الأسعار الجديدة لاشتراكات بي ان سبورت 2019

يبدو ان فوز المنتخب القطري بلقب بطل اسيا يقف خلف هذه الاسعار التفضيلية الجديدة, حيث قامت ادارة قنوات بي ان سبورت باعتماد التخفيض 50% ليصبح هو السعر الجديد الافتراضي لمن يريد الاشتراك او تجديد الاشتراك والترقية من باقته القديمة الى الجديدة وبالسعر الجديد.

نستعرض هنا الاسعار الجديد لجميع الباقات المتوفرة والتي تدعم نظام الاقساط بنفس سعر الاشتراك السنوي.

Access

باقة Access محتوى الترفيه المتميز لجميع أفراد الأسرة حيث توفر هذه الباقة تشكيلا متنوعا من المحتوى المحلي والعالمي. قنوات المنوعات، الأخبار، قنوات الواقع وأربع قنوات مخصصة للأطفال، كما تتوفر في هذه الباقة قناة مخصصة لعشاق الأفلام.

القسط الشهري 3 دينار اردني مايعادل 15.8 ريال سعودي 75 جنيه مصري 4.2 دولار امريكي
Access

باقة Sports

باقة Sports عالم من الرياضة المحلية، الإقليمية والعالمية ومع Sports سوف تشاهد كل البطولات الدولية والإقليمية مثل الدوري الإسباني، الدوري الإنكليزي الممتاز، البوندسليغا، الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وكذلك البطولات الإقليمية مثل بطولة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاهدة الرياضات العالمية المتميزة الأخرى مثل التنس، الرغبي، الفورمولا وان، الجولف وألعاب القوى. فإذا كنت من عشاق الرياضة فهذه الباقة الأفضل بلا منازع والاكثر شعبية.

القسط الشهري 7.1 دينار اردني مايعادل 37.5 ريال سعودي 177 جنيه مصري 10 دولار امريكي
باقة Sports

باقة الترفيه Entertainment

باقة Entertainment عالم الترفيه اللامتناهي. إن كنت من عشاق الأفلام وترغب في مشاهدة أحدثها فهذه الباقة قد صممت لك. بفضلها يمكنك الحصول على قنوات أفلام إضافية توفر الترفيه لك ولعائلتك.

باقة Entertainment التي تضم قنوات الترفيه المتميزة beIN Movies التي ستوفر أحدث الأفلام العائلية، الدرامية، الرومانسية وأفلام الأكشن والإثارة من جميع أنحاء العالم.

القسط الشهري 7.1 دينار اردني مايعادل 37.5 ريال سعودي 177 جنيه مصري 10 دولار امريكي
باقة الترفيه Entertainment

باقة Complete

يمكنك الحصول من Complete على كل ما تتمناه من فعاليات رياضية رائعة وآخر إصدارات الأفلام الأكثر رواجاً في العالم. بالإضافة لقنوات ترفيهية شيقة وقنوات المنوعات وأخرى خاصة بالأطفال دون انقطاع وقنوات الواقع والأخبار والكثير الكثير.

في هذه الباقة تجد الأفضل من العالمين على حد سواء، الرياضة والترفيه يجتمعان لإنشاء باقة تجذب العائلة بأسرها وتوفر لها الترفيه الكامل. لا تذهب بعيداً، مع باقة Complete لن تحتاج الى الاشتراك مع مزودٍ ثانٍ للتليفزيون المدفوع، كما يمكنك الحصول على كل ما تريد من خلال جهاز استقبال واحد و باقة واحدة فقط.

القسط الشهري 14 دينار اردني مايعادل 75 ريال سعودي 350 جنيه مصري 19.7 دولار امريكي
باقة Complete

باقة Elite

  • إشترك فى باقةElite وتمتع بالكثير من المزايا. فبالإشتراك فى باقة Elite سوف تحصل على الكثير من المزايا مثل:
  • كل القنوات الموجودة على باقة Complete
  • استمتع بخدمة الفيديو حسب الطلب beIN On Demand مع رصيد بقيمة 20$ شهرياً
  • إشتراك فى تطبيق Connect للوصول إلى المحتوى في أي وقت وفى أي مكان
  • إشتراك مجانى لكل البطولات القادمة
القسط الشهري 21.4 دينار اردني مايعادل 114 ريال سعودي 535 جنيه مصري 30 دولار امريكي

بعض هذه الاسعار قد لاتنطبق على المشتركين من دول الخليج العربي

باقة Elite

زر الذهاب إلى الأعلى