لعبة Fortnite الشهيرة متاحة الآن للتحميل من متجر جوجل للمرة الأولى

Fortnite on Google Play Store

لعبة Fortnite الشهيرة متاحة الآن للتحميل من متجر جوجل للمرة الأولى, عندما نتحدث عن ألعاب الباتل فيلد بشكل عام أول ما يأتى فى تفكيرنا هى لعبة Pubg و لعبة Fortnite, حيث يمتلكا شعبية كبيرة جداً من المستخدمين حول العالم ومن كبار الجيمرز العرب والأجانب, في حين أن لعبة Pubg تمتلك الشعبية الأكبر عندما نتحدث عن ألعاب الهواتف الذكية نظراً لأن لعبة Fortnite  لم يتم إصدارها على متجر جوجل بلاى بشكل رسمى بل يجب عليك تحميلها من خلال رابط خارجى للبدء فى تشغيل اللعبة .

ولكن عندما نتحدث عن ألعاب الكمبيوتر واللابتوب تعتبر لعبة Fortnite ذات النصيب الأكبر من المستخدمين حيث تمتلك اللعبة العديد من المميزات الغير موجودة فى لعبة ببج او أى لعبة باتل فيلد أخرى مثل الرقصات التى توفرها اللعبة والجرافيك الخاص باللعبة المميز, والآن وبعد مرور أكثر من عام ونصف من إصدار لعبة Fortnite لأجهزة الأندرويد, قامت الشركة المبرمجة للعبة Epic Games بالسماح لجميع المستخدمين بتحمل اللعبة من متجر جوجل بلاى الرسمى لأول مرة, حيث أدركت الشركة أن جوجل تقوم بحظر جميع التطبيقات التى يتم تثبيتها بواسطة ورابط خارجية مما إضطر الشركة إلى جعلها متاجة للتحميل من المتجر .

لعبة Fortnite الشهيرة متاحة الآن للتحميل من متجر جوجل للمرة الأولى

حيث قامت شركة Epic Games بالإشارة إلى أن النوافذ الأمنية المنبثقة التى تعرضها شركة جوجل عندما يقوم أحدهم بتحميل تطبيق من خارج متجر جوجل بلاى, وتقوم بذلك شركة جوجل لمنع المستخدمين من تثبيت تطبيقات من مصادر غير موثوق منها ولم يتحقق منها وذلك من أجل سلامتهم وسلامة هواتفهم, وتسلط الشركة الضوء أيضاً على كيفية حظر شركة جوجل التطبيقات التى تثبيتها خارجياً بشكل أكبر الآن بإستخدام Google Play Protect .

لعبة Fortnite الشهيرة متاحة الآن للتحميل من متجر جوجل للمرة الأولى

إقرأ أيضاً : فيسبوك تطلق أول تطبيق محادثة مخصص للأطفال لأكثر من 70 دولة

إعلان شركة Epic Games

بعد 18 شهرًا من تشغيل Fortnite على Android خارج متجر Google Play ، وصلنا إلى تحقيق أساسي:

تضع Google البرامج القابلة للتنزيل خارج Google Play في وضع غير مؤات ، من خلال الإجراءات الفنية والتجارية مثل النوافذ المنبثقة المخيفة والمتكررة للبرامج التي تم تنزيلها وتحديثها ، والاتفاقيات والمعاملات المقيدة للشركات المصنعة والناقلة ، والعلاقات العامة في Google التي تميز مصادر برامج الجهات الخارجية بأنها برامج ضارة ، وجهود جديدة مثل Google Play Protect لمنع البرامج تمامًا من الحصول عليها خارج متجر Google Play.

ولهذا السبب ، أطلقنا Fortnite لنظام Android على متجر Google Play. سنستمر في تشغيل تطبيق Epic Games و Fortnite خارج Google Play أيضًا.

ومن خلال الإعلان السابق يتضح أنه وبالرغم من توفير لعبة Fortnite على متجر جوجل بلاى إلا أن شركة Epic Games ستستمر فى تشغيل تطبيق Epic Games واللعبة نفسها من خارج المتجر .

لعبة Fortnite الشهيرة متاحة الآن للتحميل من متجر جوجل للمرة الأولى

في أواخر عام 2019 ، قدمت Epic Games Fortnite لإدراجها في متجر Play وطلبت استثناءً خاصًا من التخفيض القياسي بنسبة 30٪ الذي تتخذه Google لجميع عمليات الشراء داخل التطبيق. ومع ذلك ، رفضت Google القائمة والطلب قائلة أنها تستخدم تخفيض 30 ٪ لتطوير النظام الأساسي والأدوات التي بدورها تساعد المطورين.

إقرأ أيضاً : صور جديدة توضح شكل الوضع الليلى القادم من تطبيق الفيسبوك لأجهزة الـiOS

الآن بعد أن أصبح Fortnite متاحًا في متجر Play ، سيتعين على Epic Games أن تقدم تخفيضًا بنسبة 30 ٪ من إجمالي الإيرادات الناتجة عن ألعاب IAP إلى Google. ومع ذلك ، ستصل اللعبة الآن أيضًا إلى جمهور أوسع حيث إتجه المستخدمين إلى لعبة Pubg لأنها تحقق نسبة أمان بالنسبة لهواتفهم بالمقارنة بلعبة Fortnite والذي يجب أن يساعد في زيادة الإيرادات الإجمالية للشركة .

ويمكنك البدء الآن فى تحميل اللعبة الآن على هاتفك الأندرويد من خلال الرابط بالأسفل

تحميل لعبة Fortnite

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت