10 تطبيقات تمنحك رقم هاتف وهمي لتفعيل الحسابات

يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على أرقام هاتف وهمية من أجل تفعيل الحسابات في بعض الخدمات والمواقع التي تتطلب رقم هاتف لإتمام عملية التسجيل مثل واتس آب وفايبر وغيرها من التطبيقات الأخرى. ونظراً لكثرة الطلب على هذا الموضوع وأهميته قررنا ان نقدم لكم 10 تطبيقات تمنحك رقم هاتف وهمي لتفعيل الحسابات.

اذا ما بحثنا في متجر جوجل بلاي عن تطبيقات تمنح المستخدمين أرقام هاتف وهمية سنجد ان الكثير منها ويصل إلى المئات متاحة للتحميل، ولكن الكثير منها ليس بالجودة التي نبحث عنها. علاوةً على ذلك فالكثير من أرقام الهواتف التي نحصل عليها من بعض التطبيقات هي أرقام هاتف قد تم اكتشافها من قبل تلك التطبيقات ولا بد من الحصول على تطبيقات موثوقة وسهلة في التعامل.

نقدم لكم في هذه المقالة المهمة قائمة كبيرة من التطبيقات المختصة فقط بتوفير أرقام هاتف وهمية فعّالة وتعمل في غالبية التطبيقات التي تطلب رقم هاتف لإتمام التسجيل فيها OTP VERIFICATION

أفضل 10 تطبيقات تمنحك رقم هاتف وهمي لتفعيل الحسابات

هناك الكثير من تطبيقات أرقام هاتف الوهمية المجانية في متجر جوجل بلاي والتي تمنحك فرصة الحصول على رقم هاتف وهمي مجاني من الكثير من دول العالم ومن ضمنها امريكا. وهذه هي أفضل 10 تطبيقات معروفة لحد اللحظة في العام 2020.

تطبيق Next Plus

يمتلك هذا التطبيق بعض من الاستراتيجيات التي تقوم عليه في طريقة عمله، فهو يتيح للمستخدمين الحصول على مجموعة من أرقام الهواتف الوهمية المجانية وليس هذا فحسب بل يوفر لكم كافة الصلاحيات لاستخدام هذا الرقم. يمكنكم ارسال رسائل واجراء مكالمات فقط من خلال استخدام الرقم الذي حصلتم عليه حيث تكلفة تلك المكالمات والرسائل ستكون بناءً على عدد الاعلانات التي تشاهدونها في التطبيق. بالإضافة الى ذلك يمكن استخدام الرقم الوهمي المجاني من أجل تفعيل الحسابات والتطبيقات التي تطلب من المستخدمين الجدد رقم هاتفي للتفعيل.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Text Plus

Text Plus

واحد من أشهر التطبيقات أيضاً في منح المستخدمين أرقام هاتف وهمية مجانية وبالتحديد من الولايات المتحدة الأمريكية. حيث أن التطبيق يدعم توفر أرقام هاتف من جميع ولايات أمريكا بدون استثناء، فيكفي فقط تثبيت التطبيق على الهاتف ومن ثم البدء بإنشاء حساب جديد في التطبيق وتعيين مقدمة الولاية التي ترغبون الحصول على رقم أمريكي منها. كما ويوفر التطبيق إمكانية استخدام تلك الأرقام الوهمية في تفعيل الحسابات في مختلف المواقع والتطبيقات بكل سهولة عبر تلقي الأكواد على تلك الأرقام في التطبيق.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Talkatone

تطبيق Talkatone

إذا كنت ترغب في الحصول على رقم همي لتفعيل الحسابات وكذلك الحصول على رصيد مجاني للمكالمات والرسائل لأي هاتف في العالم فهذا التطبيق هو الأكثر تقييماً في متجر جوجل بلاي من أجل القيام بتلك المهمة. حيث أن الكثير من أرقام الهاتف الوهمية الأمريكية سيكون بالامكان الحصول عليها عبر تطبيق Talkatone بكل سهولة من خلال التسجيل بالبريد الالكتروني في التطبيق ومن ثم الحصول على رقمك الوهمي الذي تريدونه.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Burner: Smart Phone Numbers

تطبيق Burner Smart Phone Numbers

يوفر هذا التطبيق المدفوع الكثير من الأرقام الوهمية لمختلف دول العالم، حيث أن التطبيق يدعم توفير أرقام هاتف وهمية من حوال 40 دولة مختلفة حول العالم. يمكن تحديد الدولة التي ترغبون منها الحصول على الرقم الوهمي ومن ثم نسخ هذا الرقم ولصقه في الموقع الذي ترغبون فيه تفعيل الحساب، حيث أن الرسالة ستتوصلون بها بسرعة في هذا التطبيق والتمتع به في كل المواقع. سعر الرقم الذي ستحصلون عليه عبر التطبيق يصل الى 1.9$، حيث أن الرقم سيبقى يعمل بحوزتكم لمدى الحياة.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Hushed Anonymous Phone Numbers

