أخبار الموبايلات
ra2

كيف تشارك فيديوهات الفيسبوك على الواتساب؟

قد لاتجد وسيلة على تطبيق الفيسبوك تتيح لك خيار مشاركة الفيديوهات التي ترى انها تستحق المشاركة, ونشرها على حساب الواتساب الخاص بك سواءا كان بنشرها لصديق بعينه او على مجموعة.
بالرغم ان هذه الميزة لابد وانها قادمة الى التطبيق “فيسبوك وواتساب” في قادم الايام, الا انها غير متاحة الان على الاقل.

هناك بعض الطرق التي تؤدي الغاية والغرض في نشر فيديو من الفيسبوك الى تطبيق الواتساب’ اسهلها ان تعمل على نسخ الرابط الخاص بالفيديو من حسابك على الفيسبوك ولصق هذا الرابط في مربع النشر على الواتس.

بطبيعة الحال لن تجد وسيلة لنسخ رابط الفيديو بشكل مباشر ضمن خيارات تطبيق الفيسبوك على هاتفك الجوال ستجد خيار نسخ الرابط Copy Link وليس خيار Copy video url كما هو الحال عند تصفح موقع الفيسبوك على جهاز الكمبيوتر.

على ذلك, يفضل ان افضل وسيلة لمشاركة الفيديوهات من الفيسبوك ونشرها على الواتساب هو ان تفعل ذلك من خلال الكمبيوتر , مع الاخذ بالاعتبار ان الفيديوهات التي يسمح بمشكارتها هي تلك العامة Public ولن تتمكن من الفيديوهات الخاصة وان ظهرت على حسابك Private.

طريقة اخرى اكثر جودى, هو ان تعمل على تحميل الفيديو من موقع الفيسبوك وحفظه على سطح المكتب ومن ثم رفعه بالنشر على تطبيق الواتساب سواءا كان ذلك من خلال الكمبيوتر او هاتفك الجوال.

بالتوجه الى موقع getfbvideos ولصق رابط الفيديو المطلوب تحميلة, يمكنك تحميله بالحجم المقبول بجودة SD او الاعلى HD, ومن ثم مشاركته الاصدقاء على حساب الواتساب الخاص بك.
www.getfbvideos.com

باستخدامك للتطبيق FB Video Downloader على هاتفك الجوال ستتمكن ايضا من تحميل اي فيديو يظهر لك على حساب الفيسبوك حيث يظهر خيار التحميل Download اعلى كل فيديو .. ومن ثم رفعه بالنشر على ايا من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

Advertisement

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.