5 تطبيقات مجانية لمحافظ البتكوين لعام 2020 للأندرويد

أصبحت عملة البتكوين منذ مدة ليست بالبعيدة كواحدة من أفضل العملات الرقمية على مستوى العالم، هذا وان لم تكن هي العملة رقم واحد من بين جميع العملات ككل. واذا كنت ترغب بالتعامل بعملة البتكوين يجب عليك أن تتعرف على أبرز 5 تطبيقات مجانية لمحافظ البتكوين لعام 2020 للأندرويد.

اذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع بها بمحفظة البتكوين، فهي عبارة عن أداة او عنوان يتم فيه تخزين عملات البتكوين داخل هذه المحفظة بقصد التعامل بها في التداول او حتى استقبال وإرسال البتكوين من خلالها، كما أن هذه المحفظة مشفرة تماماً، أي يستحيل تتبعها ومعرفة الجهة المسؤولة عن هذه المحفظة او صاحبها.

تابع معنا هذه المقالة التي سنقدم لك فيها 5 من تطبيقات الأندرويد المجانية لمحافظ البتكوين وهي الأفضل في هذا العام 2020 ويمكنكم البدء باستخدامها نظراً للمزايا التي ستسهل عليكم اقتناء وحدات البتكوين والتعامل بها على كافة الأصعدة.

أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية لمحافظ البتكوين

  • تطبيق Coinbase

يتردد اسم هذه المحفظة كثيراً بين اواسط الأشخاص الذين يتعاملون بعملة البتكوين، حيث نجد انه من المستحيل ان يكون هناك شخص يتعامل بالبتكوين ولا يعلم بهذه المحفظة. واحدة من أقوى مزايا محفظة Coinbase  هي درجة الأمان العالية في التطبيق، كما أنه واحد من أقدم المحافظ الخاصة بهذه العملة وغيرها من العملات.

سرعة استقبال وإرسال الحوالات بعملة البتكوين يفوق التصور، فقط هي ثواني قليلة وستجدون ان العملية تمت بشكل سليم وقد وصلت الأموال من محفظة الشخص المرسل إلى محفظة المستقبل. العديد من الشهادات الأمنية قد حصل عليها تطبيق كوين بيز في مجال عمله، فلا تترددوا في الاعتماد عليه.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Airbitz

ما يميز هذه المحفظة عن غيرها من الكثير من التطبيقات التي تفتقر لتلك الميزة وهي نظام المصادقة الثنائية 2FA  والتي تعني أمان أكبر أضعاف مضاعفة للبتكوين الذي تمتلكه في هذه المحفظة، بحيث يصعب الدخول اليه من قبل أي شخص غيرك.

تطبيق Airbitz  ذا واجهة سهلة الاستخدام، ومرنة جداً في عملية إرسال واستقبال الأموال لأي عنوان محفظة أخرى في العالم. بالإضافة إلى تلك الميزة فإن التطبيق يدعم إرسال واستقبال الأموال أيضاً عبر رمز QR  ولهذا شأن كبير في تسهيل الإرسال والاستقبال للبتكوين وغيره من العملات الأخرى المختلفة التي يدعمها التطبيق.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Blockchain

ذاع سيط محفظة بلوكتشين منذ بداية ارتفاع عملة البتكوين، حيث اتجه الكثير من الأشخاص إلى استخدام هذه المحفظة في حفظ عملات البتكوين فيها وكذلك في الإرسال والاستقبال. تعتبر محفظة Blockchain  هي أقدم محفظة للعملات الرقمية ومن ضمنها البتكوين، حيث أن نظام التشفير والحماية في هذه المحفظة عالي جداً.

من ضمن المزايا التي تتوفر في هذه المحفظة هو نظام المصادقة الثنائية الذي يتوفر كذلك في المحفظة السابقة، كما أن المحفظة سهلة في الاستخدام والتعامل معها وهذا سيزيد من الإقبال عليها كمحفظة عملات رقمية شهيرة.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Blockfolio

تطبيق Blockchain

اذا كنت من الأشخاص الذين يعملون في تعدين عملة البتكوين وغيرها من العملات الرقمية الأخرى فهذا التطبيق سيسهل عليك حفظ العملات التي تقوم بتعدينها، حيث يوفر هذا التطبيق محافظ إلكترونية مشفرة لأزيد من 8000 عملة رقمية!، أي بالمعنى الأصح هو محفظة لكافة العملات الإلكترونية التي توجد على مستوى العالم.

ميزة الأمان والتشفير في هذا التطبيق كبيرة جداً، وبرغم كل التطور في وسائل الاختراق والقرصنة فإن احتمالية اختراق هذه المحفظة تبقى ضعيفة جداً مقارنة بالتطبيق آت والمحافظ الأخرى.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Mycelium

Mycelium

في حال توفر لديك العديد من المحافظ في مختلف الخدمات التي توفر لك إمكانية حفظ البتكوين فيها فإن هذا الموقع يسمح لك بمزامنة كافة الحسابات وعناوين المحافظ الخاصة بك في هذا الحساب، وهذا يعني سهولة أكبر في إرسال واستقبال الأموال.

عملية الحصول على عنوان محفظة في موقع Mycelium  سهلة جداً ومجانية، كما ويسمح لك التطبيق بمراقبة أسعار العملات وهذا اذا كنت ترغب في بيع وشراء البتكوين، وبالإضافة إلى ذلك فإن العمولة التي يفرضها عليك الموقع قليلة جداً وتوفر عليكم الكثير في التعامل بعملة البتكوين الرقمية.

تحميل التطبيق

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا