تحميل Net Cut لقطع النت عن المتصلين بالشبكة اخر اصدار

تحميل برنامج نت كت Net Cut , برنامج ستحتاج اليه اذا كنت تعاني من ضعف النت لوجود اكثر من شخص متصل علي نفس شبكه الواي فاي, ان كنت كذلك فحل هذه المشكلة تكون علي موقعنا عربي تك, حيث الحل الاسهل وعن طريق تحميل البرنامج نت كت Net Cut , سنترك لك رابط التحميل المباشر بالضغط مره واحده وسيتم تحميل البرنامج.

يتضمن مقال تحميل برنامج نت كت علي كيفية تحميل البرنامج و كيفيه استخدامه مثل حظر بعض الأجهزة التي تريديها، و أن تقوم بتحديد السرعة وتقييدها إن أردت أيضا و ماهي المميزات التي تخص هذا البرنامج, بكل بساطة لتكون علي يقين ان هذا البرنامج هو حل لمشكلتك و يجعلك تتحكم في الأجهزة المتصلة كيفما تشاء.

ما هي المهام التي يقوم بها برنامج Netcut

برنامج نت كت هي تحمي شبكه الواي الخاصة بك من الهجمات عليها او ما يسمي بالاختراق، وهو برنامج يعمل علي استهداف ال LAN حتي يتمكن من الوصول الي العنوان الخاصة للأجهزة المتصلة بالشبكة و يُعرف ب ال IP.

و لكن لا يتوقف الامر علي الاختراق فقط في الايام الحالية يوجد شيء اخطر و يسمي ب ال DDoS وهذا ما سوف نعرفه اكثر في هذه المقالة وكيفيه حماية انفسنا من هذه الاختراقات.

ما هو برنامج نت كت ورابط التحميل للكمبيوتر

NetCut هو برنامج مخصص لحماية الشبكة الخاصة بك من الثغرات و الاختراقات، وهو ليس البرنامج الوحيد للحماية فهناك الكثير، و لكن هذا يُعد اكثر البرامج انتشاراً لأنه سهل في الاستخدام و خفيف جدا و يقوم بعرض جميع الأجهزة بصوره سلسه جدا، و يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي.

DOWNLOAD For PC

ولكن الأهم من ذلك أنه يكتشف هجمات الخداع، و يقوم بعمل ماسح ضوئي لجهاز الكمبيوتر أو الشبكة باستخدام تطبيق نت كت، و من ضمن هذه الخيارات و حظر وصول الانترنت لأجهزه معينه و هو وضعهم في جهة اليسار كما موضح بالصورة التالية:

تسطيب وتحميل برنامج نت كت

يمكنك ان تذهب الي الموقع الرسمي للبرنامج من الرابط التالي arcai.com لتحميل برنامج نت كت او تحميله من هنا، و لكن من الموقع الرئيسي ستري نسختين للكمبيوتر Netcut Defender كتطبيق علي سطح المكتب، و Netcut v3.5 اصدار احدث ويعمل كواجهة ويب واكثر سهوله في الاستخدام، كم بتحميل ما تريد و الاسهل لك.

ملاحظة: لا تنسي تحديد خيار بدء تشغيل برنامج WinPcap  اثناء التسطيب كما في الصورة التالية:

الان قم بتشغيل البرنامج و سيفتح لك صفحة من متصفح الويب الخاص بك، بها جميع العناصر و واجهة مستخدم بسيطة جدا و مباشره، لا يوجد لغة او واجهة للاختيار، و ستري بعض العلامات مثل Users, Options, Pro, Records، و هناك زر يضيء باللون الاخضر او الضوء الاحمر و هذا يعني ان برنامج NetCut قيد التشغيل أو الإيقاف في الوقت الحالي.

كيفيه استخدام برنامج NetCut 

برنامج نت كت يمتلك كثير من الاستخدامات و الخصائص سوف نذكرها معكم لمعرفه ما الذي يقوم به هذا البرنامج بعد تحميله.

في البداية يمكنك السيطرة علي كافة الاعضاء المتصلين معك علي الشبكة لتسمح لهم او لا باستخدام شبكة الانترنت وذلك حسب رغبتك او في وهو بسحب الجهاز الذي تريد أن تقوم بحظره من استخدام الانترنت او تحديد له سرعة لتقوم بالتصفح علي الانترنت بشكل سريع بدون اي مشاكل في بطئ النت وهو نقل الجهاز الي خانة ال jail كما موضح في الصورة التالية.

كما يمكن لهذا البرنامج ان يعرض لك الاي بي IP الخاص بالأجهزة المتصلة و عرض اسماء الأجهزة التي امامك لتقوم بتحديد ما الجهاز التي تريد ان تفصل عنه الانترنت و هو امر ممتاز جدا ليساعدك لحل كل مشاكلك ان كان احدهم يستخدم النت بصوره كبيره.

مميزات تحميل برنامج نت كت

لوحة تحكم : وهنا من اكثر مميزات البرنامج هي لوحة التحكم التي توجد في برنامج النت كت سواء كانت لويندوز 7 او ويندوز 10، و هي لوحة تعطيك كل ما تريده عن المستخدمين المتصلين لتقوم بتحديد طريقه التعامل معهم هل تقوم بحظرهم نهائي او القيام بتحديد سرعه لهم.

دعم اللغات :  يوجد من هذا البرنامج اكثر من نسخة بأكثر من لغة مثل العربية و الانجليزية وهذا يميز البرنامج انه متاح لجميع الدول اذا كانت عربيه او اجنيه، فـ تحميل برنامج نت كت شيء اساسي علي اي جهاز في الوقت الحالي لحماية الشبكة من الاختراق.

سهولة الاستخدام : يأتي البرنامج بواجهة سهله جدا لا يوجد بها اعدادات كثيره لا قيمه لها ولكن هو برنامج خاص بعرض الاي بي IP الخاص بالمستخدمين، و الإعدادات التي يقدمها البرنامج سهله جدا كحظر احد المستخدمين او تحديد سرعه له عن طريق المؤشر الازرق عند نقل الجهاز ال خانه ال jail.

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا