عربي تك
التقنية بعيون رقمية

للاجهزة المشفرة

كيفية مشاركة الانترنت Wi-Fi Hotspot على جالكسي اس8

كما هي الميزة بوضعها الافتراضي على جميع الاجهزة Wi-Fi Hotspot والتي تتيح للمستخدم مشاركة الانترنت Data مع الاخرين عن طريق الواي فاي, ثمة شركات جوال كثيرة حول العالم تحجب هذه الميزة عن اجهزة مستخدميها, ويتطلب الامر معها الى الاشتراك بباقة خاصة تمكنهم من توزيع الانترنت ومشاركتها مع اخرين.

ذلك ماتفعله شركة Verizon للاتصالات على اجهزة مستخدميها بما فيها جالكسي اس8 و اس8 بلس, يتطلب الامر هنا دفع اموال اضافية لهذه الشركة كي يتمكن المستخدم من تفعيل الخيار Wi-Fi Hotspot , لاتنفرد هذه الشركة بتلك القيود التي تفرضها على مشتركيها, ولاشك ان هناك من يحذو حذوها.

في المقابل, لاعلم لدينا ان كان تعطيل ميزة Wi-Fi Hotspot على تلك الاجهزة قائم على ايقاف عملها من اعدادات النظام المخفية, ام ان الامر تقوم به خوادم تلك الشركة المقدمة للخدمة.
في كل الاحوال, ان كانت عملية حجب هذه الميزة من طرف اعدادات النظام اندرويد وعلى هواتف تلك الشركة, يمكنك وبرغم ذلك من مشاركة الانترنت على هاتفك مع اخرين دون ان تدفع سنتا واحدا ودون الحاجة الى ضرورة ان تضطر الى اللجوء الى خيارات كسر الحماية Root لهاتفك الجوال.

وان كان هاتفك الاس8 من تلك الشركة, عليك الاستعانة بالتطبيق Net Share-no-root-tethering المجاني, الذي سيعمل على كسر تلك الحماية والقيد وتمكينك من مشاركة الانترنت مع من تريد.

لتحميل التطبيق:
Net Share-no-root-tethering

للتطبيق الكثير من المزايا التي تتيح لك عرض عديد التفاصيل حول الاجهزة المتصلة مع هاتفك الجوال بعرض الرسوم البيانية لكمية البيانات التي يستهلكها كل هاتف مع امكانية تحديد كمية البيانات لكل جهاز والسماح لهذا وحظر ذك.
مزايا هذا التطبيق تغيب عن الخدمة الافتراضية Wi-Fi Hotspot المفعلة بشكل مسبق على جميع الهواتف, مايجعل التطبيق نافعا للجميع حتى على الاجهزة التي لاتواجه تلك القيود التي تفرضها شركة Verizon.

قد يهمك :   سعر ومواصفات samsung Galaxy Note 4
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.