عربي تك
التقنية بعيون رقمية

كيف تعمل على تحويل كاميرا الهاتف الجوال الى كاميرا مراقبة

ليس هذا فحسب بل ويمكنك استخدام كاميرا هاتفك الجوال ككاميرا ويب لتعمل على برامج الدردشة الكمبيوترية التي تتطلب ذلك وعند حاجتك لذلك.

يمكنك تحويل عمل كاميرا هاتفك الجوال الى كاميرا مراقبة, وفي مثل هكذا احوال لاشك وان الامر يتطلب ان يكون لديك هاتف غير مستخدم او احد هواتفك القديمة التي تعمل بنظام اندرويد وصالح للاستخدام وبالاتصال بالشبكة اللاسلكية المنزلية.

ستعمل هنا ومن خلال تطبيق DroidCam على تثبيت ذلك الهاتف المتصل بالشاحن الكهربائي “لاستمرارية عمله” ككاميرا مراقبة بعد تثبيته على نافذة المنزل او شرفتها او في الموقع الذي تريد مراقبته في الخارج.
سيعمل التطبيق ومن خلال اتصاله بشبكة الواي فاى على بث الصورة الحية لما يدور امامها ولتتمكن بدورك ومن خلال المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او من خلال احد المتصفحات على هاتفك الجوال الخاص بك, من استعراض البث الحي لكل ماتنقله كاميرا الهاتف الجوال “كاميرا المراقبة”.

تطبيق DroidCam مجاني ولايحتاج الى اية اعدادات, سيعرض عليك التطبيق بعد تثبيته على الهاتف القديم “بعض التفاصيل الارشادات ان شاء لك التقيد بها” او تجاوزها بتجربة عملية البث الحي.
سيعرض لك لك الاي بي IP الخاص بالكاميرا ورقم المنفذ الذي عليك كتابتهم في شريط عنوان المتصفح على الكمبيوتر او هاتفك الجوال لتستعرض عملية البث الحي.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل من الرابط التالي:
DroidCam

قد يهمك :   اعرف رقم من زار بروفايلك على الواتساب +whatsapp
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.