تحويل صيغ الفيديو أونلاين مهما كان حجمه | Video Converter Online

هناك العديد من تطبيقات تحويل صيغ الفيديو الاحترافية لأنظمة التشغيل الشهيرة Windows و Mac و Linux. أحد الأمثلة على ذلك هو برنامج Handbreak. ولكن إذا كنت ترغب في تحويل تنسيقات مقاطع الفيديو بشكل أسرع لمرة واحدة فقط، فلا شيء يضاهي سرعة مواقع الويب المتخصصة في ذلك. لكن معظم محولات الفيديو أونلاين مليئة بالنوافذ المنبثقة، أو لا تدعم العديد من تنسيقات الملفات، أو لا يمكنها تحويل الملفات الكبيرة. فبعد استخدام العديد من الأدوات لتحويل صيغ مقاطع الفيديو الخاصة بي عبر الإنترنت، قمت بتجميع اثنين من أفضل محولات الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك الاعتماد عليها. إليك كيفية تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت عبر هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك.

تحويل صيغ الفيديو أونلاين مهما كان حجمه | Video Converter Online

أولًا سنتحدث عن موقع مميز يمكنه تحويل تنسيقات الفيديوهات أونلاين ولكن مناسب للفيديوهات القصيرة. ومن بعدها سنقدم لكم موقع آخر أكثر تميزًا يمكنه تحويل تنسيقات الفيديوهات لديك عبر الانترنت ولكن لمقاطع بمدة أطول.

تحويل صيغ الفيديو عبر الانترنت للمقاطع القصيرة

لتحويل صيغة الفيديو الخاص بك، افتح أولاً موقع online-convert.com وحدد خيار محول الفيديو أو Video Converter. وهو يدعم عددًا كبيرًا من تنسيقات الملفات من MP4 إلى OGV وغيرها من التنسيقات الأخرى.

Video Converter Online

بعد ذلك، حدد تنسيق الملف الذي تريد تحويل الفيديو الخاص بك إليه.

Video Converter Online 1

انقر الآن على زر اختيار ملف وحدد الملف من ذاكرة التخزين على الجهاز الخاص بك. يمكنك أيضًا تحديد خيار إدخال عنوان URL لتحويل وتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مثل مقاطع اليوتيوب. أو اختيار التخزين السحابي مثل Google Drive و Dropbox.

Video Converter Online 2

إذا كنت ترغب في تحويل مقاطع فيديو متعددة دفعة واحدة، فيمكنك تحميل ما يصل إلى 5 مقاطع فيديو في الإصدار المجاني.

أثناء رفع الفيديو للموقع، يمكنك التمرير لأسفل وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع، ومعدل الإطارات في الثانية، ومعدل البث، وجودة الصوت، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا اقتصاص الفيديو أو إطار الفيديو إذا كنت تفضل ذلك.

بمجرد الانتهاء، انقر فوق الزر ابدأ Start لبدء التحويل.

Video Converter Online 3

بعد تحويل صيغ مقاطع الفيديو التي قمت برفعها، يمكنك إما تنزيل الفيديو أو تحميله على Google Drive أو Dropbox. كما يتوفر أيضًا خيار رمز الاستجابة السريعة لتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة على هاتفك أو أي أجهزة أخرى.

Video Converter Online 4

بينما يدعم محول صيغ الفيديوهات أونلاين هذا العديد من تنسيقات الملفات ويمكنه أيضًا التحويل بأعداد كبيرة، إلا أن هناك العديد من الجوانب السلبية لهذه الخدمة. أولها هو الإعلانات لكنها ليست متطفلة جدا. في الإصدار المجاني، يمكنك فقط تحويل 20 ملفًا يوميًا والأهم من ذلك، تحويل الملفات التي يقل حجمها عن 100 ميجا بايت. بالنسبة للملفات الأكبر حجمًا، فأنت بحاجة إلى اشتراك متميز يبدأ من 8 دولارات في اليوم ودعم الملفات حتى 1 جيجابايت. لكن يمكنك التعرف على الموقع أدناه لتحويل تنسيقات الفيديوهات أونلاين وبأحجام كبيرة.

تحويل صيغ الفيديو أونلاين للمقاطع الطويلة

لتحويل مقاطع الفيديو التي يزيد حجمها عن 100 ميغابايت مجانًا، جرّب موقع Video Converter Online. لا يوجد حد لحجم الملف، ولا يوجد حد لطول الفيديو، ويدعم العديد من تنسيقات الملفات، ولديه أيضًا خيار تحويل عدة مقاطع فيديو دفعة واحدة.

أولاً، افتح موقع محول الفيديو عبر الإنترنت Video Converter Online وانقر على زر تحميل الفيديو أو Upload Video.

تحويل صيغ الفيديو أونلاين للمقاطع الطويلة

ثم حدد ملف الفيديو الذي تريد تحويله. هنا، انقر فوق Add More Files لإضافة أي عدد تريده من مقاطع الفيديو.

تحويل صيغ الفيديو أونلاين للمقاطع الطويلة 1

انقر فوق القائمة المنسدلة بجوار خيار التحويل إلى كل ملف وحدد تنسيق الملف الذي تريد التحويل إليه. يدعم موقع Video Converter Online تنسيقات عديدة منها GIF و 3GP و AVI و FLV و MKV و MOV و MP4 و MPEG و WEBM و WMV.

تحويل صيغ الفيديو أونلاين للمقاطع الطويلة 2

يمكنك النقر فوق رمز الترس لتغيير دقة الفيديو ومعدل البت وجودة الصوت والترميز وما إلى ذلك.

تحويل صيغ الفيديو أونلاين للمقاطع الطويلة 3

بمجرد الانتهاء من ضبط كافة الخيارات والإعدادات التي تريد، انقر فوق الزر “تحويل أو Convert” لبدء تحويل صيغ الفيديو أونلاين.

تحويل صيغ الفيديو أونلاين للمقاطع الطويلة 4

بعد الانتهاء من عملية التحويل، ستحصل على زر تنزيل أو Download. اضغط عليها لتنزيل الفيديو المحوّل.

تحويل صيغ الفيديو أونلاين للمقاطع الطويلة 5

زر الذهاب إلى الأعلى