عربي تك
التقنية بعيون رقمية

متصفح جوجل كروم يصبح أسرع وأفضل لمستخدمي الأيفون

إذا كنت من مستخدمي متصفح جوجل كروم لنظام IOS ستسعد لهذا الخبر، حيث أعلنت جوجل اليوم عن إطلاقها تحديث لمتصفحها كروم ليتضمن تقليل مشاكل تعطل المتصفح وتوقفه عن الاستجابة بنسبة 70%.

حيث أعلنت جوجل عبر مدونة الكروم الرسمية أن الإصدار 48 من المتصفح يضمن أداء أفضل وتصفح أسرع وكذلك ثبات للتطبيق أكثر من الإصدار السابق، حيث يقدم كروم أداء أفضل من المتصفح الافتراضي لشركة أبل سفاري لأجهزة الأيفون ، الذي عاني بالأيام الماضية من مشاكل كان آخرها بالأمس.

حيث يستمر كروم بالمنافسة كأفضل متصفح ليس فقط في أجهزة الحواسيب المحمولة بل أيضاً في الهواتف الذكية، فطبقاُ دراسة “StatCounter” فإن متصفح كروم يعتبر المتصفح الأكثر استخداماً على الهواتف والأجهزة اللوحية ما بين فترة يناير 2015 – حتى يناير من العام الحالي.

StatCounte

الجدير بالذكر أن التحديث يأتي بتحسينات أخرى مثل تعامل أفضل للمتصفح مع الأعطال التي قد يسببها موقع ما في تبويب واحد، فبدلاً من أن يتوقف على أثره كل التطبيق، سيتوقف فقط التبويب عن الاستجابة ليسهل عليك اغلاقه والاحتفاظ بباقى التبويبات سليمة، وهذا بجانب تحسينات على أكواد الHTML والجافا سكربت لغات الويب الشهيرة، ليضمن سرعة أكثر في التصفح وانتقال سلس للمؤشر التنقل، ومع تقليل إعادة تحميل التبويبات المفتوحة.

وبإمكانك الحصول على التحديث تلقائياً إذا كنت تمتلك التطبيق محملاً مسبقاً على هاتفك، أو تحميله مباشرة من متجر آب ستور بواسطة هذا الرابط.

المصدر

قد يهمك :   افضل التطبيقات لمتابعة EURO 2016 لحظة بلحظة
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.