موقع سري للحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني ومن دول أخرى

هل تسعى دائم إلى تفعيل المواقع من خلال رقم هاتف أمريكي مجاني، بالطبع جميعنا نقوم بهذا الأمر وذلك بهدف الحفاظ على خصوصيتنا. كما أن عدد كبير من المواقع التي تحتم عليك استخدام رقم هاتف أمريكي أو رقم من دولة محددة من أجل استخدام هذه الخدمة. ولهذا لا بد من البحث عن الخدمات والمواقع التي تقدم أرقام هواتف أمريكية افتراضية، وبالتحديد تلك الخدمات والمواقع المجانية.

وفي موضوع اليوم عبر موقع عربي تك أحضرنا لكم موقع غير معرف كثيرًا يمكن من خلاله تفعيل أي خدمة تريد بأرقام هواتف من دولة أمريكا مجانًا. يُدعى الموقع SMS24 والذي يمتلك الكثير من المزايا التي سنتعرف عليها الآن في السطور القادمة. تابع لتعرف أكثر آلية عمل الموقع ومميزاته.

احصل على رقم هاتف أمريكي مجاني عبر موقع SMS24

كثيرة هي المواقع والتطبيقات التي تقدم أرقام هواتف من الولايات المتحدة أو حتى من أي دولة أخرى من أجل تفعيل الخدمات والحسابات. ولكن نجد أن بعض تلك المواقع أصبحت أرقامها غير مجدية لاستخدامها فعلًا وباتت مكشوفة لتلك المواقع التي تطلب مثل هذه الأرقام. ولهذا لا بد من البحث عن حلول جيدة فعلًا نستطيع عبرها استكمال رحلتنا في تفعيل معظم حساباتنا المختلفة بأرقام هواتف أجنبية.

احصل على رقم هاتف أمريكي مجاني عبر موقع SMS24

ولهذا وجدنا ان موقع SMS24 بعد التجربة واستخدامه لتفعيل الحسابات أنه يقدم أرقام أمريكية فعّالة ويمكن لك استخدمها لتفعيل أي موقع أو أي تطبيق بتلك الأرقام. والجميل أن التوصل بهذه الرسائل سيكون بظرف ثواني معدودة. فيكفي فقط أن تقوم باختيار رقم الهاتف الأمريكي المجاني من الموقع ومن ثم استخدامه لتفعيل حسابك في الخدمة أو التطبيق. ومن ثم قم بالعودة إلى صفحة الرسائل الخاصة بهذا الرقم وتحديثها من جديدة، وستجد رسالة التفعيل لديك.

هل يقدم موقع SMS24 أرقام من دول أخرى إلى جانب أمريكا

بالطبع هذا الأمر متوفر فعلًا في موقع SMS24. حيث نجد أنه يقدم أرقام من دول أخرى أجنبية يصل عددها إلى 46 دولة مختلفة، وكل دولة من هذه الدول نجد أن الموقع يدرج أسفل منها أرقام هاتف مؤقتة بحد أدنى 10 أرقام لكل دولة. وهذا ما لا نجده في مواقع أخرى مشابهة تقدم ذات الخدمة ولكن بجودة أقل منها. فإذا كنت ترغب في الحصول على رقم أمريكي للواتس أو للفيسبوك أو موقع Gmail أو غيرها من المواقع فهذا الأمر ممكن عبر موقع SMS24.

احصل على رقم هاتف أمريكي مجاني عبر موقع SMS24 1

فالحصول على رقم وهمي مجاني متاح بقوة ومن دول مختلفة أوروبية وأفريقية وأمريكية وغيرها من بقاع الأرض. ولكن نجده لا يدعم الدول العربية على الإطلاق ولا يمكن تفعيل حسابات تطلب أرقام هاتف من دول عربية عبره. ولهذا يمكننا اعتبار موقع SMS24 أبرز موقع أرقام أمريكية 2022 .

مميزات موقع SMS24 للحصول على رقم أمريكي مجاني مؤقت

  • الموقع سهل الاستخدام وواجهته بسيطة جدًا ومنظم بطريقة جميلة.
  • يضم الموقع العديد من أرقام دول العالم الوهمية المؤقتة.
  • أرقام الموقع يتم تحديثها باستمرار بحيث يتم قبولها في مختلف المواقع والتطبيقات.
  • يضم أرقام هاتف أمريكية لتفعيل الواتس آب.
  • يمكن استلام الرسائل وأكواد التفعيل في ذات اللحظة التي يتم فيها تفعيل الحساب.
  • يتم تقسيم أرقام الدول حسب كل دولة وبطريقة يسهل الوصول إلى أرقام الهاتف المؤقتة لكل دولة.
  • يضم الموقع أرقام هاتف أمريكية مؤقتة بعدد يزيد عن 300 رقم هاتف من الولايات المتحدة وهمي.
  • جميع الأرقام في الموقع مجانية ويمكن استخدامها كل يوم بدون حدود أو رسوم.

رابط الموقع

موقع SMS24

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.