أخبار الموبايلات

هل عملة البتكوين هي أغلى عملة، و كم يبلغ عدد العملات الرقمية الإفتراضية حاليا؟

يبلغ عدد العملات الرقمية الإفتراضية 1381 في هذه اللحظة، التي تكتب فيها هذه المقالة. و توجد أكثر من 7442 سوق للتداول بهذه العملات حول العالم. كما أن رأسمال هذه الأسواق من هذه العملات الرقمية الإفتراضية، يبلغ حاليا 629,001,989,654 دولار. و تشكل عملة البتكوين 36.1 بالمئة منها. لكن هل عملة البتكوين هي أعلى و أغلى عملة ؟ هذا ما سوف نجيب عنه، فقط تابع القراءة.

هل عملة البتكوين هي أغلى عملة، و كم يبلغ عدد العملات الرقمية الإفتراضية حاليا؟

عملة البتكوين

في الآونة الأخيرة قد عرفت عملة البتكوين، إنتشارا كبيرا و إشهارا على صعيد جميع المواقع الإلكترونية. و ذلك راجع لإرتفاع قيمتها بشكل سريع جدا، حيث قامت بعدة قفزات مفاجئة. لكن مع ذلك يجب أن نعلم أنها تظل عمل رقمية إفتراضية التي تم إنشاءها في بدايات سنة 2008. و واحدة من بين باقي كل العملات الإفتراضية الأخرى، التي يبلغ عددها كما قلنا 1381 حاليا و هو في تزايد مستمر يوما بعد يوم.

طبعا عملة البتكوين عرفت إرتفاع كبير جدا مؤخرا، لكنها حاليا تعرف بعض التراجع النسبي. و رغم ما وصلت إليه فإنها لا تعتبر العملة الأغلى ثمنا، فهناك عملات يفوق ثمنها عملة البتكوين. و نذكر من بينها على سبيل المثال، عملة Bit20 التي يبلغ ثمنها 66.0142 بتكوينا.

على العموم إن كنت تحب معرفة المزيد عن كل العملات المتوفرة حاليا. و كذلك المقارنة بينها يمكنك الدخول إلى هذا الموقع، الذي يجمع لك كل البيانات و الإحصاءات عن كل عملة. كما يعرض لك كل التغيرات التي تصير على كل عملة بشكل مباشر.

الدخول للموقع

كما يمكنك الدخول للموقع الرسمي لعملة البتكوين، و التعرف عليها أكثر. من خلال هذا الموقع الخاص بهذه العملة الرقمية الإفتراضية.

الموقع 1

الموقع 2

التعليقات مغلقة.