أبرز حلول مشكلة ملء الشاشة في YouTube في متصفح جوجل كروم

ملء الشاشة في YouTube هو ميزة من ميزات المنصة، حيث تعتبر منصة يوتيوب هي واحدة من أفضل منصات الفيديو ومشاركة المقاطع المصورة ومحتوى الوسائط عبر الانترنت على مستوى العالم. حيث يمكن الدخول إلى هذه المنصة من خلال التطبيق الرسمي على الهاتف أو من خلال الحاسوب عبر الموقع الخاص بـِ YouTube. لكن في الآونة الأخيرة انتشرت مشكلة في هذه المنصة أرهقت بعض المستخدمين ممن يعتمدون على منصة يوتيوب في مشاهدة الفيديوهات. المشكلة تتجلى في تعطل وضع ملء الشاشة في YouTube في متصفح جوجل كروم.

في هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، سنحاول أن نستعرض معكم أبرز الحلول التي يمكنها حل هذه المشكلة ومشاهدة فيديوهات اليوتيوب بشاشة كاملة. هذه الحلول ستقتصر على متصفح جوجل كروم في الحاسوب، والذي يعتبر المتصفح الأكثر استخدامًا.

أبرز حلول مشكلة ملء الشاشة في YouTube في متصفح جوجل كروم

هذه القائمة من الحلول ساعدت الكثر من المستخدمين على عودة متعة المشاهدة في يوتيوب عبر المتصفح الرسمي لشركة جوجل Google Chrome.

 أعد تشغيل الحاسوب

تواجه بعض أجهزة الحاسوب بعد فترة استخدام طويلة بعض الأخطاء التي تمنع من إتمام بعض من مهام الحاسوب والتطبيقات بشكل صحيح. ولهذا يمكن لإعادة تشغيل الحاسوب الخاص بك أن يقوم بتصحيح هذه الأخطاء وإعطاء جرعة انعاش للحاسوب من جديد. ولذلك في حال كنت تواجه مشكلة تعطل وضع ملء الشاشة في يوتيوب، فمن الممكن أن تكون بسبب بعض أخطاء الحاسوب المجهولة بالنسبة لك. ولهذا يكفي فقط أن تقوم بتجربة إعادة تشغيل الكمبيوتر ومن ثم إعادة تجربة YouTube والتأكد فيما إذا تم حل المشكلة أم لا.

تسجيل الخروج من حساب Google المرتبط بحساب يوتيوب

واحد من الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ظهور مشكلة ملء الشاشة في YouTube وبالتحديد في متصفح Google Chrome هي حساب جوجل الخاص بك. ففي بعض المرات يواجه حسابك مشاكل في الربط والتنسيق بين الخدمات المرتبط بها. هذه الأخطاء تعود إلى أسباب برمجية لها علاقة بحسابك وبالإعدادات الخاصة به. فاختصر على نفسك الوقت، وقم بتسجيل الخروج من الحساب وأعد تسجيل الدخول مرة أخرى.

أعد تشغيل متصفح Google Chrome

 في حال لم تنجح مع أي من الحلول السابقة، فلربما لإعادة تشغيل المتصفح دور هام في حل مشكلة ملء الشاشة في منصة يوتيوب. هذه الطريقة ستعمل كما إعادة تشغيل الحاسوب، فهناك أيضًا بعض من الأخطاء التي يواجها المتصفح والتي تحتاج منا إلى إعادة تشغيل المتصفح لإعادة كل شيء إلى نصابه الصحيح. بعد أن تقوم بإعادة تشغيل المتصفح حاول أن تقوم بتشغيل أي فيديو في اليوتيوب. وقم بتجربة تفعيل وضع ملء الشاشة FullScreen.

قم بتحديث متصفح جوجل كروم

 ملء الشاشة في YouTube

من الممكن أن تكون مشكلة تعطل وضع ملء الشاشة في YouTube هو متصفح جوجل كروم نفسه. حيث أن المشكلة التي تظهر هنا تكون بسبب أخطاء عامة في المتصفح. ولهذا إذا كنت تستخدم إصدار قديم من متصفح Google Chrome فأنصحك بتحديث المتصفح إلى آخر إصدار. حيث تقوم شركة جوجل في بعض الأحيان بوضح إصلاحات وبعض الحلول لبعض مشاكل المتصفح.

تعطيل الإضافات في متصفح Google Chrome

تتداخل بعض وظائف الإضافات في متصفح Google Chrome مع وظائف المتصفح لديك بشكل عام. فلهذا من الممكن أن يتسبب تثبيت إضافات معينة بعض المشاكل في المتصفح وعدم انجاز بعض الأمور في المواقع التي تزورها. والتي من ضمنها ظهور مشكلة عدم تفعيل ميزة الشاشة الكاملة في موقع YouTube. ولهذا حاول حذف أي من الإضافات التي تعتقد أن المشكلة منها. إلى أن تصل إلى الإضافة المتسببة بالمشكلة لديك.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.