تطبيق Hushed Anonymous Phone Numbers

كما هو موضح في اسم هذا التطبيق والذي يعني منح المستخدمين أرقام هاتف وهمية مجانية تسمح لهم بتفعيل الحسابات في التطبيقات والمواقع بشكل متخفي وبكل حرية. يعتبر هذا التطبيق ذا خصوصية عالية حيث أنه لا يقدم لتلك التطبيقات التي تقوم بتفعيل حسابك بها أي معلومات عنك، وهذا يبقي هويتك مجهولة تماماً في شبكة الانترنت. ولهذا اذا كنتم تبحثون عن تطبيق مميز يمنح أرقام وهمية مجانية فهذا التطبيق هو المناسب لكم.

تحميل التطبيق

  • تطبيق TalkU

تطبيق TalkU

يعتبر تطبيق TalkU واحد من أكثر التطبيقات تقييماً في متجر جوجل بلاي من بين عديد من التطبيقات التي تمنح المستخدمين أرقام هاتف وهمية مجانية لتفعيل الحسابات. حيث يمنحكم التطبيق فرصة إضافية للرقم المجاني وهي إجراء مكالمات وارسال رسائل رخيصة باستخدام شبكة الواي فاي او حتى بيانات الهاتف المحمول. كما وان التطبيق يسمح لكم بتجميع نقاط معينة من خلال مشاهدة الاعلانات والقيام ببعض المهام والتكلم مجاناً عبر الرقم الوهمي بل وحتى ارسال رسائل مجانية لأي هاتف في العالم.

تحميل التطبيق

  • تطبيق 2ndLine

تطبيق 2ndLine

اذا كنت تقطن في الولايات المتحدة الأمريكية أو حتى كندا وتبحث عن تطبيق يوفر لك أرقام هاتف وهمية من تلك الدول فإن تطبيق 2ndLine سيساعدك بشكل كبير في تحقيق هذا الأمر. حيث عبر تطبيق سكند لاين سيكون بالإمكان الحصول على رقم وهمي أمريكي أو كندي محلي مجاني بحيث يمكنك إعطاءه لأصدقائك من أجل الحديث معهم بينما تعيش في تلك الدول الآنفة الذكر. تطبيق 2ndLine مجاني ولكن اذا كنت ترغب في الحصول على رصيد اضافي مجاني فيمكنك شحن التطبيق برصيد عبر احدى طرق الدفع المتوفرة في التطبيق.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Sideline

Sideline

حسناً، إذا كنت تبحث عن تطبيق مرن وشخصي للاتصال والتواصل عبر هاتف الأندرويد الخاص بك مع العملاء أو أعضاء الفريق الذين تعمل معهم فتطبيق Sideline هو التطبيق المناسب من أجل هذا الأمر. حيث أن العديد من الأشخاص الذين يمتلكون مصالح عمل يستخدمون هذا التطبيق من أجل اتمام عملية التواصل بشكل ناجح. كما ويمكنكم التطبيق من منح العملاء رقم هاتف وهمي من أجل التواصل بعيداً عن الرقم الشخصي الخاص بكم.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Telos

Telos

واحد من أكثر التطبيقات المشابهة لتطبيق 2ndLine والذي قمنا بذكره في أعلى هذه القائمة. حيث من خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على رقم هاتف وهمي أمريكي من بعض الولايات في أمريكا واستخدام هذا الرقم من أجل التوصل بكود تفعيل الحسابات التي قمنا بالتسجيل بها في بعض التطبيقات والمواقع التي تتطلب رقم هاتف من أجل التسجيل. يمكنكم تحميل التطبيق بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Skype Number

تطبيق Skype Number

واحد من أشهر التطبيقات على مستوى العالم في إجراء المكالمات عبر الانترنت هو تطبيق سكاي بي، حيث أن ملايين الناس حول العالم يعتمدون على هذا التطبيق في كافة مكالماتهم المجانية. ولكن الذي لا يعلمه الكثير أن تطبيق سكاي بي يوفر أرقام هاتف وهمية من الكثير من دول العالم  بهدف تفعيل الحسابات او حتى اجراء مكالمات عبر هذه الأرقام عبر الانترنت. حيث يمكنكم شحن حسابكم برصيد مكالمات ومن ثم البدء بالتحدث كيفما يحلو لكم.

سبق وأن قدمنا في شرح سابق كيفية الحصول على دقائق للتكلم مجاناً لأي رقم في العالم عبر تطبيق سكاي بي، ولحتى هذه اللحظة مازال هذا البرنامج يعمل بكل سهولة ويمكنكم تجربته الأن.

تحميل التطبيق

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا