كيفية تقييد تطبيق معين من الوصول إلى الانترنت في هاتف الأندرويد

تقييد تطبيق معين من الوصول إلى الانترنت ، دعنا نعترف بأن نظام Android معروف بنظام تطبيقاته الضخم. فقط ألق نظرة سريعة على متجر Google Play؛ ستجد مئات التطبيقات والألعاب هناك. على الرغم من عدم وجود قيود على تثبيت التطبيقات والألعاب من متجر Play، إلا أن بعض التطبيقات تعمل في الخلفية طوال الوقت وتستخدم الإنترنت بشكل مفرط. نتيجة لذلك، ينتهي بنا الأمر إلى إهدار الكثير من بيانات الهاتف المحمول الثمينة بالنسبة لنا. للتخلص من مثل هذه المشاكل، يحتاج المستخدم إلى استخدام تطبيقات جدار الحماية لنظام Android. في هذه المقالة، قمنا بإدراج بعض من أفضل تطبيقات جدار الحماية لنظام الأندرويد والتي يمكنها تقييد الوصول إلى الإنترنت لتطبيقات معينة.

كيفية تقييد تطبيق معين من الوصول إلى الانترنت في هاتف الأندرويد

نشارك معكم هنا خطوة بخطوة حول كيفية استخدام تطبيقات جدار الحماية هذه على Android. لذلك، دعنا نتحقق من أفضل الطرق الممكنة لحظر الوصول إلى الإنترنت للتطبيقات على نظام الأندرويد.

إنه تطبيق جدار ناري لنظام الاندرويد يتيح لك حظر تطبيق معين من الوصول إلى الإنترنت. إليك كيفية استخدامه على Android.

تحميل التطبيق

Mobiwol

Mobiwol 1

هذا هو أفضل تطبيق Android وشائع آخر يمكنه حظر الوصول إلى الإنترنت لأي تطبيق في الهاتف. يوفر NetGuard طرقًا بسيطة ومتقدمة لمنع الوصول إلى الإنترنت  دون الحاجة إلى التوفر على صلاحيات الروت ROOT. حيث يمكنك بخطوات بسيطة أن تقوم بمنع أي من التطبيقات في الهاتف من الوصول إلى الانترنت. وهذه خطوات استخدام التطبيق.

تحميل التطبيق

NetGuard

NetGuard 1

NetGuard 2

حسنًا، يعد NetPatch Firewall أفضل تطبيق Android آخر يمكنك استخدامه لتقييد الوصول إلى الإنترنت في تطبيقات محددة على هاتف الأندرويد. لا يحتاج هذا التطبيق إلى الوصول إلى Root حتى يعمل. ولكن، مع ذلك، يمكن استخدامه لأداء الكثير من الأشياء المتعلقة بالبروكسي. على سبيل المثال، يمكنك استخدام NetPatch Firewall لحظر نطاق ويب معين، وإضافة DNS والـ Port الخاصين بك، وما إلى ذلك. إليك كيفية استخدام NetPatch Firewall لحظر الوصول إلى الإنترنت في تطبيقات Android محددة.

تحميل التطبيق

NetPatch Firewall

NetPatch Firewall 1

لا يتطلب تطبيق NoRoot Firewall وجود ROOT. حيث يحمي معلوماتك الشخصية من إرسالها إلى الإنترنت. يُعلمك NoRoot Firewall عندما يحاول أحد التطبيقات الوصول إلى الإنترنت. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر “السماح” أو “الرفض”. يسمح لك NoRoot Firewall بإنشاء قواعد عامل تصفية بناءً على عنوان IP أو اسم المضيف أو اسم المجال. يمكنك السماح أو رفض اتصالات محددة فقط للتطبيق.

تحميل التطبيق

حسنًا ، AFWall + هو تطبيق جدار الحماية لنظام الـ Android الأفضل والأعلى تصنيفًا متاحًا على متجر Google Play. ومع ذلك، على عكس جميع التطبيقات الأخرى المدرجة في المقالة، يحتاج AFWall + إلى الوصول إلى الروت للعمل. بعد منح حق الوصول إلى الروت، يسمح AFWall + للمستخدمين بإنشاء وتنفيذ قواعد جدار حماية محددة.

تحميل التطبيق

Exit mobile version