مايكروسوفت تعلن عن هاتف ‘Surface Duo’ بشاشة مزدوجة

Dual-screen ‘Surface Duo’ phone

بعدما قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان عن “Surface Neo PC” بشاشة مزدوجة, قامت أيضا بالإعلان عن نسخة مصغرة منه بشاشة مزدوجة ويعمل بنظام الأندرويد تحت إسم “Surface Duo” ويمكن الإستفادة منه فى العديد من الوظائف والمهام .

شارك بالنشر على مواقع التواصل

يعتبر هاتف Surface يعمل بنظام الأندرويد من الهواتف التى يتم التنبأ بها منذ سنوات عديدة, وقامت شركة مايكروسوفت بالإعلان الرسمى عنه لأول مرة, من ناحية التصميم يعتبر إصدار أصغر من الإصدار الذى يعمل بنظام الويندوز, لان الشكل لم يتأثر كثيراُ حيث أن الشاشة لا تزال كبيرة جداً مع إطارات كبيرة من الأعلى ومن الأسفل .

بالنسبة للشاشة المزدوجة , بغض النظر عن الحواف الموجودة بالشاشة وكون مساحتها كبيرة إلا أنه يمكن طى الشاشة طوال الوقت وإستعمال شاشة واحدة فقط فى الواجهه والشاشة الأخرى فى الخلف, كما يمكن إستخدام الشاشة الأخرى فى العديد من الزوايا التى تمكنك أو تساعدك فى إنهاء مهامك بكل سهولة , وتقوم الشركة بوضع هاتف ‘Surface Duo’ كجهاز إنتاجى متكامل تحت مسمى العلامة التجارية الشهيرة “Surface” .

بالنسبة للهاردوير, يأتى الهاتف بزر للإغلاق مع وجود أزرار لزيادة وخفض مستوى الصوت فى الجهة اليمنى للهاتف, مع وجود فتحة للشحن السريع من النوع C فى أسفل يمين الهاتف, كما يحتوى الجانب الأخر من الهاتف على السماعات وكاميرا أمامية كما يدعم الهاتف إستعمال القلم الذكى .

هاتف ‘Surface Duo’ يعمل بنظام الأندرويد كما أنه يحتوى على متجر جوجل بلاى ستور وتعترف Microsoft على وجه التحديد بكيفية “الشراكة مع Google لجلب أفضل ما في Android إلى منتج واحد” ,كما أن الهاتف سيكون متاح فى عطلة عام 2020 كما أعلنت الشركة .

Advertisement

إقرأ أيضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.