أفضل بدائل سناب شات Snap Chat لعام 2023

يظهر Snapchat بسرعة كواحد من أكثر منصات وسائل التواصل الاجتماعي تفضيلاً، لا سيما بين الشباب وهو جيل سعت إليه العديد من الشركات بشدة. ونتيجة لذلك، سعت العديد من الشركات لتقليد انتصار Snapchat، على أمل الاستفادة من شعبيته الواسعة النطاق. بينما نجح البعض، واجه البعض الآخر تحديات. إذا كنت من بين أولئك الذين يعجبون بمفهوم Snapchat ولكن ربما لا تجد خيارات بديلة متاحة لك. الواقع المعزز والرسائل المنتهية الصلاحية، سواء في تنسيق القصة أو الرسائل الفردية. أدناه، ستجد قائمة من أفضل بدائل سناب شات Snapchat.

أفضل بدائل سناب شات Snap Chat لعام 2023

هذه القائمة من التطبيقات لديها مميزات مشابهة لتلك التي في تطبيق سناب شات. حيث ستجد متعة أيضًا في استخدام هذه التطبيقات على مدار اليوم.

تطبيق Facebook

أفضل بدائل سناب شات Snap Chat لعام 2023

تطبيق Facebook عبارة عن نظام أساسي له العديد من المميزات، وتشبه إحدى ميزاته وظائف Snapchat. بفضل ميزة Stories الخاصة به، يعمل Facebook بشكل مشابه تمامًا لـ Snapchat Stories. يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو أو الصور المختصرة التي تظل مرئية لأصدقائهم لمدة 24 ساعة التالية. بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار المشاركة مع أفراد محددين. على الرغم من أن تجربة المستخدم قد تكون مرهقة إلى حد ما لأنها تشترك في مساحة مع عناصر أخرى على Facebook، إلا أنها توفر بديلاً مناسبًا إذا كنت تفضل مفهوم Snapchat دون المغامرة في شبكة اجتماعية جديدة. من بين التطبيقات المشابهة لـ Snapchat، يعتبر Facebook أحد الخيارات الأكثر سهولة في الاستخدام.

تحميل التطبيق

تطبيق Marco Polo

أفضل بدائل سناب شات Snap Chat لعام 2023

تعمل Marco Polo كمنصة دردشة فيديو ومنصة للمراسلة، حيث يتقاسم أوجه التشابه مع Snapchat، لا سيما فيما يتعلق بوظائف تسجيل الفيديو. لديك خيار إرسال رسائل فيديو لمشاهدتها لاحقًا أو الاشتراك في مكالمات فيديو فورية، مثل Snapchat. ومع ذلك، على عكس Snapchat، يحتفظ Marco Polo برسائل الفيديو الخاصة بك لإعادة تشغيلها في المستقبل. في جوهرها، تعمل مثل Snapchat التي تركز على الفيديو دون ميزة الحذف الذاتي. كما ويستخدم التطبيق رقم هاتفك ويمكّنك من إنشاء مجموعات متعددة للعائلة ودوائر الأصدقاء وأغراض أخرى. تعد جودة الفيديو بشكل عام أكثر من مرضية لمعظم المستخدمين، وأفضل جزء هو أن التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام.

تحميل التطبيق

تطبيق Instagram

أفضل بدائل سناب شات Snap Chat لعام 2023

يقترب Instagram بشكل ملحوظ من تكرار ميزات Snapchat مع الحفاظ على تميزه كمنصة خاصة به. كشبكة اجتماعية تتمحور حول الكاميرا، يتيح لك Instagram إرسال الصور إلى أفراد محددين مع انتهاء وقت الصلاحية. علاوة على ذلك، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو والصور على Instagram Story الخاصة بك، والتي تختفي تلقائيًا بعد 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، توفر المنصة دعمًا مباشرًا للفيديو، كما أن اندماجها السلس في المفهوم الأساسي لـ Instagram يتجاوز مفهوم Facebook. مع Instagram، لا تستمتع بجميع ميزات Snapchat فحسب، بل يمكنك أيضًا الوصول إلى شبكة اجتماعية كاملة تمنح الأولوية للعناصر المرئية على النص.

تحميل التطبيق

تطبيق Skype

أفضل بدائل سناب شات Snap Chat لعام 2023

أصبح Skype بسرعة جزءًا من رابطة أفضل بدائل سناب شات Snapchat. في عام 2017، قدم Skype ميزة Highlights، التي تعمل كثيرًا مثل Snapchat Stories، حيث يمكنك مشاركة التحديثات المؤقتة التي تختفي بعد سبعة أيام. بالإضافة إلى هذه الميزة، يحتفظ Skype بقدراته المألوفة، حيث يقدم مكالمات الفيديو والمحادثات النصية والمحادثات الصوتية ومجموعة واسعة من الوظائف الأخرى. على الرغم من أن Microsoft واجهت بعض التحديات مع تحديثات Skype الأخيرة، إلا أنها تعمل بنشاط على تحسين هذه الميزات الجديدة وواجهة المستخدم.

تحميل التطبيق

زر الذهاب إلى الأعلى