طرق الحصول على رقم امريكي حقيقي مجاني ومدفوع

تتعدد طرق الحصول على رقم امريكي خاص ودائم لاستخدامه في تفعيل تطبيقات التواصل مثل الواتس اب والفايبر والفيسبوك ماسنجر وغيرها وتعددت التطبيقات في متجر جوجل بلاي التي تمنحك هذا الرقم. فمنها مايعطيك رقما امريكيا بصلاحيات استقبال الرسائل النصية وباقل كلفة للدقيقة اذا ماتم استخدامه للاتصالات الدولية ومنها مايعطيك رقما متميزا ودائم ودون مقابل لكنك قد تواجه مشكلة توقف رقمك الامريكي عن العمل ولايمكنك استخدامه في وقت لاحق لاسباب غير معلنة.

كنا قد عرضنا اهم التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها اذا كنت تريد رقم دائم لغايات تفعيل تطبيقات التواصل وهذا مايقوم به تطبيق Voxox الذي لايختلف على مصداقيته اثنين. لكننا نعرض هنا وفي هذا الموضوع تطبيق اخر Virtual Sim الذي يمحنك رقم امريكي مجاني لمدة شهر فقط وعليك حينها دفع اشتراك شهري 2 يورو للاستفادة من الرقم والاحتفاظ به.

لتطبيق Virtual Sim ميزة انه يعطيك خيار انتقاء الرقم الذي يعجبك ان كنت تريد دفع قيمة الاشتراك اما او كنت ستعتمد على العرض المجاني فسيعمل على منحك رقما عشوائيا لكنه نشط وصالح لتفعيل التطبيقات وسيستقبل رسائل التفعيل ويعرضها لك عند وصولها.

كيف تحصل على رقم امريكي مجانا

اعمل على تحميل التطبيق Virtual Sim من متجر جوجل بلاي وتثبيته.
عند التشغيل سيظهر لك خيار اختيار الدولة التي تريد الحصول على رقم هاتف منها. العرض المجاني سيظهر لك دولتان احدهما امريكا والاخرى صربيا في اغلب الاحوال. عليك اختيار امريكا بالطبع وسيعمل التطبيق على عرض الرقم الذي تم تخصيصه لك.
ماقد يعيب عمل الرقم المجاني الغير مدفوع عبر هذا التطبيق Virtual Sim انك ستفقده اذا ماقمت بحذفه وعليك شراء رقم جديد اذا ماقمت باعادة تثبيت التطبيق.
عملية الشراء او دفع رسوم الخط وتعبئته تتطلب الدفع عبر حسابك في جوجل بلاي.

فان كنت مهتما بالحصول على رقم امريكي مؤقت لتفعيل تطبيقات الفايبر والواتس اب وغيرها فهذا التطبيق نافع فعليك القيام بتفعيل الواتس اب فور حصولك على الرقم الامريكي.
اما لو كنت تسعى للحصول على رقم امريكي دائم يمكنك من استخدامه في وقت لاحق لتفعيل التطبيقات فستجد ان تطبيق Voxox هو السبيل الافضل لذك. في حين ان لتطبيق Virtual Sim الافضيلة ان قمت بالتسجيل ودفع الرسوم المطلوبة للابقاء عليه.

تحميل Virtual Sim

2015-06-29_140329

زر الذهاب إلى الأعلى