عربي تك
التقنية بعيون رقمية

كيفية تشغيل الفلاش بالضغط على زر رفع الصوت

مهام كثيرة يمكنك اضافتها الى ازرار هاتفك “زر القائمة, رفع وخفض الصوت, زر التشغيل, زر العودة للخاف. زر المهام”.
لكل من هذه الازرار وكما نعلم مهمه واحدة ليس اكثر, لكنك هنا ستتمكن من تخصيص مهمة اخرى اضافية لتلك الازار, كأن تعمل على اضافة خاصية تشغيل الفلاش الى زر رفع الصوت عند الضفط عليه ضغطا مطولا مع الابقاء على مهمة رفع الصوت عند الضغط مرة لمرة واحدة.

كذلك الحال مع بقية الازرار, حيث بمقدورك اضافة الكثير من المهام او التطبيقات التي اعتدات استخدامها بكثرة وتشغيلها من خلال احد تلك الازرار, ونظن ان استخدام الفلاش او الكاميرا مع تلك الازرار سيكون مفيدا جدا للكثير من المستخدمين.

ماتتميز به هذه الطريقة التي نعرضها هنا ان التطبيق التي تعتمد عليه لايحتاج الى روت وتعمل على مختلف انواع الهواتف بنظام التشغيل اندرويد.

كيفية تشغيل الفلاش بالضغط على زر رفع الصوت

التطبيق Button Mapper المجاني الذي مايزال قيد التطوير وغير متوفر على متجر جوجل الا للمطورين, ستجده على الرابط هنا بحجم 2,4 ميجابايت:

Button Mapper

Screenshot_2016-06-13-11-49-07

عند تثبيت التطبيق وتشغيله اضغط على زر Go من الاسفل وقم بتفعيل عمله ON.
بالعودة الى قائمة الاعداد الرئيسية, ستجد الاربعة ازرار الخاصة بهاتفك الجوال, عليك هنا تحديد اي منها تريد التعديل او اضافة مهمة جديدة له.
اذا اردت على سبيل المثال ان تضيف الفلاش الى زر رفع الصوت, اختر الزر Volume Bouttons ومنها قم بتفعيل عمله بالضغط على Customize.

التبويبات والاعدادات التي ستراها هنا, ننصح ان تختار منها زر الضغط الطويل Long Press كي تتمكن من اضافة تشغيل الفلاش عند الضغط المطول فقط على الزر وليبقى الضغط العادي لرفع الصوت.

اختر Long Press وهناك اعمل على اختيار الفلاش من القائمة لينتهي الامر بضرورة تجربة الاعداد الجديد والضغط مطولا على زر رفع الصوت.

2016-08-18_105831

قد يهمك :   ماهي البيتكوين ؟ تعرف على العملة الافتراضية الأكثر غموضا
2 تعليقات
  1. عيسى يقول

    عندي زر البور خربان
    بقدر أعمل زر تاني للبور؟

    1. عيسى مسلم يقول

      وان توفر الخيار من خلال التطبيق ستتمكن من غلق الهاتف لكن لايمكنك تشغيله من الزر البديل

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان