كيفية حفظ الصورة الشخصية للحسابات العامة والخاصة على الإنستغرام

Insta Profile Photo

كيفية حفظ الصورة الشخصية للحسابات العامة والخاصة على الإنستغرام, يعد تطبيق إنستغرام أحد أفضل التطبيقات المجانية لتبادل الصور وشبكة اجتماعية أيضًا، حيث تم إطلاق في أكتوبر عام 2010 , وتم الإستحواذ عليه حالياً من شركة فيسبوك، ويتيح للمستخدمين التقاط الصور وإضافة الفلاتر الرقمية إليها ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية وشبكة إنستغرام نفسها.

ويعد تطبيق إنستغرام الأن أحد أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعى مثل تطبيق الفيسبوك وتطبيق تويتر والعديد من تطبيقات التواصل الإجتماعى الأخرى المشهورة ويتم تحديث التطبيق بالعديد من المميزات الرائعة التى توفر للمستخدمين أفضل تجربة إستخدام ويتم إستخدام التطبيق من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم.

إقرأ أيضاً | أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة أحدث الحلقات من مسلسلات الأنمي المفضلة بالترجمة

كما يهتم المستخدمين بمتابعة أبرز الصور اليومية لنجومهم المفضلين وأيضاً الإستماع التسجيلات المختلفة التى يتم نشرها على الإنستغرام وتم إضافة أيضاً ميزة البث المباشر للتطبيق حيث يمكن الآن مشاهدة البث المباشر لجميع الأشخاص حول العالم والتحدث معهم بشكل مباشر من خلال التعليقات كما يستغل الفانين هذه الميزة ليكونوا على تواصل مع معجبيهم على موقع التواصل الإجتماعى الإنستغرام .

كيفية حفظ الصورة الشخصية للحسابات العامة والخاصة على الإنستغرام

تعمل شركة فيسبوك على توفير جميع سبل الحماية لتطبيقاتها حيث بعد إستحواز الشركة على تطبيق الواتساب وتطبيق الإنستغرام قامت بزيادة معدل الحماية لحسابات المستخدمين كمحاولة لمنعها من الإختراق وتعرضها للسرقة, وتنقسم الحسابات فى موقع التواصل الإجتماعى إنستغرام إلى حسابات عامة وحسابات خاصة ونعرض لحضراتكم الفرق بين كل حساب .

الحساب العام على الإنستغرام هو الحساب الذى يتم إنشائه بشكل إفتراضى من قبل التطبيق حيث يمكن جميع المستخدمين الأخرين من مشاهدة جميع الصور الشخصية الخاصة بك ومشاهدة جميع الحالات التى نقوم بنشرها على حسابنا بدون أى خصوصية .

إقرأ أيضاً | شركة أبل تستعد لإطلاق iPhone 9 يوم 15 أبريل بالرغم من إنتشار فيروس كورونا

الحساب الخاص على الإنستغرام هو أسلوب من أساليب الخصوصية فى تطبيق الإنستغرام حيث يعمل على إخفاء جميع الصور الشخصية الخاصة بك والحالات التى تقوم بنشرها بعيداً عن المستخدمين الجدد وتظهر فقط للمستخدمين الذى يتم الموافقة عليهم بمتابعتك من خلالك ويعتبر الحاسب الخاص أحد الطرق التى يستخدمها أغلب المستخدمين الأن .

كيفية تحويل حسابك على الإنستغرام من عام إلى خاص

Advertisements

  • فى البداية نقوم بالدخول إلى القائمة من خلال الشكل التالى .
  • ثم نختارSettings.
  • ثم نقوم بالضغط على إعدادات الخصوصية للحساب .
  • ثم نقوم بالضغط على  Private Account لتقوم بتحويل حسابك إلى خاص .

كيفية حفظ الصورة الشخصية للحسابات العامة والخاصة على الإنستغرام

بعد أن أصبح الحساب خاص ولا يمكن لأى شخص مشاهدة الصور الخاص بك يوجد ثغرة يمكم من خلالها الحصول على الصور الشخصية المصغرة على حساب الإنستغرام مهما كان الحساب خاص أو عام ونقدم لكم الطريقة موضحة بالصور من خلال الشرح التالى .

  • فى البداية نقوم بتحميل تطبيق Big Profile Photo .
  • بعد تثبيت التطبيق نقوم بالدخول إلى حساب الإنستغرام الخاص بنا .

حساب إنستغرام

  • ثم نقوم بإختيار الحساب المراد حفظ الصور الشخصية المصغرة .

خفظ صورة حساب إنستغرام

  • ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على القائمة من أعلى اليمين ثم نختار نسخ رابط الحساب أو نقوم بنسخ إسم الحساب بدون الحاجة إلى الرابط .

حساب إنستغرام

  • ثم نتوجه إلى التطبيق ونقوم بلصق رابط الحساب أو إسم الحساب والضغط على Show Photo .

تطبيق Big Photo Profile

  • تظهر الصورة الشخصية المصغرة لأى حساب على الإنستغرام بشكل مباشر ويوفر لك التطبيق أيضاً ميزة حفظ الصور على هاتفك .

حفظ صورة حساب خاص على الإنستا

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا