في خطوة هي الاسوأ..beIN تلغي خدمة Connect لمشتركي باقة Complete

في خطوة لايمكن الا ان توصف بسوء التقدير, اقدمت ادارة قنوات beIN على تغيير باقاتها العليا Complete بحذف خدمة المشاهدة الحية Connect منها ونقل هذه الخدمة الى باقة Elite الاعلى كلفة.

وكما يتضح هنا من بيان تفاصيل التعديلات الجديدة التي لاتشير ابدا الى ان الشركة تسعى لاستقطاب ايا من المشتركين الجدد برغم الازمة السياسية التي القت بظلالها على خدمات هذه القنوات.

القواعد الجديدة للاشتراك في باقات beIN

ابتداء من الاول من اغسطس 2017 سوف يتم تحديث قواعد الاشتراك في باقات beIN

التغييرات ستشمل الباقات التالية :

باقة Complete

  • تم الغاء خدمة المشاهدة الحية CONNECT للمشتركين الجدد.
  • سيتاح للمشتركين الجدد مشاهدة 85 قناة فقط ولن تتوفر لديهم خدمة المشاهدة الحية CONNECT ضمن هذه الباقة.
    اما المشتركين الحاليين ومن لم ينتهي اشتراكه في هذه الباقة سيبقى الوضع على حاله وستعمل الباقة بجميع المميزات التي تخصها لحين انهاء عقد الاشتراك.
  • الترقية من باقة Complete الى باقة Elite متاحة لجميع المشتركين الحاليين شريطة ان تكون لفترة عقد جديد وليس للفترة المتبقية من الاشتراك الحالي.

باقة Elite

  • مع هذه الباقة حصرا يمكنك الحصول على خدمة Connect ضمن الاشتراك والتي تتيح لك المشاهدة من خلال جهازين فقط بدلا من اربعة اجهزة “كما في السابق” مع امكانية ازالة جهازين خلال الشهر الواحد.
  • على المشتركين الجدد دفع قيمة الجهاز عند الاشتراك في باقة Elite حيث تتوفر جميع انواع الاجهزة.
  • يحصل المشترك مع باقة Elite على رصيد مجاني بقيمة 20 دولار يمكن استخدامه في خدمة فيديو عند الطلب سواءا “استئجار او شراء”. ويتجدد مبلغ الـ 20 دولار شهريا بالمجان ولحين نهاية عقد الاشتراك.
  • في حال لم يقم المشترك من الاستفادة من الـ 20 دولار المجانية خلال الشهر سيفقدها بنهايته على ان يتم اضافة رصيد جديد مع الشهر التالي.
  • يمكن الترقية الى الباقة العليا Elite لمشتركي باقات Access و Top Entertainment و Top SPORT و Complete.

باقة Elite DUO

سيتم الغاء هذه الباقة ابتداء من اليوم الاول من اغسطس 2017 مع الابقاء على خدماتها للمشتركين الحاليين وحتى نهاية اشتراكهم. حينها سيتمكن المشترك من التجديد لاحدى الباقات الاخرى المتاحة.

سعر الاشتراك بباقة Elite السنوي هو 540 دولار او مايعادل 2025 ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى