هاتف Galaxy Note 10+ يتفوق على هاتف iPhone XS Max فى إختبار التحمل

Galaxy Note 10+ vs iPhone XS Max Durable Test

هاتف Galaxy Note 10+ يتفوق على هاتف iPhone XS Max فى إختبار التحمل, قبل أن تفكر فى شراء هاتف جديد يجب أن تعلم جميع مميزاته وعيوبه لذلك نقدم لكم اليوم مقارنة من حيث قدرة التحمل بين أحدث وأكثر الهواتف شهرة خلال الفترة الحالية.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

هاتف Galaxy Note 10+ يتفوق على هاتف iPhone XS Max فى إختبار التحمل

مع تقدم التكنولوجيا ووسائل صنع أجزاء الهواتف المحمولة ترتفع أيضاً أسعار التجزئة على الرغم من أن النضج فى تكنولوجيا التصنيع كان ينبغى أن يسمح للمصنعين بخفض أسعار أجهزتهم, لكن يأتى خلف صنع الهواتف وبالخصوص الهواتف الرائدة إستثمارات كبيرة وغالباً ما يعكس سعر الجهاز هذه الحقائق.

ومع ذلك, جميع الهواتف التى تأتى بسعر 1000 دولار وأكثر ينتظر منها أن تحتوى على كل المميزات وأن تكون متينة لأنه من المحتمل أن يقابلها نوع من الإستخدام القاسى وغالباً ما يهتم المشترون بمتانة أجهزتهم وقدرتهم على التحمل قبل الشراء لذلك إذا كنت تفكر فى شراء هاتف Galaxy Note 10+ أنت فى المكان الصحيح لتعلم مدى قدرته على التحمل.

هاتف Galaxy Note 10+ يتفوق على هاتف iPhone XS Max فى إختبار التحمل

الرغبة فى تقديم ميزة الشحن اللاسلكى فى الهواتف الجديدة تجعل الشركة مجبرة على إستخدام ظهر من الزجاج لهواتفها مثل هواتف iPhone وهواتف Galaxy S10 والان هواتف Galaxy Note 10,Note 10 +, لكن على الرغم من أن هذا يمنح الأجهزة مظهراً جيداً إلا أنه يجعلها أكثر عرضه للتلف فى حالة سقوطها وإصطدامها بشىء صلب.

لذلك اذا كنت تفكر فى شراء هاتف Galaxy Note 10 + الجديد من شركة سامسونح أو كنت مهتماً فقط بمعرفة متانة الجهاز وقدرته على التحمل نقدم لك اليوم فيديو يظهر فيه هاتف Galaxy Note 10 + يتعرض للعديد من الإصطدامات بمختلف الزوايا ويظهر من خلال الفيديو أن الهاتف الجديد لديه قدرة رائعة على التحمل بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى.

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.