كيفية إيجاد الأشخاص في تطبيق Snapchat بدون رقم هاتف أو اسم مستخدم

إيجاد الأشخاص في تطبيق Snapchat بدون رقم هاتف أو اسم مستخدم ، إذا قمت للتو بإنشاء حساب Snapchat لديك في الهاتف وكنت فضولياً لمعرفة كيفية عمله؟. فما الأشياء المثيرة التي يمكنك القيام بها على منصة الوسائط الاجتماعية الشهيرة هذه؟ بغض النظر عن البحث عن أصدقائك وأحبائك باستخدام اسم المستخدم الخاص بهم أو رقمهم. هنا، نشرح لك كيفية العثور على شخص ما في تطبيق Snapchat من دون الحاجة لمعرفة اسم المستخدم أو رقم الهاتف، وهذا عبر ثلاث طرق أخرى بديلة.

البحث عن المستخدمين في تطبيق Snapchat

إن أبسط طريقة للعثور على مستخدمي  Snapchat في التطبيق وإضافتهم لحسابك هي كتابة اسم مستخدم سناب شات في خيار البحث ومن ثم إضافته إلى قائمة الأصدقاء لديك في التطبيق. ولكن، إذا لم تكن تعرف اسم المستخدم الخاص بأصدقائك في Snapchat، فماذا يمكن أن نفعل في هذه الحالة؟ هل تتساءل، ماذا ستفعل؟ هناك العديد من الحيل المتاحة التي يمكنك من خلالها العثور على شخص بسهولة على سناب شات دون اسم مستخدم أو رقم الهاتف الخاص به.

فمن خلال هذا المقال سنساعدك على التعرف على طرق بديلة تمكنك من البحث عن المستخدمين في تطبيق سناب شات بدون أي حاجة للتوفر على اسم المستخدم ورقم الهاتف الخاص به. فإذا كنت مهتم تابع معنا هذا الموضوع للتعرف على هذه الطرق.

كيفية إيجاد الأشخاص في تطبيق Snapchat بدون رقم هاتف أو اسم مستخدم

في حال كنت مستخدم جديد لتطبيق سناب شات ستواجه بعض من الصعوبات في البداية. ولعل أبرز هذه الصعوبات هي البحث عن المستخدمين في التطبيق وإضافتهم في حسابك. وهذه طرق ثلاثة سهلة وبسيطة ستمكنك من البحث عن هؤلاء المستخدمين بدون أي تعقيدات تذكر.

1-) البحث عن المستخدمين عبر استخدام خاصية Snapcode

تقدم شركة سناب شات طريقة سهلة للمستخدمين من أجل البحث عن أصدقائهم في التطبيق. وهذا من خلال خاصة تدعى سناب كود. فكرة هذه الطريقة في ان تطبيق Snapchat يوفر لكم صورة رمزية على شكل كود بمجرد التوفر على هذا الرمز سيكون بإمكانك إدخال هذه الصورة وعمل مسح لها مثل رمز الباركود ومن ثم إظهار لك صاحب هذا الحساب.

إيجاد الأشخاص في تطبيق Snapchat بدون رقم هاتف أو اسم مستخدم 1

ما عليك سوى اتباع الخطوات الواردة أدناه للعثور على الأصدقاء الذين يستخدمون Snapcode:

  • للعثور على أصدقاء Snapchat، ما عليك إلا أن تطلب منهم رمز Snapcode وتحفظ هذا الرمز الذي يكون على شكل صورة في معرض الصور لديك في الهاتف.
  • الآن قم بتشغيل تطبيق سناب شات لديك في الهاتف، ومن ثم توجه إلى صفحة ملف التعرف الخاصة بك في التطبيق.
  • في تلك الصفحة، قم بالضغط على خيار إضافة الأصدقاء.
  • في صفحة إضافة صديق، اضغط على خيار الاستعراض للصور في الهاتف. والموجود في الزاوية اليسرى القصوى من خيار استعراض الصور.
  • يكفي فقط أن تقوم باختيار صورة سناب كود الخاصة بصديقك من معرض الصور لديك. حيث سيقوم تطبيق سناب شات بإظهار صفحة صديقك وبالتالي سيكون بإمكانك إضافته لحسابك.

2-) البحث عن الأشخاص عبر خاصية Nearby

هناك طريقة أخرى تتوفر في التطبيق من أجل إيجاد الأشخاص في تطبيق Snapchat بدون رقم هاتف أو اسم مستخدم وحتى بدون استخدام رمز سناب كود. هذه الطريقة تسمى في التطبيق “Find Nearby” حيث يمكنك من خلال هذه الخاصية إيجاد الأشخاص الذي يقطنون بنفس المكان الذي تتواجد به، او في مكان قريب منك.

إيجاد الأشخاص في تطبيق Snapchat بدون رقم هاتف أو اسم مستخدم 2

قبل المتابعة إلى الخطوات، تأكد من تمكين خيار ”  Find Nearby” لدى أصدقائك. وفي ما يلي الخطوات اللازمة لإضافة أصدقائك باستخدام هذه الخاصية:

  • قم بتشغيل تطبيق Snapchat على جهازك المحمول.
  • هنا قم بتحديد خيار Add Nearby في واجهة التطبيق الرئيسية. وبمجرد النقر على هذا التطبيق، سيبدأ تطبيق سناب شات بالبحث عن الأشخاص الذين قاموا بتفعيل هذه الميزة لديك ويظهرهم لديك من أجل إضافتهم.

3-) البحث عن مستخدمي Snapchat باستخدام ميزة البحث

هناك طريقة أخرى يوفرها التطبيق بشكل رئيسي من أجل العثور على الأصدقاء في تطبيق سناب شات، وبدون الحاجة لمعرفة اليوزر نيم الخاص بهم او رقم الهاتف. وهي عبر استخدام ميزة البحث في التطبيق، فيمكنك ادخال الأسماء التي تعرفها لأصدقائك أو لشخص محدد ومن ثم البحث عن الشخص المستهدف من هذا البحث وإضافته.

وهذه الخطوات الخاصة باستخدام ميزة البحث في تطبيق سناب شات. حيث يمكنك من خلال إيجاد الأصدقاء وبنسبة عالية جدًا من المحتمل إيجادهم:

  • قم بتشغيل تطبيق Snapchat على جهازك المحمول.
  • انقر فوق الخيار إضافة حسب اسم المستخدم.
  • اكتب اسم صديقك في مربع البحث. إذا عثر Snapchat على أي شخص له نفس اسم المستخدم، فسيتم عرض لك قائمة من هذه الأسماء.
  • ابحث عن صديقك في القائمة المقترحة هذه وأضفهم كأصدقاء لك في Snapchat.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.