يمكنك الأن تحميل تطبيق مسنجر فيس بوك نسخة الحاسوب بشكل رسمي

أصبح الان وبشكل رسمي بإمكان أي شخص تحميل تطبيق مسنجر فيس بوك نسخة الحاسوب بشكل رسمي وذلك بحسب شركة فيس بوك. حيث أن الكثير من الأشخاص ممن اعتادوا على استخدام التطبيق الخاص بالهواتف الذكية، ولم يسبق لهم أن تحصلوا على نسخة من ذلك التطبيق في أجهزة الحاسوب بشكل عام. ولكن بدورها شركة فيس بوك ومن أجل التسهيل على المستخدمين فقد قامت بتوفير النسخة الخاصة بالحاسوب وذلك في متجر مايكروسوفت الخاص ببرامج الحاسوب.

اذا ما سألنا أي شخص مهما كان استخدامه للهاتف حول ما هو أفضل تطبيق في العالم للمراسلة في الهواتف الذكية؟ فسيجيب نسبة كبيرة منهم أن تطبيق مسنجر فيس بوك هو الافضل وذلك من ناحية المزايا العديدة التي يقدمها التطبيق لمستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك وربطهم ببعضهم البعض عبر محادثات الكتابة والصوت والصورة أيضاً. ولكن اذا ما أراد مستخدمي الحاسوب استخدام الفيس بوك والتواصل مع أصدقائهم في الحساب فإنهم سيتوجهون فقط الى استخدام الموقع فقط والذي يجد الكثير منهم الصعوبة في استخدمه والملل أيضاً، حيث أن الكثير منهم قد اعتاد على التطبيق السلس والمرن في الاستخدام وذا الواجهة المميزة في نسخة الهاتف.

ومن أجل ذلك سنتعرف من خلال هذا الموضوع المهم على كيفية تحميل تطبيق مسنجر فيس بوك نسخة الحاسوب لدينا في أجهزتنا والحصول على تجربة مميزة على غرار أجهزة الهاتف الذكي المحمول.

اقرأ أيضاً: طريقة قراءة الرسائل على WhatsApp و Messenger بدون ظهور علامة Seen

يمكنك الأن تحميل تطبيق مسنجر فيس بوك النسخة المكتبية بشكل رسمي

من خلال هذا الموضوع سنتعرف على التطبيق أو البرنامج بالأحرى الخاص بالحاسوب وما هي المزايا التي يضمها النسخة الجديدة هذه الخاصة بالحاسوب وكيفية تحميل هذه النسخة من مسنجر فيس بوك Messenger في أي جهاز حاسوب لدينا بشكل رسمي.

تطبيق مسنجر فيس بوك نسخة الحاسوب

تطبيق مسنجر فيس بوك نسخة الحاسوب

برز منذ فترة قليلة خبر هام أسعد الكثير من محبي موقع التواصل الاجتماعي في بوك، حيث قامت الشركة بطرح النسخة المكتبية الخاصة بتطبيق مسنجر الذي يعمل بشكل عام على الهواتف الذكية. تطبيق مسنجر فيس بوك نسخة سطح المكتب جاءت لتكون متوافقة مع تلك التي تعمل في الهواتف، وذلك من ناحية الشكل والتصميم وكذلك الكثير من المزايا التي هي موجودة في تطبيق مسنجر للهواتف هي ستكون موجودة في النسخة الخاصة بأجهزة الحاسوب بمختلف الأنظمة. هذه النسخة تعمل على كلٍ من أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز وكذلك أجهزة الماك، وهذه ميزة رائعة تحسب للتطبيق ولمحبي تطبيق المراسلة مسنجر. كما أن التطبيق يدعم كافة المزايا التي تتطلعون الى توفرها في تطبيق مسنجر فيس بوك نسخة سطح المكتب من مكالمات صوت وفيديو وملصقات وغيره الكثير والكثير من المزايا الأخرى التي ستنال على اعجاب أي شخص محب لاستخدام منصة فيس بوك عبر الحاسوب.

اقرأ أيضاً: طريقة تسجيل الخروج من تطبيق فيس بوك ماسنجر للاندرويد والايفون

Advertisements

مزايا تطبيق مسنجر فيس بوك نسخة الجهاز المكتبي

  • التطبيق متاح بشكل مجاني في متجر مايكروسوفت للويندوز ومتجر أبل للماك.
  • يمكن اجراء مكالمات فيديو وصوت وكتابة بذات مزايا نسخة الهاتف.
  • شكل التطبيق الجذاب والمناسب للاٍستخدام بنفس تجربة التطبيق الهاتف.
  • يمكن اجراء مكالمات فيديو بشكل غير محدود ومع حد يصل الى 8 أشخاص.
  • التطبيق ذا حجم مناسب لجميع الحواسيب بشكل عام.
  • يمكن مزامنة الرسائل في نسخة الهاتف مع نسخة الحاسوب لضمان عدم فقدان الرسائل.
  • يتوفر التطبيق على خاصية الوضع المظلم والتي يفضلها الكثيرون.
  • تجربة أفضل وأكثر سهولة من الموقع المحادثة في الموقع التقليدي لشبكة فيس بوك.

كيفية تحميل تطبيق مسنجر فيس بوك نسخة سطح المكتب

كيفية تحميل تطبيق مسنجر فيس بوك نسخة الحاسوب

يمكنكم تحميل التطبيق بنسختيه لكلٍ من أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز Windows وكذلك للأجهزة التي تعمل بنظام الماك macOS وذلك من خلال متجري مايكروسوفت وكذلك متجر apple وبشكل مباشر بدون مواجهة أي مشاكل في التحميل أو التثبيت وبحجم مناسب.

تحميل التطبيق لنسخة حاسوب ويندوز

تحميل التطبيق لنسخة حاسوب ماك

ملاحظة هامة/ التطبيق لازال يخضع للعديد من التحسينات المستمرة ففي بعض المرات ستجدون أن التطبيق غير متوفر للتحميل والاستخدام ولكن يمكنكم الانتظار ومتابعة الموقع لحين توفر النسخة وتحميلها بشكل رسمي بعد التحديثات الخاصة به.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا