هذا هو أفضل متصفح ويب لشاشات  Android TV

هل تبحث عن أفضل متصفح ويب لشاشات  Android TV؟ ، لسوء الحظ، لا يوجد متصفح مثبت مسبقًا على الإصدار القياسي من أجهزة Android TV. لذلك، إذا كنت تبحث عن متصفح ويب جيد، فلن يكون لديك خيار سوى تنزيل تطبيق متصفح ويب تابع لجهة خارجية على شاشات Android TV التي تريد. حيث قمت مؤخرًا بالتبديل من متصفح Puffin TV إلى TV Bro على تلفزيون Android TV الخاص بي وحتى الآن، تعجبني هذه التجربة حقًا وأستمتع بها منذ بدء استخدام هذا المتصفح الأخير. حيث سنتحدث أكثر عن هذا التطبيق في موقع عربي تك وما هي الميزات التي تدفعنا إلى استخدامه؟. تابع معنا.

تطبيق TV Bro لشاشات Android TV

يعد TV Bro، أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها على شاشة Android TV الخاص بك، فهو متصفح ويب مفتوح المصدر مُحسّن ليتلاءم مع نظام Android TV. إنه المتصفح الوحيد حتى الآن الذي يوفر تحكمًا تكيفيًا في سرعة الماوس ودعمًا كاملاً للتحكم عن بعد وتخصيصًا متقدمًا. كما ويستخدم تطبيق TV Bro اختياريًا حلول البحث والبحث الصوتي من Google أي باستخدام مساعد جوجل الصوتي. كذلك يحتوي متصفح الويب TV Bro على واجهة متعددة اللغات. كما ويتطلب أيضًا إصدار Android لا يقل عن 5.0 Lollipop مثبتًا على الجهاز، والجميل في هذا المتصفح هو أه يعمل بدون إعلانات مزعجة.

أهم ميزات تطبيق ومتصفح TV Bro لشاشات Android TV

هذه قائمة تضم أهم 4 مزايا تدفعنا إلى استخدام المتصفح هذا على شاشة الأندرويد التي نمتلكها. ولن هذه المزايا هي ليست الوحيدة في هذه القائمة وإنما هناك العديد من المزايا الأخرى. فقط تطرقنا إليها لأنه تكاد لا تكون موجودة في باق التطبيقات الأخرى.

سهولة تنزيل التطبيق

على عكس متصفحات Android TV الأخرى مثل Chrome و Firefox، يمكنك تنزيل تطبيق TV Bro مباشرة من Android TV Google Play Store. ليست هناك حاجة إلى تحميل ملف APK بشكل جانبي لتقليل فرص تثبيت البرامج الضارة في شاشتك، وهذا على سبيل المثال. كما أنه تطبيق ومتصفح TV Bro هو أيضًا مجاني تمامًا ومفتوح المصدر ولا يحتوي على إعلانات كما ذكرنا في السابق.

مطوّر ليتلاءم مع شاشات الأندرويد

في المرة الأولى التي تفتح فيها تطبيق TV Bro، ستلاحظ أنه قد تم تصميمه خصيصًا للعمل بسلاسة مع جهاز التحكم عن بُعد الخاص بـ Android TV. على سبيل المثال، سترى مؤشر الماوس على الشاشة يمكنك استخدامه للتنقل لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين لسهولة التنقل. حتى أنه يحتوي على دعم البحث الصوتي عبر جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون بالطبع.

توفره على مدير تنزيلات افتراضي

أحد أكبر الأسباب التي تجعلني أفضل TV Bro على متصفحات الويب الأخرى هو مدير التنزيل الأصلي والافتراضي المدمج مع المتصفح. لنفترض، إذا كنت أرغب في تنزيل ملف APK من APKMirror، في العديد من متصفحات الويب الأخرى، فنحن لسنا متأكدين بالضبط من مكان الملف المحفوظ على Android TV الخاص بك. لكن، هنا ومع تطبيق TV Bro لن تواجه نفس المشكلة. بل يمكن الوصول بسهولة إلى جميع الملفات التي تم تنزيلها من زر التنزيل في الأعلى. وهذه الميزة تجعلها أفضل متصفح ويب لشاشات  Android TV.

حجب الإعلانات AD-Blocking

على الرغم من أنني أفهم أن الإعلانات جزء لا يتجزأ من نظام Android البيئي للحفاظ على الخدمات مجانية على التلفزيون، إلا أنها مزعجة للغاية. على وجه الخصوص، الإعلانات المنبثقة التي لا يمكن إغلاقها بسهولة كما تفعل على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. ولهذا يعد مانع الإعلانات الأصلي الذي يعمل في هذا المتصفح ببساطة أحد أكبر أسباب إعجابي بمتصفح الويب لتليفزيونات Android TV هذا. فهناك خيار لتمكين أو تعطيل الإعلانات مباشرة على الشاشة الرئيسية الخاصة بالمتصفح، بل إنه يعمل أيضًا مع إعلانات الفيديو وخاصة تلك التي تظهر في اليوتيوب وغيرها. جميل أليس كذلك؟!.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.