بعمل استثنائي في استعادة النصوص والصور ومقاطع الفيديو وبيانات التطبيقات المحذوفة وما إلى ذلك. وهي أداة قوية لاستعادة البيانات تدعم جميع تنسيقات الملفات الرئيسية. كما يتميز بسهولة عمله على كل من نظامي الأندرويد وكذلك iOS. تطبيق Dr. Fone لا غنى عنه من بين تطبيقات استعادة البيانات المحذوفة من أي جهاز هاتف أو حاسوب ومن أي تطبيقات.

تحميل التطبيق

تطبيق FoneLab

استعادة محادثات واتس آب المحذوفة

FoneLab من AiseeSoft هو تطبيق استرداد بيانات ومحادثات WhatsApp صغير الحجم لنظامي التشغيل Windows و macOS. تضمن الخوارزميات سريعة الخطى لهذا التطبيق البديهي أنك لن تفقد النصوص الثمينة المحذوفة من واتس آب أو الصور أو مقاطع الفيديو أو سجلات المكالمات أو أي ملف وسائط آخر. الفكرة في هذا التطبيق أنه يستعيد بيانات WhatsApp من نسخة iTunes الاحتياطية و Google Drive، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وملفات الوسائط وما إلى ذلك. إلى جانب ذلك، يقدم التطبيق نسبة نجاح عالية في عملية استعادة البيانات على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى التي تكون نتائجها غير مضمونة ومجرد إضاعة للوقت.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.