طريقة استخدام هاتف الأندرويد كشاشة ثانية للحاسوب

تتعدد استخدامات الهاتف المختلفة فمنها إجراء المكالمات وإرسال الرسائل وتصفح الإنترنت وغيرها من المهام الأخرى. ولكن الأمر الذي لا يمكننا تجاهله هو إمكانية استخدام هذا الهاتف كشاشة ثانية للحاسوب، نعم هذه الطريقة مفيدة جداً لأولئك الأشخاص الذين يقومون بالعديد من المهام المختلفة باستخدام الحاسوب.

اذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون امتلاك شاشة ثانية متصلة في نفس الحاسوب؛ من أجل القيام ببعض المهام المعقدة التي تحتاج مننا إلى أن يتواجد بحوزتنا شاشتين متصلتين بالحاسوب. هذا الأمر يعتبر مكلف نوعاً ما، ويحتاج منا إلى الكثير من الامكانيات للقيام بذلك. ولكن لا مشكلة من القيام بذلك باستخدام الهاتف، وجعله يعمل كشاشة ثانية عوضاً عن شراء شاشة أخرى.

كما أن القيام بهذا الأمر سيوفر علينا المال والجهد وكذلك لن يأخذ حيز كبير في المكان او المكتب الذي نجلس فيه. كل ما عليكم توفيره من أجل نجاح هذه الطريقة هو أن يتوفر لديكم هاتف يعمل بنظام الأندرويد، وكذلك حاسوب خاص بكم، والاتصال بنفس الشبكة. توفركم على ما سبق من متطلبات سيساهم في بث كل ما هو على شاشة الحاسوب على شاشة الهاتف.

كيفية استخدام هاتف الأندرويد كشاشة ثانية للحاسوب

سنستعين ببرنامج مميز يسمح لنا بعرض شاشة الحاسوب على هاتف الأندرويد وهو برنامج spacedesk. هذا البرنامج سيعمل كحلقة وصل بين الهاتف والحاسوب، مما يتيح استعراض شاشة الحاسوب على الهاتف وليس ذلك فحسب بل أيضاً التحكم بالحاسب انطلاقاً من الهاتف. تابعوا الشرح والخطوات من أجل القيام بهذه الطريقة بكل سهولة ودقة

تحميل البرنامج 

تحميل البرنامج

 

تثبيت البرنامج على الحاسوب

تحميل التطبيق

تحميل التطبيق

تطبيق spacedesk

عرض شاشة الحاسوب على الهاتف

 

Exit mobile version