عربي تك
التقنية بعيون رقمية

كيف تتعرف على رسائل البريد التي تتضمن كود المتابعة

اغلبنا يعتمد على مقدمي خدمات البريد المجانية ولايعنينا كثيرا المدفوع منها او المميزات التي تقدمها بخدماتها الاضافية عند دفع المقابل لها.

الا ان تلك الخدمات وبرغم مجانيتها تتضمن بعض المزايا التي تفي بالغرض منها, وان كنت عزيزي القاريء معني باضافة المزيد من خدمات التأمين والحماية لحسابك البريدي ايا كان مقدم الخدمة عليك النظر في المدفوع منها او اللجوء الى الطرق الالتفافية التي تتيح لك اضافة بعض تلك المزايا.

في هذا السياق ومن باب فضول المستخدم في ان يعرف ويتعرف على الرسائل التي تتضمن كود المتابعة وهو الكود الذي سيعمل على ابلاغ الطرف المرسل بأنك قد قمت بفتح الرسالة وقرائتها, سيعلم مرسلها في اي وقت قمت بذلك وماهو موقعك الجغرافي ونوع نظام التشغيل لديك ورقمه ورقم الـ IP الخاص بك والكثير من التفاصيل التي قد تنزعج متى عرفها ذلك المرسل.

2016-01-25_112447

لمستخدمي بريد الجيميل يمكنهم وعبر البرمجيات والاضافات المجانية التي يزخر بها متجر الاضافات التابع للمتصفح جوجل كروم من الاعتماد على اضافة Ugly Email التي ستعمل كلاحقة ضمن المتصفح بتقوم بتحليل الرسائل البريدية داخل الـ inbox وستعرض رمز “العين” قبل عنوان كل رسائل تمكنت الاضافة من اكتشاف تضمينها لكود المتابعة.

الرسائل التي سيتم عرضها في صندوق الوارد مسبوقة برمز العين هي التي عليك توخي الحيطة والحذر في التعامل معها ومع محتواها.

لتحميل الاضافة اضغط على Ugly Email.

قد يهمك :   تطبيق Arabs Got Talent لجميع منصات التشغيل

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان