كيف نقل الصور من الايفون للكمبيوتر

تتمثل أهمية الصور اليوم في امكانية التقاط أهم اللحظات في حياة الناس و القدرة على استرجاعها في أي وقت ، بالإضافة ان الصور الرقمية اتاحت امكانية تعديل الصور بالشكل المرغوب به حيث يمكنك تعديل الإضاءة و جعلها أكثر عتمه أو إضافة نص على الصور يشير لأمر متعلق بالصورة و غير ذلك ، و لأن الصور أصبحت من الأشياء الأساسية في حياتنا اليوم فأنه يتعين علينا الحفاظ على هذه الصور التي تمثل أثمن ما نملكه على هواتفنا ، حيث ان مجرد الاحتفاظ بالصور على الهاتف هو أمر غير كافي للتأكد من عدم فقدان هذه الصور لأي سبب كان ، لذلك يتوجب علينا اللجوء الى النسخ الاحتياطي للصور لتجانب أي احتمالية لفقدانها ، لذلك فإننا في هذا المقال سنوضح كيف انقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر ، و يمكن نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عبر استخدام برنامج نقل الصور من الايفون للكمبيوتر MobileTrans و هو أفضل برنامج لتنفيذ هذه المهمة.

نقل الصور من الايفون للكمبيوتر باستخدام برنامج MobileTrans

للحفاظ على الصور الخاصة بنا نستعين ببرنامج نقل الصور من الايفون للكمبيوتر MobileTrans فهو يوفر لنا امكانية النسخ الاحتياطي للصور من الايفون الى الكمبيوتر بكل سهولة حيث كل ما عليك فعله هو ايصال الايفون بالكمبيوتر و اتباع الخطوات اللازمة للبدء في عملية النسخ الاحتياطي.

يمكن لبرنامج MobileTrans نسخ الصور الخاصة بك احتياطياً من الايفون للكمبيوتر عبر وظيفة النسخ الاحتياطي التي يوفرها البرنامج إلى جانب الميزات الأخرى ، و يستطيع البرنامج ايضاً نقل كل ملفات الايفون مثل الرسائل و الصور و الحسابات و غيرها من هاتفك القديم إلى الهاتف الجديد بكل سلاسة و بخطوات بسيطة و مباشرة و واضحة ، و لأن برنامج MobileTrans هو برنامج شامل بمجال النسخ و النقل فهو يوفر مزايا مثل :

وظيفة النسخ الاحتياطي

يجب ان تحرص على نسخ ملفاتك المهمة لضمان استرجاعها في حالة فقدانها لأي سبب كان و من ثم استعادتها في وقت لاحق حينما ترغب في ذلك.

وظيفة استعادة بيانات

يمكنك استعادة بياناتك المنسوخة احتياطياً من أي جهاز حيث يتيح لك حرية اختيار من أي جهاز تتم الاستعادة و الى أي جهاز في أي وقت.

وظيفة نقل الواتساب

الواتساب من تطبيقات المحادثة الأساسية لأغلب مستخدمي الهواتف و لذلك يتيح لك البرنامج نقل الواتساب من أي نظام تشغيل للهاتف سواء اندرويد او ايفون و كذلك نقل محادثات الواتس من ايفون الى اندرويد او العكس.

بالإضافة إلى كونه برنامج حاصل على العديد من الجوائز التي قدمتها مواقع متخصصة بتصنيف أفضل البرامج و تم تخصيص صفحات في الصحف العالمية التي تتحدث عن الامكانيات التي يقدمها برنامج MobileTrans.

وظيفة نقل الهاتف

يتيح لك برنامج MobileTrans نقل البيانات في هاتفك بسهولة و بساطة فقط بنقرة واحدة يمكنك نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد.

طريقة نقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر باستخدام برنامج MobileTrans

تتكون طريقة نقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر من ثلاث خطوات

الخطوة الأولى : تنزيل و تثبيت البرنامج

تتمثل الخطوة الاولى في تنزيل البرنامج ما عليك سوى زيارة الموقع الرسمي والحصول على برنامج MobileTrans و من ثم تنزيله و بمجرد الانتهاء من ذلك، قم بتثبيته ثم افتح البرنامج.

بعد فتح البرنامج ، انقر فوق علامة التبويب “النسخ الاحتياطي واستعادة” الموجودة على الشاشة الرئيسية للبرنامج ثم تحتار “نسخ احتياطي ” تحت “النسخ الاحتياطي لبيانات الهاتف”.

تثبيت البرنامج و اختيار النسخ الاحتياطي
تثبيت البرنامج و اختيار النسخ الاحتياطي

الخطوة الثانية : اختر الصور من القائمة

عندما تضغط على النسخ الاحتياطي، سيظهر لنا البرنامج قائمة للملفات التي يدعمها مثل الصور و جهات الاتصال و الرسائل النصية و الفيديوهات و سجلات المكالمات و المذكرات الصوتية و التقويم و العلامات المرجعية و غيرها الكثير.
كل ما تحتاجه ببساطة هو تحديد البيانات التي تريد نسخها احتياطيًا، نختار “الصور” في هذه الحالة.

بعد ذلك، اضغط على زر “بدء” لبدء عملية النسخ الاحتياطي.

اختيار ملفات الصور من قائمة المحتويات
اختيار ملفات الصور من قائمة المحتويات

الخطوة الثالثة : نقل الصور من الايفون للكمبيوتر

يجب إبقاء الجهاز متصلاً أثناء النسخ الاحتياطي حتى اكتماله.

عند انتهاء العملية، اعرض البيانات التي تم نسخها احتياطيًا بواسطة برنامج MobileTrans لنسخ الملفات احتياطياً
وللوصول لموقع النسخ الاحتياطي للصور على الكمبيوتر قم بالضغط على زر ” فتح موقع النسخ الاحتياطي “.

الانتهاء من عملية النسح الاحتياطي و التوجه الى موقع النسخة الاحتياطية على الكمبيوتر
الانتهاء من عملية النسح الاحتياطي و التوجه الى موقع النسخة الاحتياطية على الكمبيوتر

نقل الصور من الايفون للكمبيوتر

في هذا المقال شرحنا كيف انقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر نظراً للأهمية التي تمثلها الصور اليوم فأنه من اللازم الحرص على تأمين هذه الصور التي تشكل أبرز لحظاتنا و للقيام بذلك قمنا بالاستعانة برنامج نقل الصور من الايفون للكمبيوتر MobileTrans و هو برنامج يتوفر على العديد من الوظائف الخاصة بنقل الملفات بين الهواتف و الكمبيوتر و بين الهاتف و الهاتف و هذا ما يجعله برنامج لا يمكن الاستغناء عنه لسهولة استخدامه و قدراته العالية لذلك فهو البرنامج الأفضل و الأنسب لنقل الصور من الايفون للكمبيوتر و حفظ نسخة احتياطية للصور.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.