عربي تك
التقنية بعيون رقمية

لتسجيل المحاضرات والحوارات بأفضل جودة

بطبيعة الحال وميزات انظمة تشغيل الهواتف اندرويد, بامكان المستخدم تسجيل الاصوات المحيطة به و المحاضرات او الحوارات عبر خيارات النظام والاداء الافتراضية البسيطة الملحقة به. لكن بكل الاحوال ليست هي الاداء الافضل لهذه الغاية مايجعل من خيار الاستعانة بالتطبيقات الخارجية الاحترافية هي الحل لمن تتطلب مهام عمله تسجيل الاصوات المحيطة من محاضرات او لقاءات صحفية وغير ذلك من المهام التي قد يقوم بها المستخدم بشكل يومي.

الاعتماد على التطبيق الافتراضي الملحق بنظام التشغيل يعد امرا عبثيا في هذه الحال لتحل محله البدائل التي نرشح لكم احد افضلها.
هنا, ستجد ان التطبيق Hi-Q MP3 Voice Recorder بنسخته المجانية او الاحترافية اكثر نجاعة من اي تطبيق اخر لما يحتويه هذا التطبيق من خيارات احترافية تسهل مهمة التسجيل بأفضل وانقى جودة وبكسبة زر واحدة دون الحاجة الى الدخول الى قائمة التطبيقات والبحث عن التطبيق او لضبط اعداداته في كل مرة تكون فيها السرعة في بدء عملية التسجيل مطلبا مهما.

التطبيق Hi-Q MP3 Voice Recorder بحلته المجانية يتيح للمستخدم تسجيل 10 دقائق فقط اما لنسختنا هنا الاحترافية فجميع الخيارات مفتوحة وتعمل بكامل وضائفها.
يتيح لنا التطبيق Hi-Q MP3 Voice Recorder ضبط اعداده ليعمل على حفظ الملفات المسجلة بانساق متعددة وجودات مختلفة.

يتميز التطبيق بامكان انشاء المختصرات على شاشة الهاتف الرئيسية “سطج المكتب” للضغط فورا على زر التسجيل دون الحاجة لتشغيل التطبيق وكذلك الحال بالايقاف المؤقت له او بانهائه, ليعمل التطبيق على حفظه بالنسق الشهير MP3 او WAV, OGG, M4A وبالجودة المطلوبة وبحسب الاعدادات التي على المستخدم ضبطها لمرة واحدة.

يمكنك هنا الاستماع او ارسال ماتم تسجيله الى الكمبيوتر او نقله عبر الواي فاي او مشاركته عبر تطبيقات التواصل , كما ويمكنك حفظ نسخه منه على Dropbox, Evernote, Google Drive بشكل تلقائي.

لتحميل النيخة المجانية من متجر جوجل:
Hi-Q MP3

للنسخة الاحترافية :
Hi-Q MP3

2016-08-08_1116402016-08-08_111655

قد يهمك :   تطبيق الهيئة المستقلة للانتخاب IEC لأدق التفاصيل حول العملية الانتخابية
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.